-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل كاندي كاميرا Candy camera apk app 2017 للأندرويد آخر اصدار + اصدارات سابقة

تحميل كاندي كاميرا Candy camera apk ap 2017 للأندرويد آخر اصدار + اصدارات سابقة

يعتبر برنامج كاندى كاميرا من افضل برامج التقاط صور للسيلفي, كما ويعتبر الرنامج الاشهر علي مستوي برامج الكاميرات للأندرويد, ومن اهم مميزاته انه يستغل كل دقة الكاميرا؛ بحيث يحصل علي انقى صورة ممكنة ،لذلك فالجميع اليوم لا يستغني غنه ابدا .


كما ان التقاط الصورة من خلال برنامج كاندى كاميرا سهل جدا، ومريح جدا، ويتمتع بالكثير من الفلاتر، والمرشحات والوجوه الاضافية.

تحميل كاندي كاميرا Candy camera apk ap 2017 للأندرويد آخر اصدار + اصدارات سابقة

من خلال برنامج كاندى كاميرا يمكنك التقاط الصورة بسهولة ويسر، وبراحة أكثر، وصورة أكثر من رائعة! 

كما ويعتبر برنامج كاندى كاميرا مرشح حقيقي للوقت، ولا يحتاج إلى التصحيح من المرشحات الآخري، فبرنامج كاندى كاميرا يحتوي على أكثر من 30 مرشح عاطفي , كما ان برنامج كاندى كاميرا يعد برنامج جميل وفريد من نوعه، ومنسق ويضيف لمسة جمالية للتصوير السيلفي، كما انه يحتوي ايضا على مرشح الجلد المعد خصيصا للسيلفي selfies.

تحميل كاندي كاميرا Candy camera apk ap 2017 للأندرويد آخر اصدار + اصدارات سابقة

يمتاز برنامج كاندى كاميرا بسهولة وراحة التحرير واعادة تغيير الفلاتر. كما ان برنامج كاندى كاميرا يمنحك التحكم بالسطوع والتباين، والتشبع، والجودة، وقص، والتدوير، والفسيفساء، وتأثير Lomo، خارج التركيز ومميزات اخري عديدة. 

تحميل كاندي كاميرا Candy camera apk ap 2017 للأندرويد آخر اصدار + اصدارات سابقة


واحدة من اهم المميزات التي يتمتع بها برنامج كاندى كاميرا، هي الجمال الذي تشعر بها فورا بمجرد فتح الكاميرا، وقبل التقاطها، وذلك لان الفلاتر تعمل اون لاين ولا تنتظر التقاط الصورة، ثم تقوم باجراء التعديلات عليها. مثل تأثير التبييض، وإزالة العيوب، مستحضرات التجميل - Eyelines، الرموش، وظائف أحمر الخدود، وتأثير التطيين - الببكسل الحي، وتأثير الطبيعية العادي ومميزات اخري عديدة جدا لا تكاد تحصى.



ان برنامج برنامج كاندى كاميرا، يستخدم بشكل اساسي لتزيين الصور وإضافة المشاعر والاحاسيس والروح علي صورك، الي جانب اضافة المؤثرات الضوئية، والاضاءة والفلاتر وغيرها والتي تصل الي اكثر من 100 نوع من الاضافات، كالإطارات المختلفة لجعل صورتك عصرية!، لقد اصبحت صورتي الخاصة فريدة مع مجموعة متنوعة من ملصقات الي جانب جمال مفهوم التصميم!.

كاندي كاميرا (Candy Camera) تطبيق صور يمكنك من إضافة لمسة خاصة لصورك، إذ أنه يوفر لك اختيارا واسعا من المرشحات، الأطر، وخيارات الملصقات.

أكثر الأشياء إثارة للإهتمام بالنسبة لكاندي كاميرا (Candy Camera) هو أنه يمكنك مشاهدة، في الوقت الحقيقي، كيف ستبدوالبعض من المرشحات المختلفة التي يوفرها من دون الحاجة إلى التقاط الصورة. فقط عليك تمرير اصبعك على الشاشة للتنقل بين المرشحات المختلفة المتاحة.

حالما تقوم بالتقاط الصورة، بالطبع، سوف تتحصل حتى على إمكانيات أخرى متاحة لك. سوف تجد جميع أنواع الملصقات لتزيين الصورة، بالإضافة إلى أطر مختلفة ومرشحات ما بعد التصوير. 

كاندي كاميرا (Candy Camera) تطبيق جيد نسبيا. في حين أنه مصمم على منهج إنستغرام، وبطرق متعددة يعتبر أفضل من إنستغرام في ما يتعلق بالتعديل وتشخيص الصور، لا يحتوي على وسيلة تواصل إجتماعي مدمجة. لذا، يمكنك تبادل صورك على تويتر أو شبكات مشابهة.

تحميل كاندي كاميرا Candy camera apk ap 2017 للأندرويد آخر اصدار + اصدارات سابقة


التقاط الصورة يكون بسهولة أكثر، راحة أكثر، وصورة أكثر من رائعة!


مرشح حقيقي للوقت لا يحتاج إلى تصحيح المرشحات آخر، أكثر من 30 مرشح عاطفي و جميل وفريد من نوعه وأيضا مرشح الجلد خصيصا ل selfies

سهولة وراحة التحرير. سطوع قابل للتعديل والتباين والتشبع، والجودة، قص، تدوير، والفسيفساء، وتأثير Lomo، خارج التركيز

وظيفة هذا الجمال تشعر بها فورا. تأثير التبييض، وإزالة العيوب، مستحضرات التجميل - Eyelines، الرموش، وظائف أحمر الخدود، وتأثير التطيين - الببكسل الحي، وتأثير الطبيعية العادي

 تزيين الصور من قصتي. إضافة المشاعر علي صورك مع المؤثرات الضوئية، حوالي 100 نو ع من الإطارات المختلفة لجعل صورتك عصرية!، صورتي الخاصة الفريدة مع مجموعة متنوعة من ملصقات مفهوم التصميم!
تحميل تطبيق كاندي كاميراللتصوير والتعديل على الصور

تطبيق كاندي كاميرا candy camera selfie للأندرويد هو أحد أشهر التطبيقات الرائعة لالتقاط الصور بواسطة الهواتف الذكية وإضافة الكثير من التعديلات عليها واستخدام تأثيرات مختلفة تجعل من التصوير باستخدام الهاتف الذكي متعة حقيقية وهو ما سنتكلم عنه بالتفصيل اليوم في مقالتنا علي موبيزل.

موضة التصوير بطريقة selfie  نالت شعبية كبيرة بين المستخدمين ولذلك فتوفر تطبيق كاندي كاميرا الذي يجعل من التقاط الصور مهمة رائعة ويمكن الكثير من المستخدمين من التعديل على الصور بحرية تامة وإضافة الكثير من التأثيرات المتاحة على تطبيق كاندي كاميرا ومشاركة الصور مع الأصدقاء وإمكانية التقاط الكثير من الصور في نفس الوقت جعل تطبيق كاندي كاميرا أحد أفضل التطبيقات بل هو الأفضل عند الكثير لما يتوفر به من الكثير من المميزات الرائعة التي أحبها مستخدمي هذا التطبيق.

تم إنشاء تطبيق كاندي كاميرا في عام 2012 بواسطة المطورين في شركة JP Brothers وكان الهدف الأساسي من الشركة هو تقديم تكنولوجيا جديدة تخدم بشكل رئيسي خاصية التقاط الصور بطريقة السيلفي   .selfie

تحميل كاندي كاميرا Candy camera apk ap 2017 للأندرويد آخر اصدار + اصدارات سابقة


بالتأكيد قد نال التطبيق شعبية رائعة بين المستخدمين ويمكن معرفة ذلك من خلال الكثير من التعليقات الإيجابية التي نالها هذا التطبيق في متجر Google play الذي يتيح تحميل تطبيق كاندي كاميرا بشكل مجاني لملايين من المستخدمين فعدد مرات التحميل لهذا التطبيق كان قد وصل لحوالي 100,000,000 مرة بواسطة الأشخاص في مختلف دول العالم.

بالإضافة الى ذلك فتطبيق candy camera كان قد حصل على تقييم عالي من قبل المستخدمين والأشخاص حول العالم الذين قاموا بتحميل هذا التطبيق وتجربته فنال إعجابهم ومن ثم قرروا تقييم التطبيق بشكل إيجابي ليتصدر التطبيق قائمة التطبيقات المشابهة في متجر جوجل بلاي.

هناك عدد من المطورين في شركة JP Brothers وهي الشركة التي قامت بإصدار تطبيق كاندي كاميرا مثل DAVID JOE و PAUL PARK وهم مهندسي البرمجة المسئولون عن تطوير تطبيق كاندي كاميرا بالإضافة الى فريق مميز من المطورين يعملون على تطوير تكنولوجيا جديدة لتحسين التطبيق بشكل مستمر واضافة الكثير من المميزات والخيارات التي تزيد من شعبية هذا التطبيق لدى المستخدمين في مختلف دول العالم.

تحميل كاندي كاميرا Candy camera apk ap 2017 للأندرويد آخر اصدار + اصدارات سابقة


كيفية تحميل تطبيق candy camera selfie :

خطوات تحميل تطبيق candy camera هي خطوات سهلة للغاية فلا يحتاج تحميل هذا التطبيق الى الكثير من الطرق والخطوات المعقدة للحصول عليه ولكن يمكن تحميل التطبيق بسهولة وفي خلال عدة دقائق من خلال متجر Google play الرائع والذي يوفر الكثير من التطبيقات الممتعة والرائعة.

برنامج كاندي كاميرا Candy Camera من تطبيقات وبرامج السيلفي الشهيرة لكل من هواتف الاندرويد وهواتف ابل ايفون فهو اداة رائعة تمكنك من التقاط اجمل الصور السيلفي وتعديلها قبل التقاطها من خلال هاتفك فهو يساعدك علي اضافة الفلاتر والمؤثرات والملصقات الي الصور قبل التقاطها وهية ميزة رائعة لبرنامج كاندي كاميرا. فأذا كنت تبحث عن تطبيق لأزالة العيوب من الصور او البشرة اثناء التقاط الصور فكاندي كاميرا هو اختيارك الانسب.

تحميل كاندي كاميرا Candy camera apk ap 2017 للأندرويد آخر اصدار + اصدارات سابقة


شرح و تقييم Candy Camera - Selfie Selfies
Candy Camera - Selfie Selfies
حافظ على أجمل لحظات عمرك مع هذا التطبيق و التقط الصور لأحبابك و عائلتك و كل شئ من حولك . 

نعم هذا التطبيق تطبيق طريف و جميل بنفس الوقت ففلاتر الصورة التي رأيتها فيه لم أرها في تطبيقات أخرى فيوجد فلاتر للألون حسب اللون و فلاتر لتقديم و تحديث الصورة و فلاتر لجعل الصورة كأنها على البحر و فلتر ليجعلك كأنك في الفضاء بدون جاذبية قم بتجريبه لتفهم عن ماذا أتكلم .

أكثر ما يثير اللإعجاب في هذا التطبيق هو سرعته الهائلة بتطبيق الفلاتر المختلفة و الشئ الأجمل أنه يحوي أكثر من 10 ملايين فلتر.
بلغ عدد تحميل هذا التطبيق ل 40000000 تحميل و العدد بإزدياد 
من أجمل ميزات هذا التطبيق:
أفضل برنامج تصوير سيلفي للجوال – برنامج كاندي كاميرا
تحميل برنامج كاندي كاميرا على الموبايل او على الكمبيوتر سيغنيك عن الكثير من البرامج ، فانت الان قد وصلت الى المكان الذي يمكنك فيه تنزيل برنامج كاندي كاميرا الاصلي مجانا ، لا تبحث عن برامجٍ أخرى ، فوجود تطبيق كاندي سَهَلَ عملية تعديل و تحرير الصور ، حيث يعمل برنامج كاندي كاميرا على تبيض الوجه ، ازالة العيوب و الحبوب من الوجه ، تنقية الصورة ، الكثير من مرشحات التصوير ، و لكن تابع معنا للتعرف على المزيد من Candy camer app صاحب أفضل برنامج تصويري وأكثرهم شيوعا .

تحميل كاندي كاميرا Candy camera apk ap 2017 للأندرويد آخر اصدار + اصدارات سابقة


ما هو برنامج كاندي كاميرا سلفي ؟
تطبيق كاندي كاميرا : هو عبارة عن برنامج تصويري ، يقوم بإلتقاط الصور و اجراء تعديلات عالية المستوى بشكل مباشر ، او امكانية تحرير صورة من الهاتف نفسه و ادخال الفلاتر و الاطارات على الصورة ، و تعني كلمة Candy باللغة العربية الحلوى ، فـ يصبح معنى candy camera كاميرا الحلوى ، فقد أرادت شركة JP Brothers الشركة المطورة لـ برنامج كاندي كاميرا باستعمال كلمة كاندي التي تعني الحلوى ، حتى تدل على ابراز جمال التصوير و دقة تحرير الصور عبر برنامجها.

تحميل كاندي كاميرا Candy camera apk ap 2017 للأندرويد آخر اصدار + اصدارات سابقة


آراء مستخدمي برنامج كاندي كاميرا
1. يَعتبرُ أغلب مستخدمي برنامج الكاندي انه بمثابة الفوتوشوب للجوال .
2. استغناء الكثير من المستخدمين عن برنامج الكاميرا الاساسي واستعمال كاندي كاميرا .
3. حسب اراء الكثير من الاشخاص ان كاندي كاميرا يعمل على توضيح الصورة ان كان التصوير بالكاميرا الاساسية غير واضحة “غير نقية”.
4. candy camera اسهل تطبيق لتصوير السيلفي .
عيوب كاندي كاميرا وأهم ما يعاني منه مستخدمي candy camera في الاصدار القديم :
1. لا يوجد به مشاركة للصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي مباشرة .
2. لا يدعم برنامج الكاندي كاميرا جميع اللغات ، بل يعمل بلغة واحدة و هي اللغة الانجليزية .
3. بطء التقاط الصورة : اي بطء استقبال الصورة بعد التقاطها .
4. لا يتم حفظ الصورة في الجهاز .
5. يقول البعض ان هناك تعليق في برنامج الكاندي كاميرا ، و لكن وجدنا الحل بالاسفل ، تابع معنا لتتعرف على سبب تعليق برنامج كاندي كاميرا .

تحميل كاندي كاميرا Candy camera apk ap 2017 للأندرويد آخر اصدار + اصدارات سابقة


مميزات برنامج تعديل الصور للاندرويد اخر اصدار
يمكنك من خلال برنامج كاندي كاميرا للمحمول التقاط اجمل الصور واضافة اكثر من 100 تاثير اليها .
تحرير الصور وتعديلها مع ابسط واسهل الخيارات المتاحة امامك من تغيير للسطوع في الصورة والاضاءة والتصميم واضافة اطارات و براويز مختلفة وتغيير لحجم الصورة .
يمكنك مشاركة الصور مع اصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
برنامج سهل وبسيط جدا في الاستخدام لا يحتاج الى شرح.
يحتوي على العديد من الفلاتر والملصقات والتأثيرات التي تعمل على تصفية وتنقية الجلد والبشرة وازالة العيوب خصوصا لصور السيلفي.
واجهة البرنامج انيقة جدا وجذابة وبسيطة في الاستخدام .
يمكنك اخد نسخة احتياطية للصورة الاصلية بدون اضافة اي تأثيرات اخرى.
طورت شركة JP Brothers تطبيق كاندي كاميرا حيث اصبح اكثر مرونة بالاضافة لكونه برنامج مجاني تماما.

تحميل كاندي كاميرا Candy camera apk ap 2017 للأندرويد آخر اصدار برابط مباشر ميديا فير من هنا

تحميل جميع الاصدارات السابقة من كاندي كاميرا Candy camera apk 
































































التعليقات

----- google Ads -----


جميع الحقوق محفوظة

البدر للبرامج الموثوقة

2016