-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل واتس اب بلس الازرق مع خاصية اخفاء الظهور للايفون والاندرويد APK 2017

تنزيل واتس اب بلس اخفاء الظهور ضد الحظر اخر اصدار



من المعلوم انه بعد أن توقفت النسخة المعدلة من واتس اب بلس القديمة، وأصبحت لا تعمل،أصبح الجميع في حيرة من امرهم ، هل يعودوا للنسخة الاصلية الخالية من المميزات العالية، أم ينتظروا نزول النسخة المعدلة الجديدة، في هذا التقرير نحن نوفر لكم رابطا مباشرا لتحميل آخر نسخة معدلة من برنامج واتس اب بلس اخر اصدار للاندرويد والايفون، "واتس اب بلس الازرق" Whatsapp plus، فبعد تحديث واتس اب بلس الأزرق ،واضافة ميزة اخفاء الظهور، تم إضافة ميزة أخرى وهي مكالمات الفيديو، وغيرها من المميزات الرائعة التي تك اضافتها الي نسخة 5.5 الجديدة، والتي تعتبر اخر تعديل لآخر نسخة تم إصدارها بشكل رسمي للواتساب، والتي تحمل رقم 2.16.352 والتي تم بناؤها على اخر اصدار من واتس اب الاصلي الجديد، وهذه النسخة النهائية المعدلة توقف الحظر المفروض من شركة واتس اب ضد مطوري نسخة واتس اب بلس بشكل عام، ونسخة واتس اب بلس بلس الأزرق بشكل خاص.


مميزات تحميل واتس اب بلس الازرق Whatsapp Plus واتس بلس 

1. يمكنك واتس اب بلس الازرق من اخفاء آخر ظهور لك على الواتس اب، أي أنك بعد الآن لن يستطيع أحد ان يحدد ما إذا كنت متصلا بالإنترنت ام لا، بعد تفعيل ميزة عدم الظهور اون لاين، وهذه الميزة من أكثر المميزات التي يرغب الناس بالحصول عليها، ولهذا السبب يوجد اقبال شديد لتحميل واتس اب بلس الأزرق.

2. أيضا يمكنك برنامج واتس اب بلس الازرق من منع أو اخفاء ظهور الصح الثاني، الدال على أنك قد استلمت الرسالة، اي أنك عند تفعيل ميزة اخفاء الصح الثاني، فلن يشعر اي أحد أنك قد استلمت الرسالة المرسلة لك، من قبله مع أنك تستطيع الرد عليها بدون مشكلة لو شئت انت ذلك. 

3. من المميزات المهمة جدا التي يوفرها واتس اب بلس الأزرق، في امكانية استرجاع المحادثات المحذوفة بعد حذفها نهائيا من الموبايل، ولكن بشرط ان تكون قد فعلت ميزة عدم إظهار الصح الثاني، حيث تبقى نسخة من الرسالة في موقع واتس اب، وكأنك لم تقم باستلام الرسالة بعد، ولكن لو قمت ولو مرة واحدة بإظهاره الصح الثاني، فان كل الرسائل سيتم اعتبارها رسائل مستلمة واي رسالة يتم حذفها بعد ذلك، فان برنامج واتس اب بلس الازرق غير مسؤول عنها.

4. يتميز برنامج واتس اب بلس الازرق بالقدرة على اخفاء الصح الأزرق، الذي يدل على أنك قرأت الرسلة، وقد يكون اسم الازرق مستوحى من هذه الميزة حيث يمكنك من خلال واتس اب بلس الازرق عدم السماح لمرسلي الرسالة لك بمعرفة ان كنت قد قرأت الرسالة ام لا، وذلك من خلال منع ظهور الصح الأزرق. 

5. ستتمكن من خلال واتس اب بلس الازرق من منع ظهور جاري الكتابة، عند من تقوم بعمل محادثات معهم اثناء قيامك بالكتابة لهم. 

6. يمكنك من خلال واتس اب بلس الأزرق، أو "الواتس الأزرق" زيادة عدد حروف الحالة، أي إنك تستطيع كتابة حالة الواتس اب الخاصة بك بما هو اقل من 1000 حرف. 

7. ستستطيع من خلال واتس اب بلس الازرق ارسال فيديو كبير الحجم بخلاف السابق، حيث كان بالأمس القريب فقط اقصى حجم للفيديو المرفق هو 16 ميغا، ولكن اليوم يمكن ان يصل حجم الملف الي ما يزيد عن 32 ميغا بايت. 

8. كما يمكنك من خلال واتس اب بلس الازرق آخر اصدار اعادة توجيه الرسالة والفيديو الي أكثر من شخص او أكثر من مجموعة مباشرة ودفعة واحدة. 

9. يمكنك تطبيق واتس اب بلس الازرق من تغيير ايقونة البرنامج، وتغيير الاشعارات التي تظهر لك، ونغمات التنبيهات ومميزات اخرى عديدة. 

10. يمكنك من خلال واتس اب بلس الأزرق، ايقاف التنبيهات والاشعارات من جهات اتصال معينة، وأو من مجموعات معينة، في حين تبقى الاشعارات من المجموعات الاخرى قيد العمل، وذلك تخفيفا على نفسك من المجموعات ذات النشاط العالي، والذي قد يصيبك بالتعب من كثرة المراسلات والتنبيهات القادمة منهم. 

11. يمكنك ايضا من خلال واتس اب بلس الأزرق، إيقاف "جاري التشغيل" عند فتح مقطع صوتي، او فيديو مرسل لك من قبل شخص معين.

12. أخيرا تستطيع من خلال واتس اب بلس الأزرق، ايقاف ميزة "جاري التسجيل" عندما تقوم بتسجيل مقطع صوتي وتجهيزه للإرسال. 


لتفعيل الرقم السري على برنامج الواتس اب بلس الأزرق اتبع التالي 

1. من قائمة الاعدادات اختار المزيد من الإعدادات. 

2. من إعدادات المظهر اختر بند القفل.


3. إذا اردت تفعيل قفل واتس اب بلس 2017، قم باختيار بند تفعيل القفل.


4. وأخيرا قم باختيار رمز حماية خاص بك وكرره.

5. إذا كنت قد قمت بوضع كلمة مرور وتود تغييرها، فيمكنك اختيار تغيير كلمة المرور؛ لاختار كلمة مرور جديدة لك. 

6. بعد ان قمت بوضع رمز حماية للواتس اب، قم بإغلاق البرنامج، ومحاولة فتحه مرة أخرى، ستفاجئ بأن البرنامج سيطلب منك رمز الحماية الخاص بك كما هو موضح بالصورة. 


7. إذا رغبت بإلغاء رمز الحماية، فان كل ما عليك فعله هو الرجوع للقائمة واختيار تعطيل القفل. 

تغير ثيمات واتس اب بلس الأزرق آخر اصدار 2017 "الواتساب الأزرق"

لم يكن في السابق ممكن ومسموح للمستخدم تغيير الثيم الخاص بالواتس اب، ولكن مع برنامج واتس بلس الأزرق المطور، أصبح بالإمكان تحميل عدد لا نهائي من الثيمات المختلفة، والتي تلبي كل الأذواق، وذلك من خلال اختيار الثيم المرغوب من قائمة ثيمات واتس اب بلس اخر اصدار "الواتس اب بلس الازرق"

لتركيب ثيم جديد لبرنامج واتس اب بلس الازرق اتبع التالي 

1. اختر من القائمة "الاعدادات". 

2. ثم قم باختيار "تحميل الثيمات" 

3. سوف تظهر لك قائمة بالعديد من الثيمات المختلفة، قم باختيار الثيم الذي ترغبه.


انت مع برنامج واتس اب بلس الأزرق آخر، ستجد ما يدهشك. 


تغيير لون ايقونة واتس اب بلس الازرق

ان برنامج واتس اب بلس الأزرق الجديد يمتاز بالعديد من المزايا الرائعة، ومن أهمها إمكانية تغيير كل الاشكال الداخلية، والايقونات، والوانها.

أنت تستطيع مع برنامج واتس اب بلس الأزرق (الواتس الأزرق المعدل) تغير لون وشكل ايقونة البرنامج، ويمكنك أيضا تغيير شكل الصح والصحين المستخدمين في الدلالة على ارسال واستقبال الرسائل، كما يمكنك تغيير لون هذا الصح، أيضا يمكنك من خلال واتس اب بلس الأزرق (الواتس الأزرق المعدل) تغير نوع الخط المستخدم، ولون الخط للرسائل المرسلة، والرسائل المستقبلة، ومميزات اخري كثيرة مع برنامج واتس اب بلس الأزرق. 

ولفعل كل هذا فإن كل ما عليك فعله هو الدخول الي الإعدادات، ثم اختيار المزيد من الإعدادات، وهي الخيار رقم 6 من القائمة المنسدلة، بعد ذلك ستظهر لك قائمة طويلة بالمميزات التي تستطيع تفعيلها وإلغاء تفعيلها داخل برنامج واتس اب بلس الأزرق (الواتس الأزرق المعدل)، كما هو موضح بالصورة والخيارات كالتالي:


1. يمكنك من خلال الخيار الأول تغيير الايقونة الخاصة بالبرنامج.

2. يمكنك من خلال الخيار الثاني، انشاء اختصار للبرنامج لتشغيل عداد الرسائل الغير مقروءة، والتي من شأنها ايهام المرسل للرسائل بأنك لم تقرأ الرسائل بعد.

3. يمكنك من خلال الخيار الثالث تغير شكل الصح، الصحين، الصحين الازرقين، وهذه الميزة موجودة فقط في النسخ المعدلة من البرنامج. 

4. يمكنك من خلال الخيار الرابع تفعيل وإلغاء تفعيل الاشعارات القادمة من الواتس اب بلس الحديث المعدل.

5. يمكنك من خلال الخيار الخامس اختيار ايقونة للإشعارات.

6. كما يمكنك من خلال الخيار السادس إخفاء التاريخ والاسم عند نسخ الرسائل. 

7. وأخيرا من الخيار الأخير يمكنك إخفاء ظهورك عن جهات الاتصال خاصتك مع بقائك تستقبل الرسائل، وترد على من تشاء منهم.

وكنوع من الاختبار قم بالضغط مثلا على الخيار الأول، الخاص بتغيير لون وايقونة برنامج واتس اب بلس، سيظهر لك مجموعة خيارات كالموضحة بالصورة. 



أندرويد الواتس آب الأزرق يتفوق على نظيره الأخضر بـ 5 مزايا

يتفوق تطبيق "واتس آب بلس"، والذي يسميه البعض بالواتس الأزرق، بـ 5خمس مميزات تجعله أفضل من نظيره الأخضر الذي هو النسخة الاصلية من شركة واتس اب الامر الذي يدفع الكثيرين إلى تجربة استخدامه.

يمكنك مشاهدة الفيديو التالي 



يمكنك تحميل برنامج واتس اب بلس الازرق من هنا .

يمكنك تحميل برنامج واتس اب بلس الأزرق، لجهاز سامسونج جالاكسي S6 من هنا .

يمكنك تحميل برنامج واتس اب بلس الأزرق، لجهاز سامسونج جالاكسي S7 من هنا .

يمكنك تحميل برنامج واتس اب بلس الأزرق، لجهاز سامسونج نوت 5 من هنا .

يمكنك تحميل برنامج واتس اب بلس الأزرق، لجهاز سامسونج نوت 6 من هنا .

التعليقات

----- google Ads -----


جميع الحقوق محفوظة

البدر للبرامج الموثوقة

2016