-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج متجر توتواب للبرامج المدفوعة مجانا برابط مباشر ميديا فير tutuapp apk

مكنك استخدام هذا الدليل من أجل معرفة جميع المعلومات حول توتواب TutuAppلأجهزة الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية. إذا كنت تبحث عن ألعاب أو تطبيقات مودد ثم الآن البحث الذي انتهى. بعض المطورين من الصين قد وضعت تطبيق اسمه توتواب TutuAppوهو متاح لأجهزة الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية. بالنسبة للأشخاص الذين لا يعرفون توتواب TutuApp APK يهدف إلى جلب جميع الألعاب والتطبيقات الأكثر شعبية مثل بوكيمون العودة، صراع العشائر، صراع رويال، قمة قاذفة برو، نوفا قاذفة وأكثر من ذلك بكثير مجانا دون دفع أي شيء. 



إذا كنت تعتقد أن توتواب TutuAppهو أداة القرصنة ثم كنت على خطأ كما توتواب TutuAppهو أداة مساعد الذي يساعد اللاعبين متابعة أهدافهم بشكل أفضل وتوفير اللاعبين مع تجربة أفضل لعبة. إذا كنت لا ترغب في إنفاق المال الادخار الخاص بك لشراء المال، والنقود المعدنية أو ذهبية على اللعبة المفضلة لديك يمكنك استخدام القرصنة تطبيقات الروبوت. السوق مزدحمة مع العديد من أدوات القرصنة كاذبة للهواتف الذكية الروبوت ولكن توتواب TutuAppليست مثل الآخرين. 



لذلك، إذا كنت تبحث عن مقال الذي سوف تظهر لك توتواب TutuApp APK ملف لجهاز الروبوت الخاص بك ثم كنت في المكان الصحيح. يمكنك تحميل أحدث توتواب TutuApp APK 1.2.0.5 من زر التحميل من أدناه. 



تحميل توتواب TutuApp APK لالروبوت الهواتف 

نقوم بتحديث بانتظام هذه المشاركة مع أحدث إصدار من توتواب TutuApp APK ، حتى تتمكن من المرجعية هذه الصفحة لتحميل ملف APK حالما يتم تحريرها من مطوريها. 

● اسم الحزمة: TutuApp_APK_2.2.30_TutuAppAndroid.com.apk 

● اسم التطبيق: توتواب 

● الإصدار: 2.2.30 

● تحديث: 27 مارس 2017 

● حجم الملف: 7.5 ميغابايت 

تحميل توتواب TutuApp APK 2.2.30 



كيفية تثبيت توتواب TutuApp APK على الروبوت بسهولة 

1. الاستيلاء على الهاتف الروبوت الخاص بك وفتحه. 

2. الآن، كما قمت بتحميل توتواب TutuApp APK من موقعنا مع 100٪ مجانا من الفيروسات (توتواب اندرويد) تحتاج إلى تمكين مصادر غير معروفة على الهاتف الروبوت الخاص بك. يمكن تنفيذ هذه العملية عن طريق الذهاب إلى إعدادات> الأمن أو إعدادات ومن هناك تحقق من مربع مصادر غير معروف. مرة واحدة، كنت قد مكنت هذا الخيار، سوف تكون قادرة على تثبيت ملفات APK التي قمت بتنزيلها من قبلنا فقط قبل لحظات قليلة. 



3. اضغط على زر التثبيت. 

4. عندما تم تثبيت التطبيق على جهاز الروبوت الخاص بك الحنفية على زر فتح. 

5. هذا كل شيء. 



تحميل وتثبيت توتواب TutuAppلأجهزة دائرة الرقابة الداخلية (اي فون، آي باد) 

كما تعلمون توتواب TutuAppهو متاح أيضا لأجهزة دائرة الرقابة الداخلية مثل اي فون وتطلب الشركة. وقد ذكرت بعض مستخدمي الهواتف دائرة الرقابة الداخلية أنها لا يمكن تحميل وتثبيت توتواب TutuAppمن اي تيونز. لذلك، إذا كنت واحدا منهم لا تقلق ونحن قد غطت لك مع هذه المشكلة. 



1. في البداية، والاستيلاء على الهاتف دائرة الرقابة الداخلية وفتح سفاري. (تأكد من أنك متصل في واي فاي أو البيانات الخلوية) 

2. الآن من سفاري، والبحث عن Tutuapp.vip ويرجى الانتظار بضع ثوان حتى يفتح الصفحة. 



3. على الصفحة، يجب أن يكون هناك عرض علامتي تبويب: فيب و العادية. انقر على علامة التبويب العادية ثم اضغط على أيقونة المزيد. 

4. بعد ذلك، سيكون هناك قائمة مع خيارات لاختيار من ومع ذلك، تحتاج إلى تحديد إضافة إلى الشاشة الرئيسية الخيار. 

5. بعد القيام بذلك، صفحة جديدة سوف يطفو على السطح وتحتاج إلى الاستفادة من الخيار إضافة. 



6. ثم، تحتاج إلى تكوين الهاتف الذكي الخاص بك دائرة الرقابة الداخلية لتحميل ملف APK وتشغيله. انتقل إلى إعدادات >> إعدادات عامة >> جهاز ميناغمينت. 

7. سيكون هناك قائمة مع جميع التشكيلات التي تم إنشاؤها، فقط اضغط على واحد منهم. 



8. الآن، من هناك ببساطة الثقة ملفك الشخصي. 

9. سيطلب منك إذا كنت تريد حقا أن تثق في هذا الملف الشخصي بالقول: "الثقة سوف تسمح لأي التطبيق من هذا المطور المؤسسة لاستخدامها على اي فون الخاص بك وقد تسمح بالوصول إلى البيانات الخاصة بك". لذلك، اضغط على خيار الثقة. 

10. في النهاية، اذهبوا إلى الشاشة الرئيسية وفتح توتواب. 



كيفية استخدام توتواب TutuAppلأجهزة الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية 

• إفتح الهاتف الروبوت الخاص بك وإطلاق توتواب. 

• سيكون هناك قائمة مع جميع التطبيقات المدفوعة أو الألعاب التي يمكن تحميلها مجانا. ولكن، إذا كنت لا يمكن العثور على التطبيق المفضل لديك اذهبوا إلى نموذج البحث واكتب التطبيق الذي تريد تثبيت على جهاز الروبوت الخاص بك. 

• انقر على زر جيت. وسوف يكون هناك أيضا أظهرت حجم APK. 

• في النهاية سوف تبدأ عملية التحميل وتحتاج إلى تثبيت اللعبة. 



معظم الأسئلة الشائعة حول توتواب TutuAppلالروبوت / دائرة الرقابة الداخلية 

السؤال 1) هل أنا بحاجة إلى الحصول على الجذر / الهروب من السجن الوصول على جهاز الروبوت / دائرة الرقابة الداخلية بلدي؟ 

● الحمد لله، توتواب TutuAppيمكن استخدامها حتى لو لم يكن لديك الهاتف الذكي الجذر أو الوصول الهروب من السجن. لذلك، لا يهم على الإطلاق. 

السؤال 2) هو توتواب TutuAppآمنة؟ 

● بالطبع نعم. ولكن نحن لا نضمن لك إذا كنت تحميل توتواب TutuApp APK من أي موقع آخر لأن APK قد تحتوي على أي برامج ضارة أو فيروس أو طروادة أو أي فيروس الضارة الأخرى التي قد الطوب جهاز الروبوت الخاص بك وسرقة البيانات الشخصية الخاصة بك. لذلك، فإن أفضل خيار بالنسبة لك أن يكون تحميل توتواب TutuApp APK من موقعنا ويشعر بالأمان. 

السؤال 3) هو توتواب TutuAppمجانا؟ 

● نعم، توتواب TutuAppهو أداة تعديل مجانية لأجهزة الروبوت / دائرة الرقابة الداخلية وليس هناك أي إعلان ولا يقدم مشتريات التطبيق مما يعني أن توتواب TutuAppهو خال تماما. 

السؤال 4) يجب استخدام توتواب؟ 

● إذا كنت من محبي ألعاب الروبوت / دائرة الرقابة الداخلية وتريد أن تكون عبقرية عندما كنت حولها مع أصدقائك ثم بالتأكيد نعم. 



أفضل الميزات من توتواب TutuApp APK 

كما ذكر أعلاه توتواب TutuAppتم تطويرها من بعض المطورين الصينيين لذلك يجب أن أشكر لهم لهذه الأداة القوية. هناك العديد من الميزات من توتواب TutuAppوالمطورين تدريجيا تضيف المزيد والمزيد. 

● في كلمات بسيطة توتواب TutuAppهو تطبيق الروبوت الذي يتيح لك القدرة على تحميل وتثبيت المدفوعة ألعاب الروبوت وتطبيقات مجانا. وعلاوة على ذلك، يمكنك أيضا إضافة النقود، والأحجار الكريمة، وإزالة الإعلانات وغيرها من الأشياء على لعبة الروبوت المفضلة لديك مع بعض النقرات فقط، ليست مثيرة للاهتمام؟ 

● هذا التطبيق يأتي مثبتة مسبقا مع بعض فريدة من نوعها والتي لا يمكن العثور عليها على غيرها من أدوات تعديل الروبوت. واحد منهم، هو أنه يمكنك تسريع جهاز الروبوت الخاص بك عن طريق إغلاق التطبيقات قيد التشغيل في الخلفية، وتطهير البيانات غير المرغوب فيها، وتطهير الذاكرة وهلم جرا. 



● أيضا، مع مساعدة من توتواب TutuAppيمكنك نقل أي شيء تريده، من الوثائق والموسيقى والصور، إلى أشرطة الفيديو والتطبيقات، تماما مثل زيندر. 

● لحسن الحظ، توتواب TutuAppيدعم الهواتف الذكية المنخفضة والعالية وهذا هو السبب الرئيسي لماذا تم تحميل توتواب TutuAppوتثبيت أكثر من 1 مليون مرة على الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية الهواتف الذكية. 



● توتواب TutuAppلديه واجهة جميلة وأزرار سهلة للتنقل. 

● سهلة لتحميل وتثبيت التطبيقات دون الحاجة إلى الاشتراك أو تسجيل الدخول كما هو الحال في متجر بلاي أو المتجر. 

● الحصول على جميع الروبوت / دائرة الرقابة الداخلية التطبيقات والألعاب مجانا. 

كيفية تثبيت توتواب TutuAppل بيسي / ماك (ويندوز 10/8/7) 

المتطلبات

• تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو ماك لديه على الأقل 2GB من ذاكرة الوصول العشوائي. 

• أيضا، يجب أن يكون هناك مجانا على الأقل 2GB القرص الصلب مجانا. 

• قراءة المقال بأكمله وعدم تخطي أي خطوات. 

1. المذكورة أعلاه تحتاج إلى تحميل المحاكي الروبوت. لذلك، فإن الخيار الأفضل هو تحميل برنامج بليستاكس. تحميل بليستاكس 

2. تحميل أيضا توتواب TutuApp APK على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 

3. الآن، تحتاج إلى تثبيت بليستاكس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. افتح ملف بليستاكس وانقر على التالي. 4. ثم انقر فوق التالي مرة أخرى 5. وأخيرا، انقر على زر التثبيت وسوف تبدأ عملية التثبيت. 6. بمجرد تثبيت بليستاكس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك / ماك. فتح توتو أب APK باستخدام بليستاكس. 

7. ثم، فإن برنامج بليستاكس تثبيته، لذا يرجى التحلي بالصبر كما تثبيت العملية قد يستغرق بضع ثوان أو دقائق. 

8. في النهاية، فقط اضغط على الذهاب إلى علامة التبويب حيث يتم تثبيت كافة التطبيقات الخاصة بك والاستفادة من توتو التطبيقات والتطبيق سوف تطلق. 



توتواب TutuAppالأذونات 

1. رسم أكثر من تطبيقات أخرى، وتعديل إعدادات النظام 

2. التقاط الصور وأشرطة الفيديو 

3. تعديل جهات الاتصال الخاصة بك، وقراءة جهات الاتصال الخاصة بك 

4. الموقع التقريبي (القائم على الشبكة) الموقع الدقيق (غس و القائم على الشبكة) 

5. دعوة مباشرة أرقام الهاتف، وهذا قد يكلفك المال، وقراءة سجل المكالمات، وقراءة حالة الهاتف والهوية، وإعادة توجيه المكالمات الصادرة، وكتابة سجل المكالمات 

6. قراءة الرسائل النصية الخاصة بك (سمز أو مس)، وتلقي الرسائل النصية (سمز)، وإرسال وعرض رسائل سمز 

7. قراءة محتويات بطاقة سد الخاصة بك 

تهانينا السيدات والرجال. كانت هذه كلها الخطوات التي كان لديك لاتخاذ من أجل معرفة كيفية تحميل وتثبيت واستخدام توتواب TutuApp APK لالروبوت / الهواتف الذكية دائرة الرقابة الداخلية. لا ننسى لتبادل الخبرات والانطباعات الخاصة بك مع القراء الذين قد ترغب في استخدام هذا البرنامج التعليمي في للحصول على معلومات أفضل عن توتواب TutuAppباستخدام حقل التعليقات.

للمزيد من المعلومات يمكنك متابعة الفيديو التالي 



تحميل برنامج متجر توتواب برابط مباشر ميديا فير tutuapp apk من هنا او من هنا او من هنا 

التعليقات

----- google Ads -----


جميع الحقوق محفوظة

البدر للبرامج الموثوقة

2016