-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل تطبيق ريتريكا Retrica 2017 للأندرويد والأيفون لالتقاط صور سيلفي GIF

برنامج وتطبيق ريتريكا Retrica واحد من افضل التطبيقات لعشاق التصوير, يمكنك التصوير من خلاله بأكثر من 200 نظام مختلف, ويعتبر برنامج ريتريكا Retrica احد البرامج المتخصصة والفريدة للهواة والمحترفين.


ان كنت تبحث عن تطبيق يعتبر واحد من أفضل تطبيقات الكاميرات لصور شخصية. والجماعية فانك اذن تحتاج برنامج ريتريكا 2017 Retrica, الذي يعتبره أكثر من 300 مليون شخص في جميع أنحاء العالم البرنامج الاول لاخذ الصور الشخصية, وبهذا العدد الضخم لا يمكن أن تكون الاحصائية خاطئة.

مع تطبيق ريتريكا Retrica، يمكنك إنشاء مجموعة جميلة وطبيعية من الصور الشخصية, وصور السيلفي, والفيديوهات الجميلة . لقد أمضت الشركة المصنعة اكثر من 5 سنوات في اعادة تحسين وتجهيز الفلاتر والمرشحات، حتي اصبح البرنامج يتمتع بأفضل قوة للكاميرا والمرشحات, الي جانب امكانية اعادة تعديل الصورة من خلال اعادة تعيين الفلاتر والمرشحات بعد التقاط الصورة الاصلية, حتى تحصل على افضل واجمل صورة !




أهم مميزات برنامج ريتريكا Retrica

أولا كاميرا قوية

- لا تكتمل فرحتك في اي مناسبة بدون أخذ صورة شخصية مع مرشحات والفلاتر في أكثر من حالة, وبأكثر من زاوية . وايضا من خلال التركيز على التقاط الحظات الجميلة, التي تظهر فرحتك وجمالك, وبأقل امكانيات وبأفضل جودة واقل تعب!.

- متعة تصوير مجموعة صور فورية, ثم تضيف لهم جو المرح بان تحويلها إلى مجموعة صور "او ما يسمى كوليكشن" على الفور!, حيث يمكنك تحويل هاتفك إلى الحالة الرجعية فقط بلمسة زر.




- فيديو وGIF: يمكنك من خلال برنامج ريتريكا عمل فيديو يتحدث أكثر من الكلمات, من خلال مجموعة من الصور! فقط من خلال الضغط لفترة طويلة لالتقاط لقطات فيديو حية, يمكنك أيضا تحويل اي مجموعة لقطات مجمعة أو الفيديو إلى صورة GIF متحركة.

- إعدادات المهنية: لمحبي الصور الشخصية خطيرة، فان برنامج ريتريكا ريتريكا Retrica يقدم مختلف المهام التي يحتاجها وهو يقوم بالحركات الخطيرة مثل حركة اوك وطمس،وهي بان تضع كف يدك امام الكاميرا, وبعدها يقوم الكاميرا بالعد حتى ثلاثة, ثم تأخذ صورة كما ان برنامج ريتريكا Retrica يوفر لك أجهزة توقيت لجعل صور شخصية اكثر واقعية ومهنية.





ثانيا Decroate ومحرر الصور

- متعة ملصقات: تقدم Retrica أكثر من 100 ملصقات تعبيرية مقدمة مجانية ومهمة جدا بالنسبة لك, لتزيين وتعديل الصور الشخصية والفيديو. 

- خربش والنص: وهي ميزة اضافة النص الي الصورة, بحيث تكون ذكري ويمكنك كتابة كلمات جميلة مثل كل عام وانت بخير, وهي ميزة جميلة جدا لتضمين الرسالة الشخصية الخاصة بك إلى صورك الشخصية. وبالتالي تحويل صورك الشخصية في رسالة!

- ختم ™: يمكنك الأن مع برنامج ريتريكا لالتقاط السيلفي تزيين صور شخصية ومقاطع الفيديو وختم ™ الأصلي.

ثالثا اجتماعي

- حصة: يمكنك من خلال برنامج ريتريكا تحميل صور شخصية في بلادكم الجميلة, لصفحات التواصل الاجتماعي وسائل الإعلام مثل الفيسبوك وتويتر و Instagram و وأكثر من ذلك مباشرة بمجرد تصويرها.

- الألبوم الخاص: يمكنك برنامج ريتريكا من مشاركة الألبوم الخاص بك مع أصدقائك .



اذا كنت بحاجة لبعض المساعدة؟

يمكنك الذهاب إلى "إعدادات" في التطبيق وانقر"الدعم " للحصول على مساعدة أو تقديم الاقتراحات.

يمكنك مشاهدة الفيديو التالي 




تحميل تطبيق ريتريكا Retrica 2017 للأندرويد من هنا أو من هنا 

تحميل تطبيق ريتريكا Retrica 2017 للأيفون من هنا او من هنا 

التعليقات

----- google Ads -----


جميع الحقوق محفوظة

البدر للبرامج الموثوقة

2016