-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة respawnables للاندرويد برابط مباشر واحد ميديا فير APK


نبذه عن لعبة Respawnables 
Respawnables (وزارة الدفاع، غير محدود المال / الذهب) - على لعبة سريعة وحيوية التي سوف تبادل لاطلاق النار على أي شيء يتحرك. تاريخ لاعبين من جميع أنحاء العالم، وقيادة حرب لا نهاية لها، أو بدء ولعب حملة لاعب واحد، إلا أن الخيار لك! واللعب سريع الخطى والرسومات الجميلة والحديثة بشكل لا يصدق لا تسمح لك بالملل. فتح أسلحة جديدة وشرائها ما سيكون دائما أقوى من خصمه. حملة كبيرة وطويلة، مع قصة مثيرة للاهتمام والفوز الادمان لكم أكثر من الدقائق الأولى من اللعبة، والحصول على الخبرة ومصص المهارات، واكتشاف مستويات وإنجازات جديدة.



أحدث Respawnables  APK باصدار 5.2.1 يصبح الخيار الأمثل بالنسبة لك الذين يحبون كونه مطلق النار. مشابهة تماما مع أنواع أخرى من الألعاب المحمولة مثل العدائين أو السباقات، وهذا واحد أيضا يمكن أن يكون الادمان حقا خاصة لأن هذه اللعبة استخدام نظام لاعبين مختلفين مع نظرائهم مطلق النار الأخرى. في حين أن غالبية ألعاب مطلق النار باستخدام أول شخص ليكون مطلق النار، وهذه اللعبة ينطبق الشخص الثالث الذي أصبح نقطة مثيرة للاهتمام من هذه اللعبة منذ لاعب، ويسمح لك لاطلاق النار على العديد من الأعداء كما يمكنك في كل وقت في مستوى واحد. هذه اللعبة هي مشابهة تماما مع لعبة أخرى تسمى كال أوف ديوتي ولكن يخرج مع أكثر ودية وأكثر بساطة الاستخدام. انها تسمح للاعبين لإدارة الحركة مع عصا التحكم الظاهري واحد وتهدف الكاميرا في حين كنت اطلاق النار. ميزة أخرى أن يجعل هذه اللعبة أكثر متعة هو أنه يأتي مع أوتولوك. أنه يساعد اللاعب ليكون أسهل للهدف العدو.



كل ما عليك القيام به هو مجرد تهدف المؤشر نحو العدو وسوف أوتولوك قفل تلقائيا الهدف. خلافا لغيرها من الألعاب التي تشمل الشخصيات القاسية، وهذه اللعبة هو الكثير تسلية منذ الشخصيات يبدو أن أكثر كارتونية مثل في الكتاب الهزلي. Respawnables لالروبوت هي اللعبة التي تم تطويرها من قبل زيجنا بحيث يحتوي على عدد من المشتريات في التطبيق أو أي دفع للترقية. لحسن الحظ، فإن غالبية التطبيقات التي تتطلب شراء يمكن اختيار. ذلك هو السبب؛ كنت لا تزال قادرة على التمتع تبادل لاطلاق النار أعدائك لبضع ساعات دون الحاجة لدفع أي شيء. يمكنك أيضا اختيار للعب إما مع سينغلابلاير أو متعددة.



إذا كنت تريد أن تلعب باستخدام متعددة على الانترنت، يمكنك استخدام كل ما تبذلونه من النقد من أجل مساعدتك على الفوز أو إضافة لاعبين جدد مع البنادق غريبة لكنها فعالة لمساعدتك على محاربة الأعداء. واحدة من خصائص اللعبة التي وضعتها زيجنا هو أنها تشمل أي الأشياء المقفلة. ومع ذلك، هذا النوع من الاشياء يمكن أن تكون مقفلة كلما يتم زيادة مستواك. هذه اللعبة تقدم أنواع مختلفة من البنادق التي تستخدم من قبل اللاعبين مثل بندقية ومسدسات مزدوجة. ومع ذلك، هناك عدد من البنادق تحتاج إلى شراء إما باستخدام أموالك أو الذهب. الى جانب ذلك، هناك عدد من الخيارات للأزياء الشخصيات وغيرها من الميزات لزيادة صحة الشخصيات. على الرغم من وجود التطبيق المشتريات، هذه اللعبة هو متاح ليتم تحميلها مجانا.



ميزات Respawnables 5.2.1 APK لالروبوت

• أكثر من 185 بعثة واحدة لإكمال

• اللعب يسير بخطى سريعة للمتعة سريعة

• معارك قصيرة للترفيه على الذهاب

• اتصال سلس والتوفيق

• وضعين: مجانا للجميع وفريق مقابل

• لعب مع أصدقائك الفيسبوك على معارك الفريق



• واي فاي والجيل الثالث 3G / 4G اتصالات تمكين

• 60+ البنود التخصيص مع سمات

• 30+ الأسلحة القاتلة

• شجرة المهارات التقدمية

• الأدوات والتعزيز

• أكثر بكثير



ما هو الجديد

مرحبا بكم في أفضل حفل كرنفال من أي وقت مضى !! واتخاذ مقعد، وتحديث اللعبة والتمتع به!

نريد الأزياء!

آداب للحزب هو قناع وبندقية! الحصول على أسعار تبين أنك أفضل واحد يتمتع كرنفال! استخدام خيالك لل زي ولكن إذا كنت ترغب في اللحظة الأخيرة الأفكار عروضنا الأسبوعية سوف تجعل يومك!

تاريخ التحديث مع الألوان والمرح، وتذكر انها كرنفال، وتذكر انها حزب، وتذكر انها الحدث كرنفال Respawnables!

للمزيد من المعلومات عن اللعبة يمكنك متابعة الفيديو التالي 



تحميل لعبة respawnables للاندرويد برابط مباشر واحد ميديا فير من هنا او من هنا او من هنا 

التعليقات

----- google Ads -----


جميع الحقوق محفوظة

البدر للبرامج الموثوقة

2016