-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج محرر صور السيلفي InstaBeauty - Selfie للأندرويد APK برابط ميديا فير

وصف

أفضل الصور الشخصية للمحرر الصورة لالفيسبوك و Instagram و Twitter.





InstaBeauty يحتوي على أكثر من 50 أنماط ماكياج و 100 مرشحات. بل هو كاميرا صورة شخصية احترافية بالسكان مع أكثر من 300 مليون مستخدم على مستوى العالم بسبب مرشحات الصور الشخصية، والمرشحات الشبكة، ملصقة أنيقة، ملصقا رموز تعبيرية، والمفاجئة السريعة، فيديو خاص وغيرها من الخصائص المدهشة.

InstaBeauty يأتي مع 5 ملامح رئيسية هي: ماكياج الجمال، كاميرا الجمال، الجمال كلية، جمال الفيديو وQuickSnap.



ماكياج و الجمال
تريد أن تكون ساحرة ورائع؟ دعنا نتفاهم! كنت لا أعرف كيف لتعويض؟ لا تقلق بشأن ذلك. يمكن لأي شخص أن تشكل مع InstaBeauty حتى إذا كان الشخص قد تجعل أبدا من قبل. مجموعة متنوعة من الماكياج على استعداد. تغيير شكل الحاجبين ثم تشكل الشفاه الخاص بك والخد. ونحن نعتقد أن عليك أن تكون مستوحاة بالكامل من قبل هذه الكاميرا ماكياج.

كيفية ماكياج مع InstaBeauty؟ اضغط زر ماكياج، واختيار ماكياج المفضلة لديك. انها مريحة وسريعة، ثم يمكنك أيضا استخدام InstaBeauty لتجميل صور شخصية الخاص بك. مثل محرر الصور كبير، دعونا نحاول!

كاميرا والجمال

أخذ صورة شخصية الجمال مع الكاميرا. مع أكثر من اثني عشر المسبقة الجمال والمرشحات على الكاميرا، يمكنك انتقاء واختيار الطريقة بشرتك والوجه يبدو - مع واحدة فقط-TAP! يقدم كل مسبقا مستويات مختلفة من التنعيم، التنغيم، وأيضا إزالة عيوب مؤقتة مثل البثور والشوائب. إذا كنت غير راض، انقر زر ضبط لضبط أبعد مع العديد من الميزات المتقدمة مثل SLIM-FACE، عيب،-عيون كبيرة وأكثر من ذلك بكثير! في الوقت الحقيقي تصفية على كاميرا الجمال لا تتطلب مرحلة ما بعد التصحيح. هناك 10+ مرشحات فنية وفريدة من نوعها، بما في ذلك تصفية عيون كبيرة خصيصا لصور شخصية.

 الجمال الكلية
اختيار من 200+ أساليب تصميم أنيق وعلى الفور خلق الفن التصويري مجلة على غرار التي تبدو أفضل من التطبيقات الكولاج أخرى! اسلوبنا تأتي في صورة شخصية، ساحة، المناظر الطبيعية، وسائط الأشرطة لتناسب جميع الاحتياجات الخاصة بك الكولاج. أيضا تحميل أنماط جديدة كل أسبوع للحصول على أحدث التصاميم الكولاج من مكتبتنا.

 الجمال فيديو
المزيد والمزيد من الناس مشاركة ملفات الفيديو على الشبكات الاجتماعية مثل Instagram و الفيسبوك وتويتر. الآن يمكنك تجميل الفور الفيديو مع فيديو التجميل. مجرد تسجيل كما تشاء ونحن من شأنه أن يعزز لقطات على الذهاب.


Quicksnap

بالنسبة لأولئك الذين يحبون أن تأخذ الكثير من لقطات الذاتي، وهذا هو الميزة التي سوف شابه ذلك. تغيير أوضاع مختلفة والمفاجئة بعيدا حتى تحصل على المطلوب الصورة. بمجرد الانتهاء التقاط الصور، وسوف تكون قادرة على استعراض كل الطلقات جمل واختيار الصورة التي ترغب في الاحتفاظ بها.


مزامنة الصور ومقاطع الفيديو في InstaBeauty لجميع المنشآت InstaBeauty على أي منصة. استعادة من التخزين مع أي جهاز جديد يعمل InstaBeauty.

يعطي InstaBeauty قسط لك ايضا الحصول على ميزات حصرية مثل قفل ألبوم فردي.

InstaBeauty: عظيم محرر الصور الشخصية للالصورة لإينستاجرام، سناب شات، تويتر والفيسبوك، ويأتي من كاميرا PIP عائلة كبيرة.

InstaBeauty يحتوي على أكثر من أساليب ماكياج ومساعدة filters.can إزالة البثور، والرؤوس السوداء، والبثور، حب الشباب والوردية للحصول على صورة شخصية الجلد لا تشوبه شائبة. بل هو كاميرا صورة شخصية احترافية بالسكان مع أكثر من 700 مليون مستخدم على مستوى العالم بسبب مرشحات الصور الشخصية، والمرشحات الشبكة، تبييض الأسنان، كلية أنيقة، ملصقا رموز تعبيرية، والمفاجئة السريعة، فيديو خاص وغيرها من الخصائص المدهشة.

يجب أن يكون لأولئك الذين يحبون أن تأخذ صور شخصية!
ما هي ميزة شعبية الآن؟ انها ماكياج!
نعم فعلا! واضاف لدينا ميزة ماكياج، ويمكنك استخدام InstaBeauty لماكياج الآن! مجموعة متنوعة من الماكياج، فقط لأجلك! اختيار الألوان المفضلة لديك من الشفاه وأحمر الخدود، ثم رسم عينيك، وتبييض الأسنان. ما مذهلة لك!

الجمال، دعونا ماكياج!
تريد أن يكون لها جلود الجميلة والكمال؟ InstaBeauty يجمل صورتك والفيديو مع واحدة فقط-TAP! على اتصال ومتابعة صور شخصية الخاص بك مع ميزات سهلة وسريعة والحصول على نتائج ممتازة. ونحن نقدم أيضا وظائف صورة شخصية قوية وتبييض الأسنان لضبط وتفاصيل صقل كما تريد.

InstaBeauty يأتي مع 5 ملامح رئيسية هي: ماكياج الجمال، كاميرا الجمال، الجمال كلية، جمال الفيديو وQuickSnap.

ماكياج و الجمال

دعنا نتفاهم! كنت لا تعرف كيفية ماكياج؟ لا تقلق بشأن ذلك. يمكن الجميع ماكياج مع InstaBeauty حتى لو كان الشخص لديه أبدا قبل ماكياج. كلير من الماكياج على استعداد. تغيير شكل الحاجبين وتبييض الأسنان ثم ماكياج الشفاه الخاص بك والخد. ونحن نعتقد أن عليك أن تكون مستوحاة بالكامل من قبل هذه الكاميرا ماكياج.

كيفية ماكياج مع InstaBeauty؟ اضغط زر ماكياج، واختيار ماكياج المفضلة لديك. انها مريحة وسريعة، ثم يمكنك أيضا استخدام InstaBeauty لتجميل صور شخصية الخاص بك. مثل محرر الصور!


كيفية استخدام InstaBeauty لصور شخصية:
1. التقاط صورة جميلة مع مرشح الفنية الفريدة المتاحة.
2. تحرير الصور مع خيارات بسيطة وسهلة تحرير الصور الشخصية للصورة أو جعل الكولاج.

3. حصة الصور الشخصية على وسائل الاعلام الاجتماعية مثل Instagram و سناب شات، الفيسبوك، تويتر وغيرها.

يمكنك مشاهدة الفيديو التالي 




تحميل برنامج محرر صور السيلفي InstaBeauty - Selfie للأندرويد من موقع جوجل بلاي من هنا 
تحميل برنامج محرر صور السيلفي InstaBeauty - Selfie للأندرويد APK برابط ميديا فير  من هنا 

التعليقات

----- google Ads -----


جميع الحقوق محفوظة

البدر للبرامج الموثوقة

2016