-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج انت مكياجك You Makeup لتحرير الصور للاندرويد APK برابط ميديا فير

تطبيق لتعديل الصور يمكنك من تطبيق تأثيرات مختلفة على صورك، جاعلا إياها تبدو وكأنه لديك جميع أنواع المكياج. يمكنك حتى تجربة العديد من أنواع الشعر المستعار، وتكييفها مع رأسك بكل حرية.







مجانا تحميل أحدث نسخة من أنت ماكياج ومحرر الصور APP لالروبوت أو يمكنك تحميل وتثبيت أنت ماكياج ومحرر الصور ملف APK لالروبوت على هاتفك بسهولة وبسرعة.

أنت ماكياج ومحرر الصور التطبيق هو التصوير الروبوت التطبيق، تم تطوير هذا التطبيق لالروبوت والتي تحتفظ بها Fotoable، المؤتمر الوطني العراقي ..

وأنت ماكياج ومحرر الصور التطبيق يتطلب الروبوت الهاتف أو اللوحي، المتوفرة في خالية من التكلفة في متجر Google Play. أو يمكنك تحميل وتثبيت أنت ماكياج ومحرر الصور ملف APK من downloada2z.com APK دليل لالروبوت الهاتف الخاص بك أو أقراص.

أنت ماكياج، و# 1 ماكياج محرر الصور، هو كاميرا ماكياج وكاميرا صورة شخصية وكاميرا الجمال قوية مع العديد effects.Fans ماكياج مذهلة يمكن تحديد المزيد من الماكياج من بطولة كرة القدم موضوع.

أنت ماكياج يحتوي على أكثر من 1000+ أساليب ماكياج. إنها صورة شخصية أو ماكياج المهنية الكاميرا التي تحظى بشعبية كبيرة بين أكثر من 300 مليون مستخدم على مستوى العالم. بسبب الماكياج، والملصقات، والمفاجئة السريعة والعديد من الخصائص المدهشة الأخرى، يمكنك جعل كل صورة شخصية الفن بلدان جزر المحيط الهادئ.

يجب يتوقون لأحمر الشفاه الذي يدوم لفترة أطول، والأساس الطبيعي أن يصلح على وجه التحديد، ماكياج العين أن مزج الألوان، وخلوه من ماكياج وإزالة.

هنا نقدم لك ماكياج محرر الصور 1.7.3 ملف APK لالروبوت 4.0+ أو بلاك بيري (BB10 OS) أو أوقد النار. أنت ماكياج محرر الصور هو تطبيقات التصوير مجانا. انها النسخة الأحدث والأخير من أنت ماكياج محرر الصور . فإنه من السهل لتحميل وتثبيت على الهاتف المحمول الخاص بك (الروبوت الهاتف أو الهاتف بلاك بيري). قراءة التفاصيل أدناه وتذهب لتحميل الصفحة، وعلى صفحة التحميل، ونحن نقدم رابط التحميل المباشر لك ماكياج محرر الصور 1.7.3. أنت ماكياج محرر الصور هو ملك والعلامات التجارية من المطور Fotoable، وشركة.

يرجى أن يكون على علم بأن ApkPlz مشاركة فقط المثبت APK الأصلي وخالية من أجلك ماكياج محرر الصور 1.7.3 بدون أي غش، والمداهمات، والذهب غير محدود، والأحجار الكريمة، والتصحيح أو أي تعديلات أخرى.

إذا كان هناك أي مشكلة واسمحوا لنا أن نعرف. إرسال مشكلتك في مربع التعليق أدناه.

أنت ماكياج محرر الصور أوصاف
أذكى في العالم، أسهل للاستخدام التطبيق ماكياج الظاهري.

يمكنك محاولة على العشرات من آثار للماكياج مسبقا العصرية مستوحاة من مكياج للفنانة وأهم الاتجاهات الجمال، أو المتعة تخصيص أسلوب فريد من نوعه وهذا كل شيء بنفسك. تتوفر لك مجموعة متنوعة واسعة من الحواجب والعيون والحمرة وأحمر الشفاه. مجرد التقاط صورة أو اختيار من الألبوم إلى تطبيق أسلوب ماكياج المفضلة لديك وزيادة جمال الوجه.

وبسيطة لكنها معبأة هذا التطبيق مع ميزات قوية!
ليس فقط يمكن أن تستخدم على أنها ماكياج التطبيق التطبيق / تحول، ولكن أيضا يجب أن يكون محرر الصور الشخصية. الكشف عن السيارات الوجه وقاعدة الجلد قابل للتعديل لاستعادة الجلد لا تشوبه شائبة كنت قد ولدت مع.

خلق أفضل ماكياج أنماط!
أربعة التخلف وتقدم أساليب ماكياج: يوميا، K-البوب، والخارجية، وفوج لمساعدتك على تنميق صور شخصية بسهولة. نحن سيتم الكشف عن ملامح الوجه وتتيح لك غرامة تصل قيمتها وجه التحديد جزء. ويقدم كل نمط ماكياج مستويات مختلفة من القاعدة وmakeup.Also يمكنك صقل تأثير مع الكشف اليدوي، حذف جزء لا تحتاج إلى تخصيص أسلوب فريد من نوعه وهذا كل شيء بنفسك.
مشاركة جمالك!
تحصل على ماكياج اليوم، وخلق صور شخصية ماكياج عظيم، سوف تكون عن دهشتها الفيسبوك الخاص بك و Instagram و Twitter أصوات مضحكة!

ما هو الجديد في 1.7.3
1، إضافة وظيفة PaintLab

2، نيو الماكياج

2، وإصلاح الأخطاء

يمكنك مشاهدة الفيديو التالي 



تحميل برنامج انت مكياجك  You Makeup  لتحرير الصور للاندرويد من موقع جوجل بلاي من هنا 
تحميل برنامج انت مكياجك  You Makeup  لتحرير الصور للاندرويد APK برابط ميديا فير من هنا 

التعليقات

----- google Ads -----


جميع الحقوق محفوظة

البدر للبرامج الموثوقة

2016