-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل فيس بوك لايت facebook lite apk app 2017 للاندرويد + اصدارات سابقة

تحميل فيس بوك لايت facebook lite apk app 2017 للاندرويد + اصدارات سابقة


نبذة عن برنامج فيس بوك لايت للأندرويد

Facebook Lite هو نسخة رسمية من الفايسبوك حيث تمكنك من إستعمال هذه الشبكةالإجتماعية الشهيرة عبر تطبيق أخف بكثير مما يجعله أكثر ملاءمة لأجهزة الأندرويد ذات قوةاضعف او تلك التي لها ربط محدود بالإنترنت.

أول شيء يثير الإهتمام بخصوص Facebook Lite يتمثل في انه قد يشغل عند تثبيته حتى 250 كيلوبايت من ذاكرة جهازك. وهذا يعني أنه يستغل مساحة أصغر مائة مرة من المساحة التي قد يستغلها تطبيق الفايسبوك العادي... مع أنه يتمتع بكل ميزات الفايسبوك التي قد تحتاجها.

تحميل فيس بوك لايت facebook lite apk app 2017 للاندرويد + اصدارات سابقة


إضافة إلى ميزة تصغير حجم التطبيق، يوفر لك Facebook Lite إمتيازات أخرى للمستخدمين الذين يتوفرون على ربط محدود بالإنترنت. حيث تم تصميم التطبيق خصيصا ليشتغل بشبكات ربط بالإنترنت من صنف 2G، حيث يمكنك من ولوج صفحتك الشخصية والتواصل مع اصدقاءك دون أن تستغل أي معطيات تقريبا.

Facebook Lite هو بديل ممتاز لتطبيق الفايسبوك الإعتيادي، حيث يمكنك من إستعمال هذه الشبكة الإجتماعية من على اجهزة قد تكون اقل قوة أو تلك التي تتمتع بربط محدود بالإنترنت. المتطلبات 
يستخدم هذا الإصدار من فيس بوك بيانات أقل ويعمل في جميع ظروف الشبكة.

تحميل فيس بوك لايت facebook lite apk app 2017 للاندرويد + اصدارات سابقة


الفيسبوك لايت Facebook Lite:

تثبيت سريع - التطبيق هو أصغر، لذلك فإنه سريع لتحميل ويستخدم مساحة تخزين أقل.
يعمل على الهواتف الروبوت القديمة - يمكنك استخدامه على الهواتف الروبوت القديمة غير معتمد من قبل التطبيق الفيسبوك العادية
يستخدم بيانات أقل - تكون أكثر كفاءة مع البيانات المتنقلة الخاصة بك. توفير المال باستخدام بيانات أقل.
الأحمال بسرعة - هو أسرع التطبيق لدينا. تحميل الصور بشكل أسرع ومشاهدة التحديثات من الأصدقاء.
يعمل على جميع الشبكات - وهو مصمم لشبكات 2G والمناطق مع اتصالات الإنترنت بطيئة أو غير مستقرة.


تطبيق Facebook Lite:
• سرعة التثبيت - حجم التطبيق صغير، وبالتالي يمكن تنزيله بسرعة ويشغل مساحة تخزين صغيرة؛
• سرعة التحميل- أسرع تطبيق نقدمه لعملائنا. يمكنك تحميل الصور على نحو أسرع ومتابعة تحديثات الأصدقاء؛
• استخدام بيانات اتصال أقل - فعالية أكبر في استخدام بيانات اتصال الهاتف المحمول. ويتيح لك توفير الأموال من خلال استخدام بيانات اتصال أقل.
• العمل على جميع الشبكات - تم تصميم التطبيق ليعمل على شبكات الجيل الثاني (2G) وفي المناطق التي بها اتصالات إنترنت بطيئة أو غير مستقرة.
• العمل على معظم هواتف Android - يمكنك استخدام التطبيق على أي نوع من هواتف Androidd، الجديدة أو القديمة.

تحميل فيس بوك لايت facebook lite apk app 2017 للاندرويد + اصدارات سابقة


ماهو برنامج فيس بوك لايت :- هو برنامج مثل الفيس بوك ماسنجر و الفيس بوك العادي لكن هو مخصص للأندرويد واصحاب اتصال الأنترنت الضعيف فهناك الكثير جدا حول العالم وخصوصا المصريين لا يملكون شبكة انترنت سريعة وهم اول من يلجأ الى مثل هذه البرامج لأنها خفيفة على موبايلاتهم وفى نفس الوقت لا تستهلك كمية بيانات كثيرة , برنامج facebook lite هو حياة كل من لا يملك اموال كثيرة لدفعها لشركات الانترنت حتى يستمتع بجودة عالية فكل ما يهم من يستعمل برنامج facebook lite 2017 هو فقط تصفح الفيس بوك بأقل كمية بيانات ممكنة وهو موفر كبير جدا لحزم البيانات التى مللنا من شركات الاتصالات ليعطونا حقوقنا بها كباقى دول العالم ولكن لا حياة لمن تنادى المهم مصلحة الشركة والفيسبوك عموما يصدر حاليا فى عام 2017 شبكة كبيرة جدا للواى فاى تضم الكثير جدا من دول العالم ونتمنى او نحلم ان تكون مصر من بينهم فأدعوا معنا لنستمتع بالانترنت والفيسبوك لايت ينتهى من حساتنا فالبرنامج هذا لمن يملك صبيب انترنت ضعيف اما فى الدول التى تمتلك سرعات انترنت عالية لا يفكرون حتى مجد تفكير فى تجربة هذا التطبيق لأن اقل سرعة لديهم هى 100 ميجا بايت عكس مصر اعلى سرعة لدينا 2 ميجا بت.



فيس بوك لايت للمصريين

ظن العديد من مستخدمى التطبيق الخفيف facebook lite ان التطبيق تم برمجته خصيصا للمصرين وهذا يرجع الى ضعف الاتصال بالانترنت فى مصر وقلة الهواتف ذات الامكانيات العالية, فهناك العديد من الشباب المصريين يملكون هواتف ضعيفة الامكانيات والرامات وعند استخدام تطبيق فيسبوك العادى يتشنج الهاتف ويظهر شاشة بيضاء عند فتحه وغالبا لا يعمل حتى تقوم بعمل ريستارت للجوال او هو يقوم بنفسه بعمل ريستارت وهذا نظرا لعدم قدرة الرامات والبروسيسور على فتح التطبيقات الككبيرة والتى عليها بيانات كثيرة مثل الفيسبوك او الالعاب الكبيرة وهنا يأتى دور تطبيقنا اليوم حيث انه يطلعك على جديد حسابك فى شبكة التواصل الاجتماعى بدون تشنجات نظرا لأنه لا يسحب من موارد الهاتف كثيرا ولا حتى من موارد النت

تحميل فيس بوك لايت facebook lite apk app 2017 للاندرويد + اصدارات سابقة


 التوفير عند استخدام فيس بوك لايت
من المميزات الجميلة والتى جعلته رقم 1 فى التطبيقات المستخدمة فى مصر انه لا يستهلك بيانات كثيرة من الشبكة وهذا ما يحبه المصريين كثيرا , فنحن هنا فى مصر نتشرك فى باقات لا تتعدى 1.25 جيجا بايت فى الشهر بالكامل ومعدل دخولنا على الفيسبوك يوميا يتقارب من 20 مرة بمجموع 13 ساعة تصفح للفيس بوك فقط يوميا , انه أمر يصعب على التطبيق العادى تحمله مع امكانيات الهاتف الضعيفة , فمع تطبيق لايت ستوفر فى المال نظرا لأنه لا يسحب الكثير من الباقة وستتصفح الفيس عادى

مميزات الفيس بوك لايت :-
1- البرنامج مجانى 100% ولا يكلفك سنت واحد لأقتناؤه.
2- خفيف جدا على اجهزة الأندرويد الضعيفة وهذا عن تجربة شخصية.
3- يتصفح الفيس بوك بأقل تكلفة ممكنة وأقل حجم بيانات متاح.
4- سريع جدا على أجهزة الكمبيوتر والموبايل.
5- لا يحتاج الى سرعات انترنت عالية ليعمل.
6- يوفر المال حيث انه يستهلك بيانات قليلة بأموال قليلة ايضا.
7- مناسب جدا لأهل مصر والدول المنهوبة.
8- يتوفر على منصة جوجل بلاى وهو ما يضمن لك الامان اثناء التنزيل.
9- لا يستهلك موارد كبيرة فهو لا يصل الى 40% من الاستخدام العادى.
10- يمكن تنزيله على اى نظام اندرويد فى العالم.

تحميل فيس بوك لايت facebook lite apk app 2017 للاندرويد + اصدارات سابقة


لماذا تحمل فيس بوك لايت :

مع الانتشار الكبير لمواقع التواصل الاجتماعي والذي يعتبر برنامج الفيس بوك هو أشهرها رغب الكثيرين في امتلاك تلك التطبيقات ولكن مشكلة الفيس بوك هي كونه يستغل مساحة كبيرة جدا من مساحة التخزين المتاحة في الهواتف الذكية لذلك قامت شركة فيس بوك وهي الشركة الرئيسية المطورة للبرنامج بإصدار تطبيق فيس بوك لايت.

يتمتع البرنامج بعدد من الخصائص التي ساهمت في انتشاره بشكل واسع وأهمها هو أن البرنامج خفيف جدا لا يتطلب مساحة كبيرة للتخزين وبذلك يمكن تحميله على الهواتف الذكية بسهولة أيا كانت المساحة المتاحة للتخزين بالهاتف كما أن البرنامج يدعم أنظمة تشغيل الأندرويد المختلفة.

يعمل برنامج Facebook lite على شبكات الانترنت الضعيفة بداية من شبكات 2G وهو بذلك يفيد الكثير من المستخدمين في الدول التي لا تمتلك سرعات عالية من الانترنت ويساعد هؤلاء المستخدمين على التواصل واستخدام كافة مميزات موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك بسهولة وسرعة أكبر دون الملل من صعوبة التحميل والوصول للصفحات أو الرسائل النصية المتاحة من خلال تطبيق الفيس بوك نفسه أو تطبيق الفيس بوك ماسنجر التي قامت شركة فيس بوك بإصداره هو الآخر أيضا.
تحميل برنامج فيس بوك لايت إصدار 2017 : 

تحميل فيس بوك لايت facebook lite apk app 2017 للاندرويد + اصدارات سابقة


برنامج فيس بوك لايت متاح للتحميل والاستخدام من خلال متجر جوجل بلاي فيمكن الحصول على البرنامج من خلاله بشكل مجاني تماما كما يتميز البرنامج بسرعة التحميل نظرا لحجم البرنامج الخفيف الذي لا يستهلك الكثير من الوقت للتحميل ولا يستهلك مساحة كبيرة للاستخدام أيضا.

باستخدام رابط التحميل التالي يمكن الدخول الي متجر جوجل بلاي وتحميل برنامج فيس بوك لايت إصدار 2017 بكل سهولة عن طريق اتباع خطوات التحميل.

تحكم في الأشخاص الذين يمكنهم رؤية منشوراتك : يتيح فيس بوك لك إمكانية التحكم في من يمكنه رؤية منشوراتك وما تشاركه على الموقع فيمكنك جعله للأصدقاء فقط وهذا يعني أنه اذا أراد شخص الوصول الى منشوراتك فعليه أن يقوم بإرسال طلب صداقة لك أولا لتقبله كما يمكنك جعل هذه المنشورات متاحه للعامة ويمكن لأي شخص الوصول اليها اذا كنت لا تمانع في ذلك وفي بعض المنشورات يمكنك أن تجعلها مخصصة لبعض الأشخاص فقط أو لك وحدك فهذا يرجع الى حريتك الشخصية التي يضعها موقع فيس بوك في اعتباراته.

انضم الى المجموعات : باعتبار فيس بوك أشهر مواقع التواصل الاجتماعي فهو يوفر لمستخدميه كل الخدمات التي تمكنهم من التواصل بحرية مع الأفراد والأشياء التي تنال اهتمامهم لذلك يمكن من خلال فيس بوك إنشاء مجموعة خاصة بك أو الانضمام الى المجموعات التي يمكن مشاركة اهتماماتك من خلالها كما أصبح فيس بوك الان يتيح مجموعات خاصة بعمليات الشراء والبيع أو ما يعرف بالشراء online فيمكنك تجربة الحصول على الكثير من الأشياء من خلال فيس بوك وعبر الانترنت.

تواصل مع أصدقائك : لا تكتمل روعة فيس بوك لايت من دون التواصل مع الأصدقاء بسهولة وحرية فالتطبيق يتيح إمكانية إرسال واستقبال الرسائل النصية بعدد لا نهائي وبشكل مجاني تماما أيضا ليسهل مع عملية التواصل مع الأصدقاء في كافة أنحاء العالم فقد قام فيس بوك بإصدار تطبيق فيس بوك ماسنجر لهذه الخدمة فقط ولكن فيس بوك لايت يجمع بين كل مميزات فيس بوك معا ويمكن إرسال واستقبال الرسائل النصية المجانية من خلاله.

تابع المشاهير والصفحات المميزة : اذا نالت احد الصفحات اهتمامك او كانت تقدم محتوى مميز ترغب في متابعه بشكل مستمر يمكن فعل ذلك من خلال الاعدادات في فيس بوك فهو يسهل لك متابعة الاشخاص المميزين فكل ما عليك فعله هو اختيار follow أو متابعة للصفحات والأشخاص الذين ترغب في متابعتهم لتظهر المنشورات الخاصة بهم لديك باستمرار ويمكنك معرفة ما يقدموه دون الدخول الى صفحاتهم.

قم بإنشاء صفحتك الخاصة : اذا كنت صاحب موهبة من نوع ما أو لديك ما تقدمه للعالم فيمكنك إنشاء صفحة خاصة بك من خلال فيس بوك لايت تعرض بها مواهبك المميزة كالشعر أو الرسم أو الكتابة وغيرها وستجد الكثير من المتابعين الذين يرغبون في التعرف على مواهبك باستمرار.

متابعة الأصدقاء أسرع من أيّ وقت مضى. فيسبوك مجاني وسيظل مجانًا دائمًا.

تحميل فيس بوك لايت facebook lite apk app 2017 للاندرويد آخر اصدار برابط مباشر ميديا فير من هنا 

تحميل جميع اصدارات فيس بوك لايت اصدارات قديمة من القائمة بالاسفل 


































































التعليقات

----- google Ads -----


جميع الحقوق محفوظة

البدر للبرامج الموثوقة

2016