-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج بين جيني قفل الشاشة PIN Genie Locker-Screen Lock Applock APK آخر اصدار للأندرويد

download PIN Genie Locker-Screen Lock Applock APK


حول هذا التطبيق

التقييم العام من APK من بين الجني لوكر قفل الشاشة و أبلوك PIN Genie Locker-Screen Lock & Applock هو 4.6.يرجى ملاحظة أن هذه هي التقييمات التراكمية منذ تم سرد التطبيق على متجر غوغل بلاي google play. عموما معظم التطبيقات العليا على متجر الروبوت لديها تصنيف 4+. إجمالي عدد المراجعات 17868. إجمالي عدد المراجعات الخمس نجوم المستلمة: 13،773. وقد تم تقييم هذا التطبيق 1 نجمة (سيئة) بنسبة 694 عدد المستخدمين. عدد .Estimated من التنزيلات التطبيق تتراوح بين 1000000 و 5000000 كما في متجر غوغل بلاي google play. بين الجني لوكر قفل الشاشة و أبلوك PIN Genie Locker-Screen Lock & Applock تقييم المحتوى هو الجميع. يتم سرد هذا التطبيق في فئة التخصيص من متجر اللعب وقد تم تطويره من قبل http://www.pin-genie.com. يمكنك زيارة موقع بين جيني Inc. لمعرفة المزيد عن الشركة / المطور الذي وضع هذا. بين جيني لوكر قفل الشاشة و أبلوك PIN Genie Locker-Screen Lock & Applock يمكن تحميلها وتثبيتها على أجهزة الروبوت دعم 15 أبي وما فوق .. تحميل التطبيق ومن ثم نقل ملف APK إلى بطاقة سد الروبوت الخاص بك ومن ثم استخدام مدير ملف واحد كنت تفضل تصفح وتثبيته . يرجى ملاحظة أننا نقدم ملف APK الأصلي ونقية وتوفير أسرع سرعة التحميل من بين جيني لوكر قفل الشاشة و أبلوك PIN Genie Locker-Screen Lock & Applock APK المرايا مثل زيبيشار، وسرسكلود، ميجا، سيندسباس، ميديافير، رابيدغاتور، وتحميلها. إصدارات هذا التطبيق APK المتاحة معنا: 2.0.8GP، 2.0.5، 2.0.4، 2.0.2. هل يمكن أيضا تحميل APK من بين جيني لوكر قفل الشاشة و أبلوك PIN Genie Locker-Screen Lock & Applock وتشغيله باستخدام محاكاة الروبوت مثل كبير أكاسيد النيتروجين التطبيق لاعب، بليستاكس و كوبلاير.

download PIN Genie Locker-Screen Lock Applock APK


وصف الناشر

من بين جيني ليميتد: باسورد Password الجني الخزانة هو أول زقزقة برهان قفل الشاشة وقفل التطبيق على غوغل بلاي google play. السحر بين الجني باسورد Password الوسادة يجعل متأكد لا أحد يعرف باسورد Password الخاص بك على الرغم من أنهم يشاهدون. لوحة بين في انتظار براءات الاختراع في انتظار يحمي بين الخاص بك المحمول مع 4 أزرار فقط. يتضمن كل زر 3 أرقام وجميع التعديلات وزاري بعد كل مرة من الاستخدام. ما الذي يجعلها أكثر أمنا؟ الدخيل صورة شخصية وظيفة يمكن التقاط سيلفي من الدخلاء فورا وتنبيهك عن طريق البريد الإلكتروني. ميزة جديدة. أبلوك - قفل أي تطبيقات في هاتفك. التطبيق قفل يمكن قفل وحماية التطبيقات مثل الفيسبوك، ال واتساب، مساجر، متصفح، تطبيقات البنك أو أي تطبيقات أخرى من اختيارك، مما يجعلها أكثر من قفل الشاشة. تشعر بالأمان لتمرير الهاتف الخاص بك إلى الأصدقاء والعائلة دون الحاجة إلى القلق حول بعض التطبيقات التي يتم الوصول إليها. أبلوك الدخيل صورة شخصية (ميزة بريميوم) - التقاط صورة من الدخيل الذي دخل كلمة مرور خاطئة - قبض على المتلصص على الفور ويعلمك عن طريق إمايلت مجانا. تحميل الآن والابتعاد عن عيون تجول من حولك. دلائل الميزات. شاشة لوكسكور الشاشة مع السحر زقزقة برهان والخفية كاميرا برهان بين وسادة. أبلوكلوك Applocker وحماية أي تطبيقات مع براءات الاختراع في انتظار لوحة بين. الدخيل سيلفيوهيل الدخيل فشل في إدخال رمز باسورد Password الصحيح (مخصصة لمدة تصل إلى 3 مرات)، وهذا التطبيق التقاط صورة للوجه الدخيل دون أن يلاحظ وإرسالها إلى البريد الإلكتروني المسجل. بيرسوناليزاشيونفري خلفيات هد والمواضيع - مختلف بارد وحتى الأنماط التاريخ. الطقس في وقت متأخر من طقس معلومات الطقس على شاشة القفل. الميزات المخفيةمزيد من الميزات باردة ومخفية في انتظاركم لاستكشاف. سكوريوبتيون لتعطيل الهاتف لمدة 30 ثانية بعد 3 إدخالات بين غير صحيحة. هاندي تولبوكسكويك الوصول إلى مصباح يدوي، التطبيقات الأخيرة، آلة حاسبة الخ. إفتح أوبتيونوبتيونس متعددة لاختيار بين جيني بين وسادة، لوحة بين التقليدية، ونمط لوحة بين أو بصمة على الهواتف الذكية سامسونج. دعم متعدد اللغاتاللغات الإنجليزية والألمانية والإسبانية والروسية والإندونيسية والبرتغالية والصينية التقليدية والصينية المبسطة. الأذونات المطلوبة. اتصالات والرسائل القصيرة: عرض المكالمات والرسائل. الكاميرا: اختصار لالتقاط الصور. الألبوم: تخصيص خلفيات الخاص بك. غس وحالة واي فاي: تقديم معلومات الطقس المحلية. الإخطارات: عرض الإشعارات على شاشة القفل. استخدام الوصول: ضمان التطبيق يعمل بسلاسة. التعليمات. كيفية استخدام السحر بين الوسادة؟ بعد خطوات تعيين كلمة المرور ك 12341. اضغط على أي زر مع الرقم '1' 2. اضغط على أي زر مع عدد '2'3. اتبع نفس الخطوة لمعرفة '3' و '4'4. يرجى ملاحظة إذا كان أي عدد من كلمة المرور الخاصة بك يظهر على اثنين أو أكثر من الأزرار، يمكنك الضغط على أي منهم، أو إذا كان أي زر اثنين أو ثلاثة أرقام من تركيبة كلمة المرور الخاصة بك، يمكنك الضغط على نفس الزر. ماذا أفعل إذا نسيت كلمة المرور؟ 

1. الأمن جوابتاب رمز سؤال الأمان على لوكسكرين وأدخل الإجابة الأمنية لفتح؛

2. عن طريق البريد الإلكتروني الأمن تحقق من البريد الإلكتروني المسجل الخاص بك ومعرفة البريد الإلكتروني الذي أرسلنا لك مع كلمة المرور التي قمت بتعيينها؛ 

3. إمايل أوسبليس مراسلتنا على البريد الإلكتروني في cs_locker@pin-genie.com مع عنوان البريد الإلكتروني المسجل حتى نتمكن من إرسال لك في حال كنت لا تجد كلمة المرور في البريد الإلكتروني الخاص بك. ما هو حجم حزمة APK؟

تم تصميم بين جيني لوكر لحزمة APK الصغيرة التي تجعل من الأسهل وأسرع لتثبيت والتحديث. بين جيني لوكر - قفل الشاشة 

download PIN Genie Locker-Screen Lock Applock APK


أذونات التطبيق

بين جيني لوكر قفل الشاشة و أبلوك PIN Genie Locker-Screen Lock & Applock 2.0.8GP APK يتطلب الأذونات التالية على جهاز الروبوت الخاص بك.

• قراءة أو كتابة إعدادات النظام الآمنة.

• الاتصال إلى أجهزة بلوتوث المقترنة.

• قراءة أو كتابة إعدادات النظام.

• اكتشاف وإقران أجهزة بلوتوث.

• فتح مآخذ الشبكة.

• الوصول إلى المعلومات حول شبكات واي فاي.

• الوصول إلى المعلومات حول الشبكات.

• تغيير حالة اتصال واي-في.

• الوصول إلى هزاز.

• بث النوايا لزجة.

• جمع إحصاءات استخدام المكونات

• قم بتعطيل مفتاح الحماية إذا لم يكن آمنا.

• استخدام أجهزة بصمات الأصابع.

• تعيين خلفية.

• الوصول إلى جهاز الكاميرا.

• كتابة بيانات جهات اتصال المستخدم.

• الوصول إلى الموقع التقريبي.

• الوصول إلى الموقع الدقيق.

• بدء مكالمة هاتفية دون المرور عبر واجهة مستخدم ديالر للمستخدم لتأكيد المكالمة.

• انظر أرقام المكالمات الصادرة / إعادة توجيه الدعوة إلى عدد مختلف / إحباط المكالمة تماما.

• قراءة بيانات جهات اتصال المستخدم.

•قراءة المنفذ الوحيد لحالة الهاتف.

• الكتابة إلى وحدة التخزين الخارجية.

• قراءة من وحدة التخزين الخارجية.

• منع المعالج من النوم أو الشاشة من التعتيم.

• قائمة الحسابات في خدمة الحسابات.

• قراءة ملفات سجل النظام منخفضة المستوى.

• مصباح يدوي.

download PIN Genie Locker-Screen Lock Applock APK



وصف بين الجني لوكر قفل الشاشة و أبلوك PIN Genie Locker-Screen Lock & Applock 

قفل الشاشة الأكثر أمانا و أبلوك على غوغل بلاي google play. مع التطبيق Lock، لا أحد يمكن التحقق من الصور والرسائل والتطبيقات. لوحة بين على براءة اختراع هو في نهاية المطاف في الخصوصية، وسوف تبقي أي شخص من رؤية بين الخاص بك، حتى لو كانوا يشاهدون لك إدخال ذلك قبل استخدام هذا قفل الشاشة و أبلوك لتحدي أصدقائك لمعرفة ما اذا كان يمكن كسر الكود الخاص بك! 

تحقق من هذا! إذا حاول شخص ما للوصول إلى قفل الشاشة أو التطبيقات، وظيفة الدخيل صورة شخصية على الفور يستقر صورة وينبهك عند تسجيل الدخول في المرة القادمة.

أعلى تصنيف خزانة على جوجل اللعب (4.6) 

أعلى 10 تطبيق التخصيص على غوغل Play 

أعلى 10 أداة التطبيق على غوغل Play 

download PIN Genie Locker-Screen Lock Applock APK



دلائل الميزات

★ شاشة Lock- يؤمن هاتفك من الدخلاء!

قفل هاتفك مع الأكثر أمانا على براءة اختراع بين سكرينلوك سادة. لوحة بين السحر قفل الشاشة مع 4 أزرار أنيق فقط. يتضمن كل زر 3 أرقام وجميع التعديلات وزاري بعد كل محاولة.

★ AppLock- قفل أي تطبيقات في هاتفك!

يمكن قفل التطبيق قفل وحماية التطبيقات المفضلة لديك مثل سناب شات، إينستاجرام، الفيسبوك، ال واتساب، مساجر، غميل، والصور، وتطبيقات البنك أو أي تطبيقات أخرى التي تريد الاحتفاظ بها خاصة، مما يجعلها أكثر من قفل الشاشة!

أبلوك أيضا يمكن أن ينبهك الذي يحاول فتح تطبيقات الخاصة بك. تشعر بالأمان لتمرير الهاتف الخاص بك إلى الأصدقاء والعائلة دون الحاجة إلى القلق حول بعض التطبيقات التي يتم الوصول إليها!

★ الدخيل صورة شخصية -Protect معلومات حساسة من أعين المتطفلين.

عندما يدخل الدخيل رمز باسورد Password غير صحيح، وهذا التطبيق المفاجئة سرا صورة وجه الدخيل وإرسال تنبيهك في المرة القادمة التي تسجيل الدخول.

download PIN Genie Locker-Screen Lock Applock APK


★ الطقس Report- الحصول على معلومات الطقس في الوقت الحقيقي!

يمكنك التحقق من دقة معلومات الطقس المعروضة على لوكسكرين.


★ التخصيص - جعل لوكسكرين الخاص بك أكثر شخصية

يتم توفير العديد من خلفيات هد مجانا في بين الجني الخزانة.

مواضيع مذهلة تجعل الشاشة فتح أبلوك الخاص بك مختلفة.

وأضاف خلفية جديدة والمواضيع بانتظام.

download PIN Genie Locker-Screen Lock Applock APK


★ آمنة

الخيار لتعطيل الهاتف لمدة 30 ثانية بعد 3 إدخالات بين غير صحيحة.

أبلوك يحمي خصوصيتك، وإعطاء هاتفك حماية من جميع النواحي


★ خفيفة الوزن

حزمة APK الصغيرة التي تجعل من السهل وسريع لتثبيت والتحديث.

★ كفاءة

إطلاق التطبيقات المستخدمة بشكل متكرر على شاشة القفل.

★ خيارات فتح متعددة

خيارات لاختيار بين بين جيني بين وسادة، التقليدية بين وسادة، ونمط بين لوحة أو بصمة على سامسونج الهواتف الذكية.


انه مجانا! تحميل الآن والابتعاد عن عيون تجول من حولك!

download PIN Genie Locker-Screen Lock Applock APK


الأذونات المطلوبة

• اتصالات والرسائل القصيرة: عرض المكالمات والرسائل

• الكاميرا: اختصار لالتقاط الصور

• الألبوم: تخصيص خلفيات الخاص بك

• غس وحالة واي فاي: تقديم معلومات الطقس المحلية

• الإخطارات: عرض الإخطارات على شاشة القفل

• الوصول الاستخدام: ضمان التطبيق يعمل بسلاسة


التعليمات

كيفية استخدام السحر بين الوسادة؟

اتبع الخطوات لتعيين كلمة المرور ك 1234

1. اضغط على أي زر مع عدد '1'

2. اضغط على أي زر مع عدد '2'

3. اتبع نفس الخطوة لمعرفة '3' و '4'

4. يرجى ملاحظة إذا كان أي عدد من كلمة المرور الخاصة بك يظهر على اثنين أو أكثر من الأزرار، يمكنك الضغط على أي منهم، أو إذا كان أي زر اثنين أو ثلاثة أرقام من تركيبة كلمة المرور الخاصة بك، يمكنك الضغط على نفس الزر.


كيف يمكنني فتح الجهاز إذا نسيت كلمة المرور؟

1. بواسطة الجواب الأمن

انقر على رمز سؤال الأمان على شاشة التأمين وأدخل الإجابة الأمنية لإلغاء القفل؛


2. بواسطة البريد الإلكتروني الأمن

تحقق من بريدك الإلكتروني المسجل واكتشف الرسالة الإلكترونية التي أرسلناها إليك باستخدام كلمة المرور التي عينتها؛


3. مراسلتنا

يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني في cs_locker@pin-genie.com مع عنوان البريد الإلكتروني المسجل بحيث يمكننا أن نرسل لك في حال كنت لا تجد كلمة المرور في البريد الإلكتروني الخاص بك.

ما هو الجديد

2017/07/27

اخر تحديث:

1) إضافة جلسات جديدة هد لايف للجدران لايف.

2) البق الثابتة.

آخر التحديثات:

1. وأضاف 48 ساعة توقعات الطقس و 7 أيام توقعات الطقس. انتقد اليسار للتحقق على لوكسكرين.

2. صباح اليوم الإخطار الطقس لمساعدتك على إعداد أفضل لهذا اليوم.

3. وأضاف بين جديد ميزة جيني ماجيك التي تمكنك من إنشاء اختصارات التطبيقات.

4. براند نيو المواد تصميم واجهة.

5. تحسين الأداء لقفل أسرع وأكثر أمانا.


كيف يمكنني فتح الجهاز إذا نسيت كلمة المرور؟

1. بواسطة الجواب الأمن

انقر على رمز سؤال الأمان على شاشة التأمين وأدخل الإجابة على أمانك لإلغاء القفل؛


2. بواسطة البريد الإلكتروني الأمن

تحقق من بريدك الإلكتروني المسجل واكتشف الرسالة الإلكترونية التي أرسلناها إليك باستخدام كلمة المرور التي عينتها؛

3. مراسلتنا

يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني في cs_locker@pin-genie.com مع عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك حتى يتسنى لنا أن نرسل لك في حال كنت لا تجد كلمة المرور في البريد الإلكتروني الخاص بك.



لمزيد من المعلومات يمكنك متابعة الفيديو التالي 




تحميل برنامج بين جيني قفل الشاشة PIN Genie Locker-Screen Lock Applock APK آخر اصدار للأندرويد برابط مباشر ميديا فير بدون وسيط من هنا


التعليقات

----- google Ads -----


جميع الحقوق محفوظة

البدر للبرامج الموثوقة

2016