-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل فيسبوك ماسنجرFacebook Messenger apk 2017 آخر اصدار للاندرويد

facebook Messenger – Text and Video Chat for Free

تحميل برنامج فيسبوك مسنجر للاندرويد
facebook Messenger – Text and Video Chat for Free

برنامج المسنجر Messenger  هو احد برامج ومنتجات شركة فيس بوك الشهيرة وهو برنامج اعد خصيصا من اجل تسهيل الدردشة والمحادثة مع الأهل والأصدقاء ويدعم برنامج فيس بوك مسنجر ارسال النصوص والوجوه التعبيرية ومقاطع الفيديو ومقاطع الصوت بخلاف برنامج فيس بوك العادي الخاص بإضافة المنشورات ومشاركتها مع الأصدقاء
ويتمتع برنامج فيس بوك مسنجر الحديث بامكانيات ومزايا عالية حيث يدعم ارسال الرسائل الصوتية والنصية علي حد سواء ويدعم الاتصالات التلفونية الصوتية والمرئية حيث اصبح بالإمكان انشاء اتصال فيديو بينك وبين من تحب حول العالم بشرط الحصول علي نسخة مجانية من برنامج الفيس بوك مسنجر
كما ويتمتع برنامج فيس بوك مسنجر بامكانية عمل مجموعات للمحادثة فمثلا يمكنك الآن اضافة مجموعة من الاصدقاء والأقرباء ومحادثتهم في آن واحد ويري الجميع ما يكتبه الجميع فأصبحوا كانهم جميعا في غرفة واحدة رغم بعدهم الجغرافي
والجميل في البرنامج هو سهولة التعامل معه ووضوح رموزه وطريقة عمله بحيث يستطيع الاطفال التعامل معه بكل سهولة ويسر
facebook Messenger – Text and Video Chat for Free


فيس بوك ماسنجر للاتصال المجاني بالصوت والصورة

يعتبر فيس بوك ماسنجر مجمع الاصدقاء ومجمع وجهات الاتصال معا في مجموعة من مجموعات الاتصالات والرسائل اعتمادا على مكان الاقامة، ففيس بوك ماسنجر يقوم تماما مثل باقي برامج الاتصال كما انه يضيف لها خدمة مكان الاقامة.

كما ان فيس بوك ماسنجر يتيح اجراء محادثات وارسال رسائل نصية ليس فقط للاصدقائك في الفيس بوك بل ايضا لجهات الاتصال المخزنة في الجوال والهاتف المحمول، كما ان فيس بوك ماسنجر يوفر ادوات للتحكم في مدة المحادثة وعدد وموعد ارسال الرسائل .

كما يقدم برنامج فيس بوك ماسنجر ميزة الدردشة الجماعية، والتي تقوم مبدأها علي انشاء مجموعة تجمع جهات الاتصال المتفقين في اشياء معينة مثل مجموعة اصدقاء العمل ومجموعة الاقارب ومجموعة صديقات الطفولة وهكذا في محادثة واحدة وتسمح لك هذه الطريقة بعرض الرسائل معا في نافذة واحدة. كما يمكنك ايضا يمكنك أيضا من خلال فيس بوك ماسنجر إنشاء مجموعات للحديث مع أصدقائك في نفس الوقت إذا كنت تجهز نفسك لمناسبة معينة وتريد اخذ المشورة مثلا او دعوة اصدقائك معا فان نظام المجموعات في فيس بوك ماسنجر حل جذري ونهائي .

كما يسمح فيس بوك ماسنجر باجراء مكالمات مجانية عبر خدمة الانترنت من خلال الواي فاي او النت من شبكة الجوال ، ولكن إذا كنت تستخدم خدمة اتصال البيانات على الهاتف المحمول سوف يكلفك هذا دفع رسوم لشركة الاتصالات لاستخدام الانترنت.

يعتبر فيس بوك ماسنجر اكثر برامج الشات دعما للاتصال الصوتي في الوقت الحالي، لذلك إذا كنت تحب او تود أن تجري مكالمة فيديو فعليك استخدام خدمة فيس بوك ماسنجر للاتصال الفيديو فهي رائعة جدا .

facebook Messenger – Text and Video Chat for Free


الانتشار والوثوقية
يعتبر برنامج فيس بوك مسنجر من أكثر برامج المحادثة انتشار وأكثرها وثوقية حيث أن معظم مستخدمي الانترنت يقومون بعمل محادثاتهم من خلاله دون غيره من برامج الدردشة المنتشرة حتي وصل عدد مستخدمي البرنامج الي ما يزيد عن مليار مستخدم حول العالم ويرجع ذلك لعدة أسباب من أهمها
1.    برنامج فيس بوك مسنجر امتداد لشركة فيس بوك الشهيرة والتي تحصد غالبية مستخدمي الانترنت حول العالم
2.    سهولة البحث عن الاصدقاء داخل الفيس بوك واقتراحات الشركة للاصدقاء
3.    سهولة استخدام فيس بوك مسنجر
4.    وجود العديد من الادوات المساعدة مثل الوجوه التعبيرية والكليبات المعبرة
5.    امكانية ارسال رسائل نصية وصوتية
6.    امكانية ارسال فيديوهات عبر المحادثة
7.    امكانية عمل محادثة صوتية ومحادثة فيديو
8.    الخصوصية العالية التي يتمتع  بها فيس بوك ومنتجاته
9.    امكانية عمل مجموعات للمحادثة
كل هذا والمزيد المزيد دعم برنامج فيس بوك مسنجر ليزداد انتشارا ويكسب وثوقية اكبر عند المستخدمين
facebook Messenger – Text and Video Chat for Free

Facebook Messenger هو تطبيق الرسمي الذي يمكنك من الحصول على المحادثات النصية مع كل أصدقائك على الشبكة الشعبية للتواصل الإجتماعي. بفضل هذا التطبيق، سوف تكون قادرا على إرسال واستقبال الرسائل النصية في المحادثات التي يمكنك لاحقا مواصلتها على حاسوبك. 

كما هو الحال مع تطبيقات الدردشة الفورية، يمكنك Facebook Messenger من تبادل الصور، أو موقعك، في الرسالة النصية: يمكنك حتى إضافة عدة متلقين وفتح نوافذ دردشة مع عدة أناس في نفس الوقت. كل محادثة توضع في فقاعة يمكنك تحويلها بشكل ملائم على شاشة جهازك.

يمكنك أيضا ضبط Facebook Messenger لاستقبال إشعارات صوتية وارتجاجية كل مرة تصلك فيها رسالة، وحتى الرد عبر رسالة نصية عادية (هاتف لهاتف) إذا كان الشخص الذي تود التحدث إليه لا يملك Facebook (أو ليس مسجلا دخوله به). بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا القيام بمكالمات الصوت المنقول عبر بروتوكول الإنترنت (VOIP) من داخل التطبيق نفسه. 

واحدة من أكثر الأشياء المسلية على Facebook Messenger هي مجموعة الملصقات التي يمكنك استخدامها لتخصيص محادثاتك. هذه الصور المرحة مشابهة جدا لأيقونات المشاعر الكلاسيكية في LINE، وهي تساعد حقا على إضفاء حيوية على محادثاتكم.

سوف يكون Facebook Messenger مناسبا حقا لأي شخص يستخدم Facebook بانتظام (وهو تقريبا ما يتعلق بكل شخص). بفضل هذا التطبيق سوف تكون قادرا على التواصل مع أصدقائك بسرعة أكبر، ومن أي مكان، في أي وقت.

كيف يمكنك تسجيل الدخول الى فيس بوك مسنجر Messenger  
من الطبيعي ان يكون لبرنامج الفيسبوك تسجيل دخول حتي يتعرف عليك ومن ثم يحولك الي ملفك الشخصي الى جانب المحافظة على سرية بياناتك ومحادثاتك لذلك يجب تسجيل الدخول الي المسنجر وذلك من خلال حساب الفيس بوك الخاص بك بحيث يكون اسم المستخدم هو رقم جوالك او الايميل الخاص بك وكلمة المرور هي كلمة الامان التي اخترتها لنفسك عند عمل حساب الفيس بوك
لو لم يكن لديك حساب فيس بوك خاص بك سابقا يمكنك الضغط علي تسجيل حساب جديد ومن ثم تعبئة بياناتك حسب المطلوب وبعدها يجب عمل اضافة للأصدقاء الخاصين بك حتي تتمكن من عمل دردشة معهم وقت ما تريد

فيس بوك مسنجر اضافة حساب جديد  Facebook messenger create new account
فيس بوك مسنجر اضافة حساب جديد  Facebook messenger create new account
فيس بوك مسنجر رمز التحقق  Facebook messenger activation code
فيس بوك مسنجر رمز التحقق  Facebook messenger activation code
هذا الفيديو سيساعدكم في معرفة طريقة تشغيل مكالمات ماسنجر الفيس بوك على الموبايل
فيس بوك مسنجر Facebook Messenger APK هو متاح مع أحدث إصدار 114.0.0.21.71. هذا التطبيق يتيح للناس للبقاء على اتصال مع أصدقائهم حتى عندما تكون على الذهاب. هذا التطبيق شبكة اجتماعية مجانية لديها العديد من الميزات المريحة لنتطلع أيضا. هل يمكن أن ترسل رسائل منفردة وفرديا لأصدقائك، غرفة الدردشة، أو أساسا أي شخص المدرجة في جهات الاتصال الخاصة بك المحمول. وعلاوة على ذلك، يمكنك أيضا إنشاء خطط مع مجموعات دون الحاجة إلى تلبية جسديا لهم ويمكنك أيضا استخدام التطبيق لرسم الخرائط من الموقع الذي كنت في وتحديث البقاء مع أحدث المعلومات وكذلك الأخبار من أصدقائك. يرسل هذا التطبيق أيضا الإخطار الفوري من شأنها أن يخطر لك عن رسائل جديدة ومثل، لذلك سوف تفوت أبدا أي شيء.

أنه يعمل إلى حد كبير نفس نسخة PC للكمبيوتر، ولكن تم تعديل هذا واحد بطريقة تجعل من الممكن أن يتم عرضها بشكل صحيح من قبل منصات متحركة. هذا هو أيضا في الواقع التطبيقات النقالة التي يتم الاحتفاظ الرسائل الخاصة بك لالفيسبوك وتخزينها في ذلك. في حين أنه قد لا تبدو مثل الكثير، ومع ذلك، فمن الممكن دائما أن في بعض الأحيان، كنت ترغب فقط في إرسال الرسائل في الفيسبوك دون القيام بأي شيء آخر. هذا التطبيق يساعد على التفاف الرسائل على الذهاب. إذا كنت ترغب في البقاء على اتصال حتى عندما كنت بعيدا عن الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي، قد ترغب في تحميل هذا التطبيق وتثبيته في جهاز الأندرويد الخاص بك.

هناك العديد من إيجابيات وسلبيات التي قد ترغب في معرفة، على الرغم من. إيجابيات الفيسبوك رسول هو تصميمه الجميل ورؤساء الدردشة مريحة لمساعدتك على التواصل مع أصدقائك الفيسبوك أسهل. سلبيات استخدامه هو أن التطبيق لديه هذا الرسائل المنبثقة مزعج أن أن أطلب منكم دعوة الآخرين لتثبيت واستخدام التطبيق. كما أنها لا تحتوي على ميزة مكالمة الفيديو وإزالة ميزات الرسائل القصيرة التي كان عليها. ومع ذلك، فإن التطبيق لا يزال أفضل وسيلة للبقاء على اتصال مع جهات الاتصال الخاصة بك الفيسبوك من خلال جهاز المحمول الأندرويد الخاص بك، حتى عندما كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر المحمول أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ميزات الفيسبوك رسول 114.0.0.21.71 APK للأندرويد

دردشات المجموعة

الصور ومقاطع الفيديو

رؤساء الدردشة

مكالمات مجانية

جعل المحادثات الخاصة بك في الحياة مع ملصقات.

معاينة الصور معرض الصور ومقاطع الفيديو دون مغادرة المحادثة ثم اختيار تلك مثالية لإرسالها.

تسجيل الرسائل الصوتية عندما يكون لديك المزيد من القول.




أمور مخفية بالفيسبوك مسنجر تعرف عليها



طريقة اخفاء آخر ظهور لك علي المسنجر شاهد الفيدو المرفق




يمكنك تحميل برنامج فيس بوك مسنجر العربي Facebook Messenger apk 2017 آخر اصدار للاندرويد برابط ميديا فير من هنا

تحميل جميع اصدارات فيس بوك مسنجر " تحميل فيس بوك مسنجر قديم ", "تحميل فيس بوك مسنجر حديث " من الروابط التالية



















































































































































التعليقات

----- google Ads -----


جميع الحقوق محفوظة

البدر للبرامج الموثوقة

2016