-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة أين مياهي Where’s My Water للأندرويد آخر اصدار 2017 مجانا APK

أين مياهي Where’s My Water للأندرويد


تحميل لعبة أين مياهي Where’s My Water؟

لعبة اين مائي Where’s My Water؟ للأندرويد تحظى بشعبية كبيرة والآلاف من اللاعبين في جميع أنحاء العالم سيكون سعيدا للحصول عليه من دون أي دفع. ويمكننا مساعدتك! لتحميل لعبة التمساح مجانا، ونحن ننصح لتحديد طراز الهاتف الخاص بك، ومن ثم نظامنا سوف تختار الملفات APK الأنسب. تحميل بسيط جدا: حدد الملف المطلوب وانقر على "تحميل مجانا أين مياهي Where’s My Water؟ APK"، ثم حدد واحدة من الطرق التي تريد الحصول على الملف. فقط بضع خطوات سهلة وكنت تتمتع النسخة الكاملة من لعبه التماسيح  للقرص أو الهاتف!

أين مياهي Where’s My Water للأندرويد


وصف لعبه التماسيح : أين مياهي Where’s My Water

لعبة اين مائي تعتمد على التمساح جميل جدا ومسلية من سومبي ببساطة يعشق النقاء ويحب أن يغسل كثيرا. ولكن تمساح آخرين لا يحبون هذا، وهم كسر نظام إمدادات المياه في كل وقت. وهنا مهمتك هي مساعدة المياه للوصول إلى حمام التمساح لدينا. في كل مستوى يجب أن تحل بعض المشاكل التي هي ضرورية لتمرير إلى المستوى التالي أكثر صعوبة. يجب أن تتبع باستمرار مستوى نقاء المياه المستعملة "لعبه الماء" ، العاب تمساح الماء دون السماح حتى فرصة لتلوثها من قبل مختلف الميكروبات أو البكتيريا. خلال عملية لعبه التماسيح بأكملها تجنب جميع الفخاخ ومحاولة العثور على أسلم وسيلة لتمرير المياه مجانا. وتشمل العاب تماسيح الماء 140 مستويات رائعة في الروسية، ونوعية الآثار التفصيلية الرسم والفيزياء واقعية للحركات. كما يمكنك جمع المكافآت المختلفة في شكل أشياء خاصة. بعد سوف تتمكن من جمع جميع الأجزاء وجدت، في العاب تماسيح الماء سيكون هناك بعض مراحل إضافية.

أين مياهي Where’s My Water؟ "العاب تمساح الماء" هي لعبة الألغاز الأصلية حيث سيكون لديك لجعل المياه الحالية تصل الطابع الرئيسي الخاص بك حتى تتمكن من التمتع دش جيد. وبطبيعة الحال، لأنه تمساح وجميع الأنابيب مكسورة، فإنك لن تجد أنه من السهل بشكل خاص.

أين مياهي Where’s My Water للأندرويد


ميكانيكي لعبة أين مياهي Where’s My Water؟ هو بسيط جدا: كل ما عليك القيام به هو 'الصفر' القذارة من عمق المجاري مع طرف إصبعك، والسماح للمياه، وإعادة إلى الكمال مع نظام الفيزياء الحقيقي، لتتدفق من جانب إلى آخر على الشاشة. بهذه الطريقة، فإنه يمكن استنزاف من خلال الأنابيب والوصول إلى صديقك.

من الواضح، إذا كنت ترغب في القيام بعمل جيد حقا، سيكون لديك لضرب داكيز المياه الثلاثة التي يتم العثور عليها على كل شاشة مع الماء، والذي يمثل تحديا إضافيا لأبجأ منها.

من الناحية البيانية، أين مياهي Where’s My Water؟ تبدو لطيفة حقا. ليس لديها رسومات مذهلة، ولكن أسلوب ديزني المتميز هو السائد في الجانب العاب تماسيح الماء .

أين مياهي Where’s My Water؟ هي لعبة مليئة متعة "لعبه الماء"، مع ميكانيكي الأصلي جدا التي تناسب تماما في جهاز الأندرويد وكمية هائلة من المستويات التي سوف تبقى لكم مشغول لعدة أيام في وقت واحد.

ان لعبة أين مياهي Where’s My Water؟ " لعبة التمساح " على ما يرام. انها الأصلي ومن المؤكد أن إرضاء الأطفال الصغار ولكن لماذا الآباء التمتع بها؟ انها وسيلة سهلة للغاية. ومن الواضح أن المقصود للأطفال لأن كل شيء لطيف يبحث (باستثناء التمساح واحد،) أسوأ شيء عن ذلك هو يضيف. في كل مرة أكتمل مستوى والتحرك على أرى إضافة لجزيرة البطريق أو ديزني رموز تعبيرية مداهمات. عموما هذا جيد للأطفال ولكن شراء الأصلي لأنه أفضل عموما. عرض جميل على الرغم من. كما أنني لا أقول لك أنه يجب أن أكره ذلك. فقط رأيي في لعبة التمساح.

وصف لعبة أين مياهي Where’s My Water؟

ان لعبة أين مياهي Where’s My Water؟ قائمة على مساعدة سوامبي عن طريق توجيه المياه لدش مكسوره. كل مستوى هو لغز الفيزياء القائم على التحدي مع الميكانيكا تشبه الحياة مذهلة. قطع من خلال الأوساخ لتوجيه المياه العذبة، والمياه القذرة، والمياه السامة، والبخار، ونز من خلال سيناريوهات صعبة على نحو متزايد! كل التهم قطرة!

قصص الأصلية والأحرف - اللعب من خلال 4 قصص فريدة من نوعها يضم سوامبي، ألي، غريب الأطوار والغموض بطة. هذا أكثر من 500 الألغاز مذهلة!

ميكانيكي مبتكرة - انظر المياه في أشكال مختلفة واستخدام إبداعك في حل الألغاز - تحفيز تماما!

• المقتنيات، والتحديات، ومستويات المكافأة - جمع البنود الخاصة مصممة بشكل فريد لكل حرف والتحديات بارد كاملة لفتح مستويات المكافأة! "ثلاثي بطة" كل مستوى لحقوق المفاخرة في نهاية المطاف!

قصة سويبي في لعبة أين مياهي Where’s My Water؟

سوامبي التمساح يعيش في المجاري تحت المدينة. انه مختلف قليلا عن التماسيح الأخرى - انه غريبة، ودية، ويحب أخذ دش طويل لطيفة بعد يوم شاق في العمل. ولكن هناك مشكلة مع الأنابيب و سوامبي يحتاج الى مساعدتكم الحصول على المياه لدشه!

أين مياهي Where’s My Water للأندرويد



قصة ألي

ألي هو التمساح الأكثر ابتكارا المجاري. روحها الملتوي والمواهب الفنية جعلتها نجمة. الآن، وقد وضعت غاتورس واحدة من نوعها تعمل بالطاقة البخار آلة موسيقية، ولا يمكن أن تنتظر لسماع لها اللعب! مساعدة ألي الحصول على البخار انها تحتاج والتمتع بها تأخذ على الإيقاعات ديزني الكلاسيكية.

قصة كرانكي

غريب الأطوار، التمساح الحقيقي التمساح، لديه شهية كبيرة وسوف يأكل أي شيء، من الإطارات إلى عظام الأسماك القديمة. لكنه يرفض أن يأكل الخضر له! استخدام المياه الأرجواني القذرة لمسح الطحالب على لوحة كرانكي حتى انه يمكن تلتهم "طعامه".


بطة خيالية

قبض على هذا الهوى تليبورتينغ سر بطة في هذا الفصل الخاص وتلميح تلميح - التوقيت هو كل شيء! البحث عن جميع أنواع المفاجآت بما في ذلك أكبر دوك

بطة خيالية

قبض على هذا الهوى تليبورتينغ سر بطة في هذا الفصل الخاص وتلميح تلميح - التوقيت هو كل شيء! البحث عن جميع أنواع المفاجآت بما في ذلك أكبر بطة من أي وقت مضى، ميغادوك وبطيخ لطيف قليلا!

تفاصيل تقنية

الحجم لعبة أين مياهي Where’s My Water؟ : 47.1MB

الإصدار: 1.13.5

تطوير: ديزني (سياسة الخصوصية)

ضوابط التطبيق: (مساعدتي على فهم ما يعني الأذونات)

• تغيير حالة الاتصال واي فاي

• فتح مآخذ الشبكة

• الوصول إلى المعلومات حول الشبكات

للتعرف علي المزيد يمكنك مشاهدة الفيديوهات التالية 

الفيديو الاول تعرف على كيفية لعب المرحلة الاولي من لعبة اين مياهي where is my water  من حلقة 1 وحتي 14 




الفيديو الثاني تعرف على كيفية لعب المرحلة الاولي من لعبة اين مياهي where is my water  من حلقة 15 وحتي 20 





تحميل لعبة أين مياهي Where’s My Water للأندرويد آخر اصدار 2017 مجانا APK برابط مباشر ميديا فير من هنا 

التعليقات

----- google Ads -----


جميع الحقوق محفوظة

البدر للبرامج الموثوقة

2016