-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل فيس بوك facebook app apk مجانا للأندرويد جميع الاصدارات

تحميل فيس بوك facebook app apk  مجانا للأندرويد جميع الاصدارات

أصبح لفيسبوك؛ موقع التواصل الاجتماعي الأفضل بلا منازع، نسخة صُممت خصيصًا لأجهزة أندرويد المحمولة!
خواص هذه النسخة مشابهة تمامًا لتلك الموجودة في النسخة الخاصة بالكمبيوتر، مع فارق بسيط وهو أنك لن تتمكن من استخدام معظم ألعاب الفيديو المتواجدة على فيسبوك!

ولكن بخلاف الألعاب، يمكنك الاطلاع على كافة المعلومات المتعلقة بأصدقائك والأقارب بلمسة واحدة! كما يمكنك مشاهدة الحائط الخاص بك، ورقع وتحميل الصور، وتغيير حالتك الشخصية، وكتابة التعليقات والمزيد من الخيارات الأخرى التي يمكنك الحصول عليها في جيبك!

إن نسخة فيسبوك المعدة لأجهزة الأندرويد تعتبر تطبيقًا لا غنى عنه لمستخدمى أكثر شبكات التواصل الاجتماعي تداولًا في العالم، فهي تمكنك من التواصل دائمًا أينما كنت وقتما شئت!

تحميل فيس بوك facebook app apk  مجانا للأندرويد جميع الاصدارات


تنزيل فيس بوك 2017 عربي للاندرويد :

لقد أصبحت مواقع التواصل الإجتماعي جزء من حياة المجتمعات بمختلف ثقافتها سواء كانت مجتمعات عربية أو غربية ومن اشهر وسائل السوشيال ميديا في الآونة الأخيرة هو موقع Facebook المعروف فهو يعتبر واحد من اهم مواقع التواصل الاجتماعي في العالم إن لم يكن هو أهمهم واليوم سنقدم لكم شرح كامل لكل ما يخص هذا الموقع من كيفية تنزيل فيس بوك 2017 عربي للاندرويد وعمل حساب من خلاله وكل شئ يخص تطبيق فيس بوك سوف تجده في هذا المقال فقط تابعوا السطور القادمة 

تطبيق الفيس بوك Facebook للأندرويد هو النسخة الأساسية من الموقع الأصلي على الإنترنت، وما يميز هذه النسخة من البرنامج هي أنه يمكن للمستخدم تحميلها على جهاز الأندرويد الخاص به وتصفح وإستخدام البرنامج بكل سهولة وبساطة والتمتع بكل خواصه ومزاياه الرائعة والمذهلة، والذي بدوره يمكن المستخدم من التواصل مع الأهل والأصدقاء وكل متابعيه ومحبيه وتبادل الصور والفيديوهات وعمل الإعجاب والتعليقات على صور ومنشورات الأصدقاء. 

تحميل فيس بوك facebook app apk  مجانا للأندرويد جميع الاصدارات


يعتبر تطبيق فيسبوك Facebook من أبرز تطبيقات الأندرويد وأكثرها تحميلاً حول العالم، حيث يعمل هذا التطبيق على الأجهزة الذكية ويشترط وجود خدمة الإنترنت لإستخدامه وتصفح حسابك الفيس بوك من خلاله بشكل أكثر تنظيماً وإحترافية منه على الويب، وما يميز هذا التطبيق المذهل هو أنه يتيح لك تصفح حسابك الفيس بوك في كل مكان عبر جهاز الجوال الخفيف الذي يتواجد معك أينما ذهبت، وكذا التصفح ومتابعة أصدقائك ومراسلتهم وأنت مستلقي أو متكئ دون الحاجة على الثبات في وضعية واحدة لإستخدامه كتجربة التصفح على جهاز الكمبيوتر.
تطبيق فيسبوك لايت Facebook Lite النسخة الخفيفة والسريعة للأندرويد:

قامت شركة فيسبوك بإصدار نسخة خفيفة من تطبيق فيسبوك ذات حجم صغير مخصص للمناطق التي تملك خدمة إنترنت ضعيفة في البلدان النائية والدول الفقيرة، وذلك من أجل أن يتم يصل الفيس بوك إلى كل بلدان العالم دون إستثناء، وهذا التطبيق يدعى فيس بوك لايت Facebook Lite، وبإمكانك الآن تحميله وتثبيته على جهازك الأندرويد بشكل سريع ومباشر.
الدردشة والمراسلة الفورية عبر تطبيق فيس بوك Facebook للأندرويد:

تحميل فيس بوك facebook app apk  مجانا للأندرويد جميع الاصدارات


يتيح تطبيق فيسبوك Facebook لمستخدميه خدمة المراسلة الفورية والدردشة مع الأهل والأصدقاء بطريقة سريعة ومحترفة، سواءاً أكان عبر تطبيق فيسبوك نفسه أو عبر التطبيق المتخصص بالمراسلات الفورية والذي قامت شركة فيسبوك بإصداره لجمهورها في كل العالم، وأطلقت عليه اسم فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger  للأندرويد، حيث يمكنك عبر هذا التطبيق المذهل تبادل وإرسال الصور والفيديوهات والملفات المهمة مثل ملفات ال pdf وكذا تستطيع إجراء مكالمات صوتية مجانية إلى جميع الأصدقاء المتواجدين أونلاين ويمتلكون التطبيق مثبت على أجهزتهم الأندرويد الخاصة بهم، كما يشترط وجود خدمة الإنترنت حتى تستطيع الإستمتاع بجميع ممزيات التطبيق وفوائده. 


المزيد عن الفيسبوك


كنت تحميل الفيسبوك APK للأندرويد. مواكبة الأصدقاء أسرع وأسهل من أي وقت مضى. مشاركة التحديثات والصور، والانخراط مع الأصدقاء والصفحات، والبقاء على اتصال مع المجتمعات الهامة بالنسبة لك.
الميزات على التطبيق الفيسبوك ما يلي:
- التواصل مع الأصدقاء والعائلة والتعرف على أشخاص جدد على شبكة وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك.
- تعيين تحديثات الحالة واستخدام الفيسبوك رموز تعبيرية للمساعدة في ترحيل ما يجري في العالم الذي تعيشون فيه.
- مشاركة الصور والفيديو، والذكريات المفضلة لديك.
- احصل على إشعارات عند الأصدقاء مثل والتعليق على مشاركاتك.
- البحث عن المناسبات الاجتماعية المحلية، ووضع خطط لقاء مع الأصدقاء.
- لعب مباريات مع أي من أصدقائك الفيسبوك.
- صور النسخ الاحتياطي عن طريق حفظها في الألبومات.
- اتبع الفنانين المفضلة لديك، والمواقع، والشركات للحصول على آخر الأخبار.
- ابحث عن الشركات المحلية لرؤية الاستعراضات وساعات العمل، والصور.
- شراء وبيع السلع والخدمات.
- مشاهدة أشرطة الفيديو الحية على الذهاب.

أهم ميزات سطح المكتب من الفيسبوك وتتوفر أيضا على التطبيق، مثل الكتابة على الجداول الزمنية، وتروق الصور، وتصفح للناس، وتحرير ملفك الشخصي والمجموعات.

الآن يمكنك الحصول على الوصول المبكر إلى الإصدار التالي من الفيسبوك للأندرويد قبل أن تصبح اختبار بيتا.

تحميل فيس بوك facebook app apk  مجانا للأندرويد آخر اصدار برابط مباشر ميديا فير من هنا 

تحميل اصدارات سابقة من برنامج فيس بوك facebook app apk for andriod 

















































التعليقات

----- google Ads -----


جميع الحقوق محفوظة

البدر للبرامج الموثوقة

2016