-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج جوجل كروم للأندرويد والكمبيوتر والايفون Google Chrome

Google Chrome جوجل كروم: هو متصفح انترنت يستخدم للدخول الي المواقع المختلفة عبر صفحات الويب، وهو من انتاج الشركة العملاقة شركة جوجل ،ويعتبر أقوى متصفح معروف حتي الآن من الناحية الامنية ،ومن ناحية سرعة الرد، والاستجابة ، لذلك فهو يتصدر اعلي درجة في تقييم المتصفحات لعام 2016. 






يمكنك ان تستمتع بتجربة التصفح الاسرع في العالم، وهو متصفح Google Chrome المفضل لدي الكثيرين، والذي قام بتحميله اكثر من 100 مليون مستخدم، سواء كان علي جهاز الموبايل، أو كان علي اجهزة سطح المكتب .




يمكنك الآن تحميل المتصفح الاسرع Google Chrome جوجل كروم على جهاز سطح المكتب الخاص بك، من خلال الرابط اسفل المقال كما يمكنك أيضا تحميل ملف الAPK الخاص بالاندرويد، من الرابط اسفل المقال، للعمل علي جهاز الاندرويد، أو تحميله مباشرة من خلال موقع جوجل بلاي، من خلال هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام التشغيل Android او من خلال الرابط الخاص به مباشرة من اسفل المقال. 



كما يمكنك تصفح الانترنت، وبريدك في اي مكان تتوفر فيه خدمة الانترنت، كما يمنحك متصفح Google Chrome جوجل بلاي خدمة المزامنة، وخدمة علامات التبويب، الذي تمكنك من فتح اكثر من تبويب، واكثر من صفحة في نفس الوقت، أضف الي ذلك خدمة و ميزة البحث الصوتي، والتي توفرالوقت في البحث وتمنحك دقة في المحتوي. 



أهم مميزات متصفح Google Chrome جوجل كروم 

المزامنة عبر الأجهزة - يمكنك من خلال جوجل كروم بسهولة عمل مزامنة للمفضلة، الخاصة بك بحيث تستطيع الدخول الي المفضلة من خلال جميع الاجهزة التي قمت بتسجيل الدخول عليها، من نفس حساب الجي ميل خاصتك، سواء كان ذلك جهاز الكمبيوتر المحمول، أو الهاتف أو الجهاز اللوحي، أو غير ذلك من الاجهزة الاخرى.

توفير البيانات - يمكنك تقليص نسبة استخدام بيانات من خلال الجوّال الي أقل من 50% أثناء التصفح، وذلك من خلال عملية الكاش التي يستخدمها، ومن خلال تقليل الاعلانات الغير مرغوبة وخلافه. 



السرعة في التصفح - يمنحك Google Chrome جوجل كروم سرعة عالية في تصفح الانترنت، وذلك من خلال الخوارزميات الخاصة به، وإمكانية الاختيار من بين نتائج البحث التي تظهر أثناء الكتابة مباشرة، "اون لايت هينت" أو خاصية التنبؤ،  بالإضافة إلى السرعة في الوصول إلى الصفحات التي سبقت زيارتها من خلال الطاش المستخدم. 

البحث الصوتي - يقدم برنامج Google Chrome جوجل كروم ميزة مهمة جدا، وسريعة، وهي ميزة البحث الصوتي، حيث اصبح بالامكان التحدث مع المتصفح بلغتك الخاصة، ثم يقوم جوجل كروك بترجمة الكلام الي نص، وعمل بحث عنه، هذه الميزة ليست متوفرة في العديد من المتصفحات الاخرى، حيث يمكنك الاستفادة من القدرات الرائعة للبحث الصوتي، في Google في العثور على إجابات أثناء التنقل دون الكتابة.

الترجمة - أصبح الآن بالامكان مع متصفح جوجل كروم من عمل ترجمة للموقع مباشرة، وبشكل كامل ، وبالتالي يمكنك الاستمتاع بقراءة صفحات الويب بسهولة بأي لغة تفضلها.

الإيماءات السهلة - أصبح بالامكان اليوم مع Google Chrome جوجل كروم من فتح عدد لا محدود من علامات التبويب، بالإضافة إلى إمكانية التنقل السريع بينها، وذلك من خلال التحريك السريعًا من جانب لآخر على شريط الأدوات.

الخصوصية - أصبح بالامكان من خلال Google Chrome جوجل كروم التصفح الخفي، حيث ان هذه الميزة تخفي اي اثر للتصفح علي الجهاز، ولا تقوم بحفظ اي كلمة مرور علي الجهاز الذي تعمل به، وبمجرد اغلاق المتصفح فان كل شيئ تم فتحه علي المتصفح سيتم حذفه نهائيا، هذه الميزة كانت في السابق حلم يحلم به الكثيرين يمكنك الاستفادة من وضع التصفح المتخفي للتصفح .

يمكنك مشاهدة الفيديو التالي



يمكنك تحميل متصفح كروم للكمبيوتر من هنا أو من هنا او من هنا

يمكنك تحميل متصفح كروم للأندرويد APK  من هنا أو من هنا او من هنا

يمكنك تحميل متصفح كروم للأندرويد من موصع جوجل بلاي من هنا أو من هنا او من هنا
يمكنك تحميل متصفح كروم للأيفون  من هنا أو من هنا او من هنا 

التعليقات

----- google Ads -----


جميع الحقوق محفوظة

البدر للبرامج الموثوقة

2016