-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج أوبيرا ماكس Opera max لتوفير الانترنت للأندرويد آخر اصدار مجانا

تحميل برنامج أوبيرا ماكس لتوفير الانترنت للأندرويد آخر اصدار مجانا

أوبيرا ماكس Opera max - مدير البيانات

أوبرا ماكس Opera max هو مساعد الذكية للأندرويد، وتقديم المشورة شخصيا أفضل طريقة لحفظ البيانات الخاصة بك، وحماية الأمن الخاص بك، وإدارة التطبيقات الخاصة بك. أنماط الاستخدام الخاص بك موجه أوبرا ماكس Opera max لاقتراح الطرق الأكثر فعالية لتمديد خطة البيانات الخاصة بك، مما يوفر لك المال. الشاشة الرئيسية تجديد يساعدك على تتبع والتحكم في استهلاك البيانات الخاصة بك تطبيقات في حين أيضا الإبلاغ عن التهديدات الأمنية الخارجية.

حتى تصفح، تيار، والدردشة، واللعب دون قلق لخطة البيانات الخاصة بك أو الخصوصية - أوبرا ماكس Opera max قد غطت لك!


تحميل برنامج أوبيرا ماكس لتوفير الانترنت للأندرويد آخر اصدار مجانا


اسمح للمشتركين في قناتك بالمزيد من الجهد

أوبرا ماكس Opera max يعطي المشغلين الفرصة لزيادة ولاء علامتهم التجارية مع عملائها - في حين جعل خطط البيانات الخاصة بهم تذهب أبعد من أي وقت مضى. يحصل مستخدمو أوبيرا ماكس Opera max على أكثر من 50٪ من البيانات عبر معظم التطبيقات والمتصفحات، في حين يستهلكون في الواقع نفس الكمية كما كانت من قبل، وذلك بفضل تقنية أوبرا الرائدة في سوق الفيديو والبيانات ضغط.

التطبيق ممر، وهي خدمة متاحة للمشغلين داخل أوبرا ماكس Opera max، يسمح للمشغلين لتقديم العروض لمشتركيها مجانا، برعاية أو دفع الوصول إلى التطبيقات، والحق عند تصفح أو فتح التطبيق. منح المستخدمين طريقة منخفضة المخاطر لمحاولة استخدام بيانات الجوال.

كما يفتح تطبيق باس تمريرة جديدة لإيرادات الإعلانات المدعومة للمشغلين، مما يمكنهم من المشاركة مع المعلنين المحليين أو العلامات التجارية لرعاية الوصول إلى تطبيق معين أو مجموعة من التطبيقات لفترة من الزمن.

يوفر أوبرا ماكس Opera max إطار تحليلات للمشغلين لمساعدتهم على اتخاذ قرارات الشبكة والتخطيط والتسويق بشكل أفضل.

تحميل برنامج أوبيرا ماكس لتوفير الانترنت للأندرويد آخر اصدار مجانا


أنشئ الولاء للعلامة التجارية مع المستخدمين

أوبرا ماكس Opera max يعطي صناع الجهاز الفرصة لبناء علاقات عميقة وموثوق بها ودائمة مع عملائها ويوفر هؤلاء العملاء مع سيطرة غير مسبوقة على كل من استخدام البيانات المتنقلة واي فاي.

كما يفتح أوبيرا ماكس Opera max رؤى جديدة حول كيفية استخدام الأجهزة بالفعل خارج منطقة الجزاء ويوفر إطار تحليلي يساعد مصنعي المعدات الأصلية على اتخاذ قرارات أفضل قبل التحميل والتسويق. يمكن لمصنعي المعدات الأصلية الذين التحميل المسبق أوبرا ماكس Opera max الآن مساعدة التطبيقات على أجهزتهم تشغيل أسرع، فضلا عن توفير مستخدميها مع التخزين أقل بكثير الفيديو المحمول والمماطلة من على الأجهزة المنافسة دون أوبرا ماكس Opera max.

أوبرا ماكس Opera max يساعد على ضمان أن مصنعي المعدات الأصلية لديهم تجربة رائعة على الأجهزة الخاصة بك - مما يزيد من احتمال أنها سوف تتحول إلى العلامة التجارية الخاصة بك مرة أخرى عندما حان الوقت لاستبدال الجهاز الحالي.

تحميل برنامج أوبيرا ماكس لتوفير الانترنت للأندرويد آخر اصدار مجانا


التوفير عبر الهاتف الذكي بأكمله

يوفر أوبيرا ماكس Opera max لعملائك بيانات إضافية تصل إلى 50٪ عبر معظم التطبيقات والمتصفحات، سواء تصفحهم باستخدام خطط بيانات الجوال أو على شبكة واي-في، في حين يستهلكون في الواقع نفس المبلغ كما كان من قبل، وذلك بفضل أوبرا الرائدة في سوق الفيديو وضغط البيانات تقنية. وهذا يوفر إمكانات هائلة للعلامة التجارية، لأن قيمة جهاز يذهب الآن أبعد من الأجهزة.

تحميل برنامج أوبيرا ماكس لتوفير الانترنت للأندرويد آخر اصدار مجانا


إعطاء السيطرة مرة أخرى لعملائك

الآن، يمكن للمستخدمين من الأجهزة الخاصة بك إدارة تجربة التطبيق الفردية للحصول على المزيد من خطط البيانات الخاصة بهم، بسهولة تكوينها داخل أوبرا ماكس Opera max لوحة التطبيق بسيطة التطبيق. وسيستمتع المستخدمون الذين يعانون من ازدحام شبكة واي-في بخبرة اتصال أسرع، حيث يمكنهم أيضا معرفة كيفية استخدام التطبيقات لبياناتهم وضبط كيفية تصرف تطبيقاتهم على شبكة واي-في عن طريق تحديد خيار توفير بيانات واي-في من نظام التشغيل أندرويد علبة إعدادات سريعة.

تحميل برنامج أوبيرا ماكس لتوفير الانترنت للأندرويد آخر اصدار مجانا


تجربة فيديو أفضل

ساعد العملاء في حفظ البيانات من خلال الضغط - بما في ذلك الفيديو الجوال. أشرطة الفيديو تبدأ بشكل أسرع ولها التخزين المؤقت أقل بكثير من على الأجهزة المنافسة دون أوبرا ماكس Opera max.

تحميل برنامج أوبيرا ماكس لتوفير الانترنت للأندرويد آخر اصدار مجانا


تحليلات عميقة وقابلة للتنفيذ

يمكنك تبسيط قرارات التحميل المسبق والتسويق، وعرض البيانات المجمعة لما يحدث على أجهزتك بعد مغادرة المربع.


أوبرا ماكس Opera max أطلقت أصلا في فبراير 2014، مع التركيز على عرض النطاق الترددي واستهلاك البيانات، مع الشركة توصف التطبيق المجاني كوسيلة لمستخدمي أندرويد لتوفير المال. يقول أوبرا الفكرة مع وضع الخصوصية الجديد هو توسيع التطبيق لإنشاء "الجدول الزمني الخصوصية" بالإضافة إلى "الجدول الزمني استخدام البيانات"، من خلال توفير انهيار لكيفية تبادل التطبيقات على الجهاز البيانات مع أطراف ثالثة.

تحميل برنامج أوبيرا ماكس لتوفير الانترنت للأندرويد آخر اصدار مجانا


وقال سيرغي لوسيف، رئيس أوبيرا ماكس Opera max للمنتج، في بيان: "نريد تثقيف مستخدمينا من خلال الكشف عن التطبيقات التي تشارك البيانات الخاصة بك من خلال بتتبع دون إذنك".

على الرغم من أنه مع المزيد من التطبيقات التي تقدم ميزات ضغط البيانات الخاصة بها - على سبيل المثال، توسعت مجموعة تطبيقاتها "لايت" الخاصة بالبيانات لتشمل رسول الشهر الماضي - أوبرا ماكس Opera max يمكن القول أنه يحتاج إلى القيام أكثر من مجرد ضغط البيانات إذا كان للحفاظ على جذب المستخدمين.

يتيح وضع الخصوصية الجديد على أوبيرا ماكس Opera max للمستخدمين عرض تنبيهات الخصوصية في الوقت الفعلي عن طريق التمرير لأعلى ولأسفل المخطط الزمني. ويمكن أيضا الاستفادة على بطاقات الجدول الزمني الفردية لحفر في "انهيار الخصوصية" ما فعله التطبيق في جلسة معينة. وعلى الرغم من أن بعض المراجعين ينتقدون مدى وضوح هذه المعلومات.

ميزة جديدة أخرى هي قدرة المستخدمين على الضغط على زر لتشفير جميع بيانات التطبيق وتصفح حركة المرور - لتقديم طبقة إضافية من "معيار تلس / سل حماية الصناعة" عند استخدام تطبيقات غير مشفرة على شبكة واي فاي العامة أو شبكة للهاتف المحمول.

وشملت أيضا: ميزة حجب تعقب الإعلان، استنادا إلى قائمة مرشح إيسيبريفاسي مفتوحة المصدر، والتي تهدف إلى الحد من مدى الإعلان التنميط المستخدمين أوبرا ماكس Opera max تخضع ل. على الرغم من أن مستخدم آخر من أوبرا ماكس Opera max نشر مراجعة على غوغل بلاي تلاحظ لا يمكن أن تستخدم التطبيق لتقييد تطبيقات أوبرا الخاصة.

تحميل برنامج أوبيرا ماكس لتوفير الانترنت للأندرويد آخر اصدار مجانا


وبدلا من السخرية، أوبرا لا عرض بعض الإعلانات داخل أوبرا ماكس Opera max إلى، في كلماتها، "الحفاظ على التطبيق مجانا لجميع المستخدمين". ولكن على حد تعبير مراجع آخر من التطبيق: "أنا أتساءل كم البيانات وأود أن إنقاذ إذا كان موكب ثابت ومزعج للغاية تقريبا من الإعلانات للذهاب بعيدا. وأود أن تدفع بدلا عن نسخة للمحترفين من التعامل مع هذه بس، لذلك أنا إلغاء تثبيت هذا (كر) التطبيق. "

وكذلك يشكو من زيادة حجم ما يبدو من الإعلانات داخل التطبيق، العديد من المستخدمين أيضا غير راضين أن الإصدار الجديد يتطلب منهم للتفاعل معها أكثر في كثير من الأحيان (كل 12 ساعة مقابل كل سبعة أيام) للحفاظ على نشاطه.

يقول المتحدث باسم أوبرا الاستجابة على غوغل بلاي لانتقادات من التطبيق تصبح "ناغوير" أن وجود المستخدمين باستخدام التطبيق "فقط عندما كنت في حاجة إليها" يجب تقليل الحمل على خوادمها "وجعل أوبرا ماكس Opera max أكثر كفاءة".

ولكن، من وجهة نظر المستخدمين، واجهة جديدة أكثر تطفلا لأوبرا ماكس Opera max يبدو أن تكون أقل كفاءة للاستخدام.

"النسخة القديمة" ركض فقط في الخلفية تفعل ذلك الشيء توفير البيانات. ولكن الآن انها ظهرت باستمرار تذكير لي لإعادة تعيين نوع من الموقت. سأعطيها لفترة من الوقت ومعرفة ما إذا كان لا يزال يحفظ البيانات أم لا "، يضيف مراجع آخر.


أوبرا ماكس Opera max يوفر وسيلة سهلة لانقاذ على استخدام البيانات المتنقلة من التطبيقات التي تستخدمها على جهازك.

تحميل برنامج أوبيرا ماكس لتوفير الانترنت للأندرويد آخر اصدار مجانا


الحفاظ على خطة البيانات الخاصة بك على قيد الحياة لفترة أطول

تعد أوبيرا ماكس Opera max وعود لمساعدتك في توفير ما يصل إلى 50٪ على خطة البيانات الخاصة بك. وهو يعمل عن طريق ضغط البيانات التي تستخدمها تطبيقات الأندرويد الخاص بك. ويستخدم نفس تقنية ضغط البيانات المستخدمة من قبل متصفح الويب أوبرا ميني، تقلص أحجام ملف الإنترنت حتى تستهلك البيانات أقل المتنقلة.

أوبرا ماكس Opera max فعال بشكل خاص للتطبيقات التي تتدفق الفيديو من الويب، مثل يوتيوب أوVimeo. فيميو. قامت أوبيرا ماكس Opera max بتحسين البيانات المطلوبة لمشاهدة مقاطع الفيديو على يوتوب و نيتفليكس؛ مع هذا التطبيق يمكنك أن تلعب المزيد من المحتوى من هذه القنوات دون فقدان الجودة. كما انها كبيرة للتطبيقات الثقيلة الصورة مثل فليبوارد أو إينستاجرام.

كما يقدم أوبرا ماكس Opera max التنبيهات الذكية، والتحذيرات الذكية للتطبيقات التي لا تستخدم بنشاط ولكن التي لا تزال ترشح موارد البيانات المتنقلة الخاصة بك. لا مزيد من الصامتة مصاصي الدماء البيانات. وتقول أوبرا أن هذا النظام يمكن أن ينقذ ما يصل إلى 30٪ على خطة البيانات الخاصة بك.

لسوء الحظ، لن تقوم أوبيرا ماكس Opera max بضغط البيانات من تطبيقات بث الموسيقى مثل سبوتيفي أو باندورا. حتى إذا كنت تيار مع هذه التطبيقات عبر الجيل الثالث 3G الكثير لا نتوقع حفظ أي بيانات عن هذه.

يمكنك أن ترى بوضوح المدخرات الخاصة بك

بمجرد تثبيت أوبرا ماكس Opera max فإنه سيتم البدء فورا في حفظ البيانات كلما كنت تستخدم التطبيق الذي يتصل بالإنترنت. واجهة المستخدم نظيفة يعطيك لمحة بسيطة عن كمية البيانات المستهلكة من قبل كل التطبيق الذي تستخدمه.

يمكنك التمرير لأسفل في جدول زمني لرؤية جميع البيانات المستخدمة من قبل التطبيقات على الجهاز، ومعرفة كمية البيانات المستهلكة من قبل كل تطبيق في وقت معين. يمكنك أيضا التبديل بين العرض اليومي والشهري للجدول الزمني - ولكن من ناحية أخرى، لا بيانات الاستهلاك عرض الأسبوعية.


تحميل برنامج أوبيرا ماكس لتوفير الانترنت للأندرويد آخر اصدار مجانا


ميزات أوبرا ماكس

● أوبرا ماكس يتتبع استخدام البيانات الخاصة بك تطبيقات ويوفر المشورة بشأن كيفية أفضل تقليل البيانات الضائعة - توفير المال - وحماية خصوصيتك.

● البيانات التفصيلية وتقارير مخاطر الخصوصية تعطيك المساعدة الذكية والمزيد من السلطة على إدارة التطبيقات الخاصة بك.

● يوفر أوبرا ماكس أداة الادخار مصممة خصيصا للفيسبوك، وحفظ لكم تشارك أطول مع العالم دون إضاعة خطة البيانات الخاصة بك.

● أداة ضغط البيانات أوبرا ماكس يمتد وقتك على يوتيوب، إينستاجرام، وأكثر من ذلك - مثالية للسفر!

● هل لديك التطبيق جائع البيانات؟ إدارة التطبيقات عن طريق الحد من أو تقييد المحمول واستهلاك البيانات واي فاي لتوفير المال.

● استخدم اتصالات أوبيرا ماكس فائقة الأمان والمشفرة عند الاتصال بشبكة واي-في العامة لضمان حماية معلوماتك الشخصية.

● انتقل إلى وضع التصفح المتخفي في جميع تطبيقاتك لتجنب الإعلانات المستهدفة وملتقطي البيانات الذين يتتبعونك.

● بالإضافة إلى تعزيز الأمن، أوبرا ماكس يعزز اتصال واي فاي لتطبيقات الخاص بك عندما تكون في إشارات ضعيفة أو النقاط الساخنة واي فاي مزدحمة.


تحميل برنامج أوبيرا ماكس لتوفير الانترنت للأندرويد آخر اصدار مجانا


المزيد عن أوبيرا ماكس

• كيف يعمل؟ مع توفير البيانات وسائط الخصوصية تفعيلها، يتم ضغط المحتوى تطبيقات الخاص بك وتشفير من خلال خوادم أوبيرا ماكس قبل أن تصل إلى جهاز الروبوت الخاص بك.

• کیف أحصل علی المزید من الوقت في أوضاع الادخار والخصوصیة؟ عند النقر على زر أوبرا ماكس، سواء في توفير البيانات أو وضع الخصوصية، ستحصل على اثني عشر ساعة من المدخرات / الحماية.

• هل هناك طريقة لإزالة زر الموقت؟ نعم فعلا. وضع فيب يمنحك وقتا غير محدود لتحقيق وفورات والخصوصية. مع وضع فيب تشغيل، سوف تحصل دائما الوصول غير المحدود إلى جميع ميزات أوبرا ماكس. في مقابل الوقت غير المحدود، سيظهر إعلان على شاشة شحن جهازك.

• كيف أعرف أنني أحفظ البيانات؟ عندما يتم إيقاف الادخار أو كنت قد نفد الوقت، أوبرا ماكس يمكن أن أقول لكم كم البيانات التي يمكن حفظها.

للمزيد من المعلومات يمكنك متابعة الفيديو التالي 




تحميل برنامج أوبيرا ماكس لتوفير الانترنت للأندرويد آخر اصدار مجانا برابط مباشر ميديا فير من هنا 


تحميل اصدارات سابقة 







التعليقات

----- google Ads -----


جميع الحقوق محفوظة

البدر للبرامج الموثوقة

2016