-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج سناب تيوب للاندرويد احدث اصدار للأندرويد SnapTube APK برابط مباشر

SnapTube-YouTube Downloader



سنابتوب SnapTube فيديو دونلوادر:

سنابتوب SnapTube يوتيوب تنزيل هو التطبيق شعبية للأندرويد والتي هي قادرة على تحميل ملفات الفيديو من يوتيوب، الفيسبوك، دايلي موشن، فوكليب، فيميو، ميتاكافيه الخ تحميل الفيديو تصل 2K القرار. سنابتوب SnapTube يمكن أيضا تحميل أشرطة فيديو يوتيوب كما تنسيق الصوت مباشرة دون أي تحويل الصوت التطبيق. سنابتوب SnapTube ديه تصميم المواد الجميلة مع ميزات قوية والتي يمكن أن تفجير عقلك.



وصف سنابتوب SnapTube

من سنابتوب SnapTube: تحميل أشرطة فيديو يوتيوب في شكل MP3 مع ميزة تحميل الموسيقى القاتل سنابتوب SnapTube ل. توفير الوقت والفضاء على هاتفك. لا حاجة لعملية ترميز إضافية أو البرنامج المساعد. أشرطة الفيديو MP4 متوفرة في قرارات متعددة: اختيار حجم صغير من 360 بكسل أو عالية الوضوح من 1080 بكسل. تحميل أي فيديو يوتيوب الموسيقى مباشرة كملف MP3. لا حاجة لعملية الترميز إضافية أو البرنامج المساعد. حفظ مساحة مع ملف أصغر والاستماع إلى الموسيقى والفيديو المفضلة لديك في أي وقت تريد. ابحث عن فيديو باستخدام كلمات رئيسية. بسهولة العثور على الفيديو المحدد الذي تريده. هل تشاهد مقطع فيديو في تطبيق يوتوب تريد تنزيله؟ سنابتوب SnapTube جاهزة: مجرد استخدام وظيفة "حصة" لتوصيله إلى سنابتوب SnapTube وانها على استعداد لتحميل في غمضة عين. استكشف مقاطع فيديو يوتوب في فئاتك المفضلة مثل الموسيقى أو الأفلام. اكتشاف أشرطة الفيديو الجديدة مع القوائم الموصى بها من القيمين لدينا. إيقاف تنزيل الفيديو مؤقتا أو إلغاؤه أو استئنافه. احذف مقاطع الفيديو التي لا تحتاج إليها بعد الآن. إدارة جميع تنزيلات الفيديو في مكان واحد. يتيح لك التصميم النظيف التركيز على مقاطع الفيديو التابعة لك. لا إعلانات مزعجة.



من سنابتوب SnapTube: سنابتوب SnapTube هو تطبيق الأندرويد التي تمكنك من تحميل يوتيوب أشرطة الفيديو إلى الجهاز المحمول الخاص بك كما شكل MP3 الصوت أو الفيديو MP4. تحميل أشرطة الفيديو يوتيوب في شكل MP3 مع ميزة تحميل الموسيقى القاتل سنابتوب SnapTube ل. توفير الوقت والفضاء على هاتفك. لا حاجة لعملية ترميز إضافية أو البرنامج المساعد. أشرطة الفيديو MP4 متوفرة في قرارات متعددة: اختيار حجم صغير من 360 بكسل أو عالية الوضوح من 1080 بكسل. تحميل أي فيديو يوتيوب الموسيقى مباشرة كملف MP3. لا حاجة لعملية الترميز إضافية أو البرنامج المساعد. حفظ مساحة مع ملف أصغر والاستماع إلى الموسيقى والفيديو المفضلة لديك في أي وقت تريد. ابحث عن فيديو باستخدام كلمات رئيسية. بسهولة العثور على الفيديو المحدد الذي تريده. هل تشاهد مقطع فيديو في تطبيق يوتوب تريد تنزيله؟ سنابتوب SnapTube جاهزة: مجرد استخدام وظيفة "حصة" لتوصيله إلى سنابتوب SnapTube وانها على استعداد لتحميل في غمضة عين. استكشف مقاطع فيديو يوتوب في فئاتك المفضلة مثل الموسيقى أو الأفلام. اكتشاف أشرطة الفيديو الجديدة مع القوائم الموصى بها من القيمين لدينا. إيقاف تنزيل الفيديو مؤقتا أو إلغاؤه أو استئنافه. احذف مقاطع الفيديو التي لا تحتاج إليها بعد الآن. إدارة جميع تنزيلات الفيديو في مكان واحد. يتيح لك التصميم النظيف التركيز على مقاطع الفيديو التابعة لك. لا إعلانات مزعجة.



ما هو الجديد في هذا الإصدار:

الإصدار 4.14.0.8695: 1. تلميح من عناوين المواقع في الحافظة الخاصة بك عند الذهاب إلى شريط البحث. (لا تحتاج إلى لصقه بعد الآن). 2. التوافق من مشغل الفيديو وغيرها من التفاصيل تحسنت. 3. العديد من التحسينات في واجهة المستخدم.



لماذا سنابتوب SnapTube؟ :

يتم إعطاء ملامح سنابتوب SnapTube يوتيوب دونلوادر أدناه -

1. تحميل الفيديو من 144p إلى 1600P!

2. لا إعلانات القسري أو الإعلانات المزعجة. التطبيق لديه تجربة المستخدم كبيرة.



3. سنابتوب SnapTube ديه سريع تحميل التكنولوجيا التي تحميل ملفات الفيديو من اتصالات متعددة لسرعة التحميل.

4. سنابتوب SnapTube تنزيل الفيديو هو أداة عظيمة لتحميل ملفات الفيديو من يوتيوب، فيميو، فوكليب، ميتاكافيه، ديلي موشن، الفيسبوك، إينستاجرام وغيرها من المواقع.

5. سنابتوب SnapTube يمكن تحميل مشفرة يوتيوب أشرطة الفيديو بسهولة.

6. سنابتوب SnapTube قادر على تحميل يوتيوب أشرطة الفيديو كما اثنين من صيغ الصوت المختلفة. MP3 و آك.

7. سنابتوب SnapTube ديه نتائج البحث المخصصة مع الصور المصغرة الصغيرة لسرعة التحميل.



8. يمكنك المرجعية أي موقع أو وصلات الفيديو على الصفحة الرئيسية.

9. تحميل ملفات الفيديو متعددة مع سنابتوب SnapTube التطبيق. يمكنك تعيين الحد الأقصى لمهام التنزيل من الإعداد.



10. سنابتوب SnapTube المدرجة أشرطة الفيديو كما فئات مختلفة لسرعة الوصول.


نبذه عن برنامج سناب تيوب SnapTube-YouTube Downloader

SnapTube-YouTube Downloader هي أداة بسيطة لتنزيل أي فيديو من YouTube بطريقة بسيطة وسريعة ومناسبة لكي تتمكن من تشغليه لاحقا دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

يتوفر هذا التطبيق على خيارات بحث عديدة تشمل فهرسا يحتوي على 11 فئة فرعية، وقسما خاصا بالفيديوهات ذات الشعبية، وقسما خاصا بالفيديوهات ذات أعلى نسب المشاهدة، بالإضافة إلى قسم آخر يحتوي على فيديوهات ينصح بها كل يوم.

إن التصفح فيه بسيط بحيث أن كل ما عليك فعله هو النقر على أي فئة أو فيديو أو القيام بكتابة اسم الفنان أو الأغنية في شريط البحث. وبمجرد عثورك على ما تبحث عنه، فستتمكن من تشغيل الفيديو أو تنزيله مباشرة على جهازك.

يمكنك اختيار جودة الفيديو الذي تريد تنزيله من أجل توفير مساحة التخزين في ذاكرة هاتفك. يمكن أن تختار أيضا تنزيل الملف الصوتي فقط، وهو أمر مفيد عندما لا ترغب إلا في حفظ أغنية أو ألبوم ما. لقد مكنت التحديثات الأخيرة من تنزيل فيديوهات Facebook وInstagram. 

وبالإضافة إلى تنزيل الصوتيات والفيديو، يمكن أن تستخدم أيضا SnapTube-YouTube Downloader لإدارة قناتك كما كنت لتفعل على تطبيق YouTube، وهذا يعني أنك تستطيع استخدام هذا التطبيق عوض التطبيق الرسمي أثناء تنزيل الفيديوهات.

المواقع المدعومة

youtube.com
facebook.com
instagram.com
vevo.com
whatsappdaily.com
dailymotion.com
vimeo.com
vine.co
vuclip.com
metacafe.com
liveleak.com
twitter.com
tune.pk
soundcloud.com
mthai.com
pagalworld.com
dailytube.in
mrpopat.in
pinguda.com
3gpmania.co
funnyordie.com
vid.me
skymovies.in
videos.sapo.pt


كيفية تثبيت SnapTube ؟

1- اذهب الى احد الروابط اسفل المقال , اضغط على زر "تحميل" . ان كنت تستخدم متصفح كروم, سيقوم المتصفح بتحذيرك عند تحميلك أي ملف تثبيت تطبيق apk . "هذا النوع من الـ..." فقط اضغط على "موافق". ستستمر عملية تحميل التطبيق.

2- عند نهاية التحميل, ومن شريط الاشعارات اضغط على "Click_me_to_install_SnapTube", ومن ثم اضغط "تثبيت".

3- ان ظهرت رسالة تقول "التثبيت محظور", رجاءً ادخل الى "الاعدادات" - "الأمان"أو"الحماية"-"مصادر غير معروفة"-"قم بتفعيلها" , ومن ثم أعد الخطوات من الخطوة.

 *ملاحظة*

لا يوجد برنامج SnapTube على موقع Google Play نظراً لسياسة Google التي تحظر تطبيقات التنزيل من YouTube للأسباب المتعلقة بحقوق الطبع والنشر. برنامج SnapTube هو برنامج آمن، وليس فيروساً أو أحد البرامج الضارة. إن ثقتكم بنا محل تقدير من جانبنا. وإذا كانت لديكم أية استفسارات أو مخاوف تقلقكم.

تحميل سناب تيوب SnapTube-YouTube Downloader مجانا للأندرويد برابط مباشر ميديا فير من هنا 



























































التعليقات

----- google Ads -----


جميع الحقوق محفوظة

البدر للبرامج الموثوقة

2016