-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة الطيور الغاضبة الفرسان APK برابط مباشر ميديا فير للأندرويد Angry Birds Epic

الطيور الغاضبة الفرسان Angry Birds Epic يلقي الطيور الأكثر شعبية في العالم في القتال في القرون الوسطى في هذه اللعبة معركة آر بي جي. انها رحيل مثيرة للاهتمام للطيور الغاضبة، ولكن هل حقا جلب أي شيء جديد إلى نوع اللعبة المرسومة جيدا؟



الخيال النهائي مع الريش

يمكنك السيطرة على الطيور الشهيرة، الذين يجب التغلب على جميع أنواع بيغيز سيئة في مغامرة تحت عنوان القرون الوسطى.

من أجل التقدم من خلال كل مستوى في الطيور الغاضبة الفرسان Angry Birds Epic سوف تحتاج إلى أداة نفسك مع الأسلحة والدروع، واستخدام الجرع السحرية، وترقية الطيور الخاصة بك لتصبح المحارب النهائي. هناك نظام صياغة، حيث يمكنك جعل الأسلحة والدروع مع العناصر التي جمعها خلال المباراة. وبالمثل، هناك خيمياء وقطعة خلط أقسام لخلط الأشياء التي يمكن أن تساعدك على هزيمة خصومك. يجب أن تركز على رفع مستوى الشخصيات الخاصة بك كما تذهب.



القتال في الطيور الغاضبة الفرسان Angry Birds Epic هو بدورها القائم، وذلك باستخدام ديناميكية مماثلة مثل ألعاب الخيال النهائي، التنين كويست، أو بوكيمون. وهذا يعني أن حرفا واحدا يمكن أن يتصرف في وقت واحد، ويختار مهاجمة والدفاع واستخدام قوة خاصة، وتطبيق جرعة، وما إلى ذلك.



اللعب المعركة هو متعة، ولكن شعرت أن المزيد من الاهتمام قد ذهب إلى قصة اللعبة. يبدو أن الغضبة الفرسان التي أطلقتها الناعمة تبدو وكأنها سلسلة من المعارك تم خياطة معا بشكل فضفاض في محاولة لصنع قصة، بدلا من مغامرة النسخ حيث المؤامرة يبقيك تقاتل على لمعرفة ما سيحدث بعد ذلك.

حتما، يصل إلى مرحلة حيث "طحن" (إعادة مستويات مرارا وتكرارا) ضروري للتقدم من أجل الحصول على الموارد المناسبة لصياغة العناصر، والمواد المناسبة لصنع الجرع الصحية، والحصول على درع قوية بما فيه الكفاية لتحمل يعني متزايد ومعارضة غاضبة.

حتى الآن لا توجد وسائط متعددة على الانترنت في الطيور الغاضبة الفرسان Angry Birds Epic، والمثير للدهشة لعبة روفيو، هناك القليل الفيسبوك أو التكامل الاجتماعي.



هل من السهل أن تلعب؟

إذا كنت قد لعبت آر بي جي بدورها القائم من قبل، الطيور الغاضبة الفرسان Angry Birds Epic يمكن أن يكون مكانا جيدا للبدء. انها حصلت على منحنى التعلم لطيف، ويمكنك أن تشعر طريقك حول الضوابط ونظام اللعب في المستويات القليلة الأولى دون حقا تشغيل خطر الموت.

وأوضح الإجراءات في الطيور الغاضبة الفرسان Angry Birds Epic بطريقة خفية مع الرموز اليد التي تشرح ما يجب القيام به. وهذا ينطبق على كل شيء من القتال إلى صياغة وشراء سلع من المحل.



مديفال الفوضى

الطيور الغاضبة الفرسان Angry Birds Epic يعيش حتى قيم الجودة للطيور الغاضبة العلامة التجارية: انها البقعة تبحث، روح الدعابة، ومجنون بعض الشيء. وقد تم دمج الشخصيات الجميلة في إعداد القرون الوسطى، مع شخصيات مشرقة من خلال الدروع والقرون الوسطى الحصول على ما يصل ارتداء. معظم المفضلة لديك من الطيور الغاضبة ألعاب عقد هنا، بالإضافة إلى الكثير من الشخصيات الجديدة، وخاصة بيغيز.

الخياشيم، الضحك، والخنازير من الخنازير والطيور التي تصاحب القتال تتماشى مع ألعاب الغاضبة الطيور السابقة. هذا سوف فرحة أو تهيج لك - اعتمادا على رأيك من سلسلة اللعبة ككل.

سوف المشجعين من الصعب أن نسمع أن الطيور الغاضبة الفرسان Angry Birds Epic يتضمن قسم السينما، حيث يمكنك التحقق من أحدث أفلام Toons.tv بطولة الطيور الغاضبة وغيرها من الشخصيات.



تطور في الذيل

بدورها القائم على المشجعين آر بي جي قد تجد الطيور الغاضبة الفرسان Angry Birds Epic قليلا التبسيط ويفتقر إلى العمق كمغامرة. ومع ذلك، لمحبي روفيو في أفيانز اختراق قبالة، لعبة تمثل إعدادا جديدا منعش فيها للاستمتاع الشخصيات المفضلة لديهم.



ما الجديد في الطيور الغاضبة الفرسان Angry Birds Epic v2.0.2 

1. التحديثات الخلفية الأقوياء: إطلاق جميع النواحي من إطار التكنولوجيا لتحسين اللعبة!

2. الحكمة المحارب: الوصول إلى مدير الطيور مباشرة قبل كل معركة، وتحليل السلطة والصفات من أعدائك والحصول على تلميحات على الطبقات الطيور الموصى بها

3. الجنة المتسوق: أدخل الفرسان مخزن البند من أي مكان في اللعبة واستخدام نظرة عامة علامة التبويب الجديدة للعروض والعروض الخاصة

4. الطيور العين الحلوى: نظرة جديدة الأمثل ل 16: 9 الشاشة

للمزيد من المعلومات يمكنك مشاهدة الفيديو التالي 



تحميل لعبة الطيور الغاضبة الفرسان APK برابط مباشر ميديا فير للأندرويد Angry Birds Epic من هنا او من هنا او من هنا 

التعليقات

----- google Ads -----


جميع الحقوق محفوظة

البدر للبرامج الموثوقة

2016