-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج يور فري Your Freedom VPN APK للأندرويد برابط مباشر


تحميل برنامج يور فري your free vpn للاندرويد لتخفي الهوية والتصفح الآمن عبر الانترنت بدون رقابة وبدون متابعة


وصف Your Freedom VPN يور فري 

إن كل واحد في VPN نفق، وجدار الحماية والبروكسي تجاوز، إخفاء الهوية ومحاربة الرقابة

هل يتم التحكم في الدخول إلى الإنترنت؟ هل بعض الأشياء على الإنترنت لا يمكن الوصول إليها بسهولة؟ هل تحتاج الحماية من التنصت أو الوصول دون تسجيل الدخول على شبكة لاسلكية ساخنة غير مشفرة أو أي الدخول إلى الإنترنت على شبكة الإنترنت الأخرى القائمة على الدخول؟ هل تريد أن تبدو مستخدما من بلد مختلف لتجنب قيود المحتوى غير الملائمة؟ أو هل تفضل إذا لم يتم تسجيل إب الخاص بك عن طريق كل موقع تقوم بزيارة وكل ما قمت بتسجيل الدخول من قبل وكالة الأمن القومي؟ ثم ننظر إلى أبعد من ذلك، كنت قد وجدت الحل!



لدينا خدمة الحرية الخاصة بك يفعل كل هذا بالنسبة لك، وأكثر من ذلك. فإنه يهزم الرقابة، فإنه بتشفير كل ما تبذلونه من حركة المرور، فإنه يخفي المنشأ والهوية، وأنه يجعل الأمور فقط العمل التي لا تعمل دون ذلك. كل ما تحتاجه هو هذا التطبيق. هناك خدمة مجانية (تسمى "فريفريدوم") متوفرة بشكل دائم لكل من يحتاج فقط الوصول عرضية وعرض النطاق الترددي المنخفض. إذا كنت بحاجة إلى أكثر من ذلك، يمكنك ترقية دائما في وقت لاحق - بمجرد أن تعرف أنه يحل مشكلتك وتحتاج إلى أكثر من فريفريدوم يوفر.



طرق النفق المدعومة:

* HTTPS
* HTTP/POST/CGI
* FTP
* UDP
* DNS
* ICMP ECHO (rooted phones only)


لدينا 39 خوادم نفق في 10 بلدان.



يور فري Your free VPN APK للأندرويد

فمن أنت الذي يدفع للإنترنت الخاص بك ثم من هم لوقف لكم من مشاهدة أي شيء كنت ترغب في مشاهدة؟ نعم، هو الوقت كسر هذه الأغلال ومشاهدة أي شيء تريد أن تتمتع الإنترنت الخاص بك باستخدام هذا التطبيق VPN الجميلة التي تفتح جميع المواقع التي تريد زيارتها من أي مكان. هذه هي حريتك في الوصول إلى أي شيء تريد مشاهدته، أي شيء تريد أن تتعلم وأي شيء تريد أن تسمع باستخدام الإنترنت من جهاز الأندرويد الخاص بك. هل أنت مستعد لكسر هذه المنع والبدء في تصفح الإنترنت بحرية؟ إذا كان الجواب نعم، ثم تثبيت هذا التطبيق الآن عن طريق تحميل APK مجانا من جهازنا والاستمرار في تصفح الإنترنت بحرية.



يوفر التطبيق أكثر من 39 الأنفاق من أكثر من 10 بلدا حيث لا توجد حظر على شبكة الإنترنت. التطبيق لديه القدرة على إلغاء حظر جميع المواقع على أساس هتب، فتب، أودب، و دنس. الآن الحصول على الحرية الكاملة للوصول إلى أي موقع على شبكة الإنترنت باستخدام أي من VPN لأي من هذه البلدان والتمتع حريتك على شبكة الإنترنت.

إذا كان هذا هو التطبيق الذي كنت دائما تبحث عنه، ثم تثبيته الآن عن طريق تحميل APK مجانا من موقعنا وبدء متعة.



معلومات التطبيق

تحميل التطبيق الإصدار 20170324-01

آخر تحديث 24 مارس 2017

APK الحجم N / A

التطبيق من خلال قرار ريتشرت حلول الشبكة غمب

فئة الحرة الاتصالات التطبيق

للمزيد من المعلومات يمكنك مشاهدة الفيديو التالي 



تحميل برنامج يور فري Your Freedom VPN APK للأندرويد برابط مباشر ميديا فير من هنا 

التعليقات

----- google Ads -----


جميع الحقوق محفوظة

البدر للبرامج الموثوقة

2016