-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج يوتيوب YouTube للاندرويد والايفون

يمكنك الأن ان تحصل على برنامج YouTube للأندرويد بالاصدار الرسمي للهواتف والأجهزة المحمولة واللوحية، سواء التي تعمل بنظام التشغيل Android،او التي تعمل بنظام ابيل "IOS".


لماذا اقوم بتحميل برنامج اليوتيوب YouTube للاندرويد والايفون والكمبيوتر 

ستتمكّن من خلال برنامج يوتيوب YouTube من الاطلاع بسهولة على كل ما يقوم بمشاركته العالم لك، سواء كان محتوى للكبار او الصغار، سياسة او اقتصاد، حسب كلمة البحث المستخدمة من طرفك، ان كثير من الناس تستهوي مقاطع الفيديو الموسيقية الرائعة فيمكنك من خلال يوتيوب YouTube مشاهدتها بأريحية, كما ان يويتوب يقوم بعرض عليك مشاهدة الفيديوهات الشائعة في مجالات الألعاب والاقتصاد والسياسة وغيرها مثل الترفيه والأخبار ، يمكنك ايضا اشترك في القنوات التي تحبها، كما يمكنك التعليق على المشاركات وابداء رأيك مع أصدقائك ايضا يمكنك نشر المقطع الذي تحبه، فقط بارسال الرابط لاادقائك دون الحاجة لتحميل الملفا بالكامل علي اي وسيلة تواصل اجتماعي بسهولة.



يتمتع تطبيق يوتيوب YouTube بالتصميم الجديد، الامر الذي يسهل عليك الاستمتاع باستكشاف مقاطع الفيديو الجديدة التي تحبها بشكل اكثر سهولة من ذي قبل، وأسرع من أي وقت مضى.



ان كل ما عليك فعله هو الضغط على رمز الانتقال للمقطع التالي او السابق من خلال شريط العرض اسفل مقطع الفيدو للانتقال من مقطع لآخر أو التمرير للتبديل بين مقاطع الفيديو المقترحة .



يمكنك أيضًا من خلال يوتيوب YouTube الاشتراك في القنواتك المفضلة لديك وإنشاء قوائم تشغيل خاصة بك وتعديلها وتحميلها كما يمكنك التعبير عن رأيك باستخدام التعليقات أو المشاركات، أيضا يمكنك وإرسال فيديو إلى التلفزيون بشرط ان يكون التلفار سمارت ، كل هذا والمزيد المزيد داخل يوتيوب YouTube .



أهم مميزات برنامج يوتيوب YouTube

1- العثور على مقاطع الفيديو التي تحبها بسرعة وسهولة. 

2- يمكنط تصفح مقاطع الفيديو المقترحة التي يقترحها عليك يوتيوب YouTube.

3- يمكنك ايضا الاطلاع على آخر التحديثات والمستجدات في قنواتك المفضلة "التي كنت مشتكا فيها"



4- ابحث عن مقاطع فيديو شاهدتها وأبديت إعجابك بها من علامة التبويب "الحساب"


يمكنك مشاهدة الفيديو التالي 




تحميل برنامج يوتيوب YouTube للاندرويد من هنا او من هنا 

تحميل برنامج يوتيوب YouTube للايفون من هنا او من هنا 

التعليقات

----- google Ads -----


جميع الحقوق محفوظة

البدر للبرامج الموثوقة

2016