-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة جتا gta v للكمبيوتر كامله مضمون 100 كامل رابط ميديا فير ورابط جوجل درايف

نبذة عن لعبة GTA


لعبة جاتاهي لعبة من أكثر ألعاب الأكشن شهرة ,و لعبة gta هي لعبة حرامي السيارات الجديدة ،وتعتبر من أكثر الألعاب شهرة حول العالم و بين المستخدمين, وتقدم هذه اللعبة للمستخدمين مدينة كاملة حيث أنه يقوم بسرقة السيارات، و التحرك بداخل المدينة، و قتل أشخاص و يمارس الحياة الطبيعية , ولقد تم تصميم لعبة جاتا الجديدة لكي تحاكي الحياة الواقعية , حيث أنه من خلال لعبة جاتا، يستطيع جميع المستخدمين عمل جميع الأشياء التي لا يمكنهم عملها في الحياة العادية , و يقوم بسرقة السيارات , ولهذا السبب لقد سميت اسم حرامي السيارات, كما تتميز هذه اللعبة بأنها توفر للمستخدمين شخصية ارهابية،  تستطيع أن تقوم بقتل وعمل جميع عمليات الإجرام بدون الخوف من أي شخص، أو مراعاة الاخرين في اللعبة, كما تتميز هذه اللعبة بأنها توفر للمستخدمين مستوى جودة ودقة عالي جداً, و ذلك حتى يستطيع جميع المستخدمين من اللعب على لعبة جاتا الجديدة من غير أي مشاكل أو ازعاج، و كأنهم في الحياة الطبيعية.


ما هي لعبة حرامي السيارات جاتا ساندرياس ؟

تعتبر لعبة جاتا من أجمل، و أمتع ألعاب السيارات المشوقة، و الممتعة فلعبة حرامي السيارات من أكثرالالعاب تشويق, و توفر لعبة جاتا حرامي السيارات العديد من السيارات المختلفة في الشكل، و التي تجعل من هذه اللعبة أكثر جمالا و مغامرة, وحيث أنه تستطيع سرقة السيارات بطريقة مليئة بالمغامرة، و الأكشن، لكي تتمكن من الشعور بمتعة اللعب و التشويق, بالاضافة الى أن لعبة جاتا تدعم خاصية ثلاثي الأبعاد لكي تحاكي الواقع ويشعر اللاعب وهو يتجول بداخل المدينة بانه يمارس الحياة الطبيعية , بالإضافة إلى ذلك فأن الإصدار الجديد من لعبة جاتا ،و حرامي السيارات ، تكون شخصية اللاعب قوية يستطيع ان يقوم بالأعمال الإجرامية كالقتل، والسرقة، التي تساعده على زيادة قوته و زيادة شجاعته , حيث انه كلما زادت قوته يستطيع الحصول على المال و النقود، التي تجعله قادر على شراء السيارات و الأسلحة ،و الدم ،و البيوت المختلفة، و الكثير من الأمور الأخرى, حتى تستطيع توفير الكثير من الأشياء المهمة ، من خلال المال لذلك يجب عليك أن تقوم بجميع المهمات المطلوبة منك، ورغم كل الصعاب التي ستواجهك، مثل الشرطة التي تلاحقك،  ومطاردة الاخرين سيكون بطريقك أشخاص يقدمون لك المساعدة، "بشكل سري"  حتى تنهي المهمات بشكل سريع, فلعبة جاتا لعبة مجانية مشوقة؛ و ممتعة؛ و تستحق التجريب؛ و يمكنك تنزيل اللعبة من خلال الرابط التالي حتى تعيش اجواء المغامرة و الاكشن. 

مميزات لعبة جاتا

1-لعبة جاتا عملية تحميلها مجانية .

2-لعبة اكشن ومغامرة وذكاء.

3-تتوافق مع جميع أنواع أجهزة الحاسوب.

4-تعمل بنظام ثلاثي الأبعاد لمحاكاة الواقع.

5-توفرالكثير من انواع السيارات والدراجات النارية والشوارع لتصبح اكثر متعة. 

*كيفية تحميل لعبة جاتا :


أولا : عليك بالضغط على رابط التحميل الموجود في اخرالمقال, ومن ثم سوف تنتقل إلى صفحة ميديا فاير , ومن ثم قم بالضغط على الشكل الأخضر، المكتوب عليه تحميل الملف، حتى تبدأ عملية تحميل وتنزيل لعبة جاتا .

ثانيا :بعد ذلك قم بالضغط على كلمة بدا التحميل حتى تبدأ عملية تحميل لعبة جاتا من خلال الانترنت و حجم اللعبة تفريبا 4 جيجا بايت مقسمة علي خمس ملفات , و بامكانك فك الضغط عن اللعبة حتى تسهل عملية التحميل وبعدها سيتم تحميل اللعبة بدون اي مشاكل على الكمبيوتر الخاص بك

تومي فيرسيتي والحلم الأمريكي
سرقة السيارات الكبرى: نائب مدينة يتبع قصة تومي فيرسيتي، الضابط السابق من عائلة الجريمة فوريلي. تبدأ القصة عندما يخرج تومي من السجن بعد 15 عاما، ويبحث عن حياة جديدة في الغابة الملموسة التي هي نائب مدينة.

غتا: نائب مدينة يتيح لك تجربة أفضل لحظات من العيش الجنائي من فيرسيتي وزملائه من خلال مجموعة كبيرة من البعثات مثيرة. في المجموع، عليك أن تكون قادرا على لعب أكثر من 60 مهمة الرئيسية التي تتجاوز بكثير سرقة السيارات الكبرى التي يوحي عنوان الامتياز.

مع فيرسيتي عليك سرقة، ابتزاز، واطلاق النار، والمشاركة في كل التفاصيل من التعاملات من المجرمين الأكثر شهرة. إذا كانت مجموعة متنوعة من البعثات في غتا 3 بالفعل كنت مقتنعا، سترى هناك أكثر من ذلك لتقديم في نائب مدينة.

إذا كنت هذا النوع من اللاعب الذي يحب أن تأخذ الأمور سهلة، قد تتمتع سرقة السيارات الكبرى: نائب مدينة أكثر من ذلك. في حين أن اللعبة لديها وضع القصة والبعثات الرئيسية، كما أنه يتيح لك فرصة للاستمتاع نزهات من خلال مشمس نائب مدينة واتخاذ على الأنشطة الأخرى والبعثات الثانوية، مثل كونه سائق سيارة أجرة أو إطفائي، ونطاقات اطلاق النار، المثيرة، وحتى تشغيل الشركات الخاصة بك في المدينة.

ميامي (أو نائب مدينة) مثلك لم أر من قبل
نائب مدينة هو الترفيه لا تشوبه شائبة تقريبا من ميامي في 80s. في الواقع، عندما تلعب، لن تكون قادرة على مساعدة ولكن التفكير في براين دي بالما 'سكارفيس'، فضلا عن سلسلة 80S الأسطورية بطولة دون جونسون، "ميامي نائب".

وتشمل المدينة أربعة أحياء مختلفة التي سوف تستمتع يمر في سيارة أو سيرا على الأقدام في حين واجهت الحياة اليومية وصخب وصخب سكانها. على الرغم من أن الرسومات يبدو قليلا عفا عليها الزمن اليوم (اللعبة هي من عام 2002)، فإنها في الواقع إضافة بعض سحر لتجربة شاملة.

من حيث الصوت، غتا نائب مدينة لم يسبق لها مثيل على الإطلاق. اللعبة ميزات التمثيل الصوتي من الدرجة الأولى. فيرسيتي من قبل أي شيء آخر غير راي ليوتا ('غودفيلاس') ويتم دعم المدلى بها من قبل أصوات الممثلين شعبية مثل دنيس هوبر، بيرت رينولدز وداني تريجو، وغيرها.

وثمة نقطة أخرى في صالح غتا نائب مدينة هو الصوت المذهل تتكون من الأغاني من عام 1986 والسنوات السابقة مقسوما على الأنواع: البوب، والصخور، والمعادن الثقيلة، وكل شيء آخر أنهم لعبوا على الراديو في 80s الملونة.

الكلاسيكية التي الأعمار بشكل جيد للغاية
إذا غتا 3 يمكن اعتبار أول لعبة رمل 3D كبيرة، وأكد نائب مدينة أن روك هو ملك لهذا النوع.


نعم، لقد مر أكثر من عقد من الزمان منذ أن خرج، وترك التقدم جانبا في الرسومات، غتا: نائب مدينة لا يزال يلعب مثل الحلم. سيطرتها، مجموعة متنوعة من البعثات، والتي تنطوي على قصة (الذي يترك القليل إلى المطلوب عند مقارنتها مع الأفلام المافيا دي بالما و سكورسيزي) كل هذه اللعبة فرحة لأي لعبة فيديو مروحة. 


يمكنك مشاهدة الفيديو التالي 



تحميل لعبة جاتا للكمبيوتر  برابط واحد مباشر

الملف الاول من هنا او من هنا او من هنا 
الملف الثاني من هنا أو من هنا او من هنا 
الملف الثالث من هنا او من هنا او من هنا 
الملف الرابع  من هنا او من هنا او من هنا 
الملف الخامس  من هنا او من هنا او من هنا 


تحميل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر ميديا فاير برابط واحد مباشر مضغوطة مجانا.
حجم الملف 700 ميجا بايت مضغوط من هنا أو من هنا او من هنا 

تحميل لعبة جاتا  للكمبيوتر ميديا فاير برابط واحد مباشر مضغوطة مجانا.
حجم الملف 800 ميجا بايت Gta Egypt Team Revolution v.1.2 مضغوط
من هنا او من هنا او من هنا 



التعليقات

----- google Ads -----


جميع الحقوق محفوظة

البدر للبرامج الموثوقة

2016