-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لاكي باتشر Lucky Patcher app apk 2017 للأندرويد

تحميل لاكي باتشر Lucky Patcher app apk 2017 للأندرويد


نبذه عن لاكي باتشر Lucky Patcher

Lucky Patcher هو تطبيق يمنحك السيطرة الحقيقية على الأذونات التي تعطيها للتطبيقات المثبتة على الأندرويد الخاص بك. يمكنك حذف الإعلانات المفرطة، وتغيير الأذونات، وإنشاء نسخ احتياطية من التطبيقات الأخرى، وأكثر من ذلك بكثير. ومع هذا، فأنت بحاجة إلى جهاز مفتوح root من أجل التمتع بهذه المزايا. 

عند فتح Lucky Patcher سترى قائمة شاملة لجميع التطبيقات المثبتة على الجهاز. عليك فقط النقر على واحد منهم لعرض الخيارات المتاحة: عرض معلومات التطبيق، وإلغاء تثبيته، وحذف البيانات الإضافية، والولوج إلى الأدوات الأخرى الخاصة. 

من بين هذه الأدوات الخاصة يمكنك أن تجد الميزات المثيرة للاهتمام التي تسمح لك، على سبيل المثال، بإلغاء الإعلانات، وحتى تشغيل التطبيق في الظروف التي كنت عادة لا يمكنك فيها القيام بذلك. يمكنك حتى إنشاء APK معدلة وفقا لتفضيلاتك. 

Lucky Patcher تمكنك من السيطرة على التطبيقات المثبتة على الأندرويد الخاص بك. كما هو الحال مع جميع التطبيقات تقريبا التي تعطي المزيد من التحكم للمستخدم، ومطلوب جهاز بالروت للولوج إلى كافة المزايا.

كل تطبيق تقوم بتنزيلة يقوم بتقييدك بأعمال كثيرة، يوجد به العديد من الإعلانات التي لاتستطيع ان تزيلها إلا ببرنامج واحد هو لاكي باتشر Lucky Pacher صاحب الواجهة التي تعد الأسهل مع الإمكانيات الرائعة والمتقدمة.

تحميل لاكي باتشر Lucky Patcher app apk 2017 للأندرويد


غالباً يصف مستخدمي هواتف iPhone بأنه قفص لا تستطيع أن تقوم بتعديل اي شيء عليه ولكن هؤلاء المستهدمين يضيفون إنه قفص ذهبي حيث أن هذه الحماية أو القفص سيحميك من أي فايروسات وهذا مبرر واقعي وفي محله، ولكن هناك من يرغب في التعديل على تطبيقات وهذا ماتسمح به غالباً الأجهزة التي تدعم نظام Android مع تطبيق لكي باتشر Lucky Patcher يمكنك من تعديل كل تفصيلة من التطبيق الذي تقوم بتنزيله وسنقوم في الأسطر القادمة بشرح كل ماتستطيع التعديل عليه في التطبيق.

أولاً وقبل كل شيء يجب عليك ان تقوم بتحميل وتثبيت King Root Pro من على موقع Downzen الذي يسمح لك بعمل روت للجهاز بضغطة زر واحدة، من ثم تستطيع تحميل تثبيت تطبيق Lucky Patcher والذي من خلالة تستطيع ان تقوم بتعديل الأذونات الخاصة بالتطبيق، والتي تسمح لك بدورها بمسح الإعلانات التي تقوم بمضايقتك بشكل دائم على جهازك في التطبيقات التي تقوم بتصفحها بشكل دائم، كما تستطيع ان تقوم بعمل نسخ احتياطية للتطبيق، كما تستطيع عمل نسخ APK بالشكل الذي تريد.

تحميل لاكي باتشر Lucky Patcher app apk 2017 للأندرويد



أهم مميزات تطبيق لكي باتشر Lucky Patcher:

منح أذونات خاصة لكل تطبيق يعطيك الحرية للتحكم في البرنامج.

مسح الإعلانات من أي تطبيق.

يمنحك القدرة على إنشاء نسخ احتياطية للتطبيقات.

يمكنك من إنشاء نسخ تطبيقات APK معدلة بالطريقة التي تريد.

تستطيع التعديل على كل شيء في التطبيات حتى الوان التطبيق.

واجهة سهلة الإستخدام.

واجهة الأستخدام سهلة كل هذا تستطيع ان تقوم بتعديل بضغطة زر واحدة، تستطيع أن تقوم بتعديل الوان التطبيق الذي تريده، برنامج رائع فعلاً.

لاكي باتشر Lucky Patcher، تعديل أذونات التطبيق وكسر الحدود، لاكي باتشر Lucky Patcher، هاك باكستر محظوظا، باتشر APK، لاكي باتشر Lucky Patcher التطبيق، لاكي باتشر Lucky Patcher لعبة الإختراق التطبيق

لاكي باتشر Lucky Patcher هو شريك في التمريض التطبيق يوفر | التي توفر | التي تقدم} كنت الإدارة الحقيقية على الأذونات التي تعطيها لتطبيقات وضعت في على جهاز التشغيل الآلي الخاص بك. عليك حذف الإعلانات المفرطة، وتعديل الأذونات، وإنتاج النسخ الاحتياطية من تطبيقات مختلفة، وأكثر من ذلك بكثير. أن أقول، كنت تفعل تريد جهاز غير متحرك حتى نكهة هذه الخيارات.

تحميل لاكي باتشر Lucky Patcher app apk 2017 للأندرويد


عند فتح لاكي باتشر Lucky Patcher سترى قائمة شاملة لجميع التطبيقات وضعت على الجهاز. يجب عليك ببساطة أن صنبور واحد في كل منهم لدراسة الخيارات التي يمكن الحصول عليها: قراءة معلومات التطبيق، وإلغاء تثبيته، وحذف معرفة إضافية، والوصول إلى أدوات خاصة مختلفة.

من بين هذه الأدوات الخاصة ستدرك الخيارات الرائعة التي تسمح لك، على سبيل المثال، تعطيل الإعلانات، وحتى تشغيل التطبيق في الظروف التي كنت عادة لا يمكن. عليك أن تنتج حتى مشارك في التمريض APK تغيرت في الحفاظ على تفضيلاتك.

لاكي باتشر Lucky Patcher تمكنك من رأس التطبيقات وضعت في على جهازك الآلي. مثل تطبيقات الأغلبية التي توفر إدارة إضافية للمستخدم، هناك حاجة إلى جهاز غير متحرك للوصول إلى جميع الخيارات.

تحميل لاكي باتشر Lucky Patcher app apk 2017 للأندرويد


ما هو على وجه التحديد لاكي باتشر Lucky Patcher؟

هذه الأيام تكسير تطبيقات أصبحت على نطاق واسع متابعة على متنها أنها دفعت النزوح المأساوي نحو نماذج فريميوم لوضع الفرامل على مستويات غير مستدامة من القرصنة. لاكي باتشر Lucky Patcher يمكن أن يكون أداة لم يتم تصميمها لتكسير وظائف، ولكن سوف توفر سلسلة من الخيارات للسيطرة على التطبيقات التي، غير قانونية جانبا، تسمح لك أن تفعل العمليات التي في أشياء معينة قد تكون لطيفة من تسهيل لطيفة (على الرغم من ما كمية طابع يظهر التطبيق للغرض في الاتجاه المعاكس)

التحديثات في لاكي باتشر Lucky Patcher 

لاكي باتشر Lucky Patcher النسخة 6.5.8:

إعادة العمل إعادة تثبيت للمستخدمين غير الجذر (الآن استخدام "إلغاء لجميع المستخدمين" لتطبيقات إعادة تثبيت تثبيت الصحيح).

تم تحديث الترجمات.

تم تحديث بقع مخصصة.

البق الثابتة.

لاكي باتشر Lucky Patcher النسخة 6.5.6:

إصلاح الخلل إلى الخادم الوكيل ل غوغل بلاي.

تحديث "حول" وتحويل الروابط إلى للنقر.

تم تحديث الترجمات.

تم تحديث بقع مخصصة.

البق الثابتة.

لاكي باتشر Lucky Patcher الإصدار 6.5.5:

إصلاح الخلل إلى كبوسد وحدة لب.

تمت إضافة إضافة جديدة (لبزيب). بل هو أرشيف مضغوط، والتي يمكن أن تحتوي على ملفات APK والبقع المخصصة. سيتم تثبيت APK. سيتم استيراد بقع مخصصة تلقائيا في لاكي باتشر Lucky Patcher.

تم تحديث بقع مخصصة.

البق الثابتة.

تم تحديث الترجمات.

لاكي باتشر Lucky Patcher النسخة 6.5.4:

تم تغيير اسم الحزمة.

إصلاح الخلل إلى "دعم التصحيح للمضاهاة إيناب" لبعض ملفات APK.

تم تحديث بقع مخصصة.

البق الثابتة.

تم تحديث الترجمات.

لاكي باتشر Lucky Patcher النسخة 6.5.2:

إضافة "APK النسخ الاحتياطي لتطبيقات مختارة"

إضافة وصف للتصحيح المخصص.

إضافة السمة "apk_build" لأنماط التصحيح (مزيد من المعلومات إلى مساعدة التصحيح مخصص)

تم تحديث الترجمات.

تم تحديث بقع مخصصة.

لاكي باتشر Lucky Patcher النسخة 6.5.0:

تم تحديث الخادم الوكيل ل غوغل بلاي.

مدد جوجل لعب تحديثها إلى 7.8.74.P.

تم تحديث الترجمات.

لاكي باتشر Lucky Patcher الإصدار 6.4.9:

مين سك حتى 8 (أندرويد 2.2).

تحديث الكشف عن وصول الجذر.

إعادة العمل "إدراج" لمحرك البقع المخصصة.

تم تحديث بقع أندرويد.

تم تحديث الترجمات.

تم تحديث بقع مخصصة.

البق الثابتة.

تحميل لاكي باتشر Lucky Patcher app apk 2017 للأندرويد آخر اصدار ميديا فير برابط مباشر من هنا 

تحميل جميع الأصدارات السابقة والاصدارات القديمة من لاكي باتشر Lucky Patcher










































التعليقات

----- google Ads -----


جميع الحقوق محفوظة

البدر للبرامج الموثوقة

2016