-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج ابتويد 2017 aptoide apk آخر اصدار للأندرويد

تحميل ابتويد aptoide apk app 2017 آخر اصدار للأندرويد + اصدارات قديمة


نبذة عن البرنامج

تطبيق الابتويد ماركت وهو برنامج يساعد في تحميل التطبيقات والثيمات والألعاب ومن أهمها لعبة كلاش اوف كلانس وأيضا يستخدم لتنزيل لعبة بوكيمون والكثير الكثير من البرامج والتطبيقات المجانية مثل الواتس أب واالفايبر وصب واي وكاند كرش كل ذلك تستطيع تحميله من خلال تحميل برنامج الابتويد أو سوق الابتويد فهو يعد بديل جوجل بلاي ومن أفضل متاجر التطبيقات لتحميل الألعاب وبرامج الاندرويد مجانا بسرعة وسهولة كل ذلك من خلال تحميلك لبرنامج Download Aptoid فهو منافس قوي لمتجر جوجل بلاي و موبوماركت وهناك نسخة تستخدم في حالة بطء الانترنت تسمى بالابتويد لايت Aptoid lite فهو برنامج رائع وسهل الاستخدام ومرن في التعامل ومن أقوى البرامج المنافسة لجوجل بلاي وهو البديل الأول له

تحميل ابتويد aptoide apk app 2017 آخر اصدار للأندرويد + اصدارات قديمة


تحميل برنامج الابتويد لتحميل التطبيقات المجانية من خلال الرابط أسفل المقال او من موقع الشركة www.aptoide.com

كيفية البحث في برنامج ابتويد Aptoide لتحميل الألعاب والتطبيقات

يعتبر برنامج الابتويد بسيط وسهل الاستخدام ولا يحتاج لتسجيل الدخول فواجهته تمتاز بوجود عدة مجموعات منها Home-Markets-Top-Updates-Tcsocial وغيرها من المجموعات وهو يساعدك في تنزيل الألعاب والبرامج للاندرويد فعملية التنزيل تحتاج فقط الى كتابة اسم التطبيق في شريط البحث وثم اختيار الاصدار الذي ترغب في تنزيله فيظهر لك التطبيق الذي ترغب في تنزيله مع وصف مفصل له مكتوب بواسطة المستخدم الذي قام بمشاركة التطبيق وامكانية التعليق على التطبيق ومشاهدة تعليقات الأخرين ورأيهم في التطبيق

تحميل ابتويد aptoide apk app 2017 آخر اصدار للأندرويد + اصدارات قديمة

مميزات برنامج ابتود ماركت للاندرويد المجاني

1- تحميل الابتويد install aptoide مجاني ومتوافر في جميع الدول العربية

2- متجر الابتويد غني بالتطبيقات والألعاب المجانية

3- aptoide apk free download يدعم اللغة العربية بشكل 100%.

4- تحميل برنامج ابتويد يتيح لك الفرصة للبحث في أكثر من متجر وحتى أنك تستطيع ايجاد التطبيقات الغير مشهورة

5- aptoide download سهل الاستخدام وواجهته بسيطة تستطيع التحميل منه ببساطة

6- aptoide app store لايحتاج الى مساحة تخزينية كبيرة فهو نظام صغير

7- install aptoide يواكب التحديثات حيث انه يرسل اشعارات لتحديث البرامج التي قمت بتحميلها

8- aptoide app برنامج مرن يسمح لك بمشاهدة عملية التحميل والى أين وصل وامكانية ايقافه واعادة استئنافها.

9 - تحميل برنامج aptoide للايفون متوفر وبكل اللغات.

تحميل ابتويد aptoide apk app 2017 آخر اصدار للأندرويد + اصدارات قديمة


تمتاز واجهة الاستخدام بكونها بديهية ومقسمة إلى عدة تبويبات مثل Home، وTop، وMarkets، وUpdates، وTL social، وDownload manager. ولكي تبدأ في استخدام Aptoide يتوجب عليك أولا أن تفهم كيفية اشتغال هذا التطبيق. تتضمن هذه المتاجر عددا كبيرا من التطبيقات المجانية التي يمكن تنزيلها دون أدنى مشكلة؛ ولكي تقوم بالتنزيل لن يكون عليك سوى أن تكتب اسم التطبيق المرغوب فيه في شريط البحث، واختيار الإصدار الذي ترغب في تنزيله. ويتضمن كل تطبيق على حدة معلومات تقنية و وصفا تمت كتابته من طرف المستخدم الذي قام بمشاركة التطبيق. ومع ذلك، فإن أهم عنصر في التطبيق هو القدرة على التعليق وتقييم التطبيقات التي تقوم بتنزيلها. وتتيح لك تعليقات الناس الآخرين إمكانية وضع الثقة في التطبيق الذي توشك على تنزيله. وفي حالت قمت ببحث ولكنك لم تحصل على أي نتائج، تذكر أنه بمقدورك أن تذهب إلى تبويب Markets والولوج للائحة من التطبيقات التي تمت مشاركتها من طرف المجتمع الافتراضي بطريقة غير رسمية.

تصفح التصنيفات واعثر على أدوات وألعاب عدة، واكتشف التطبيقات الجديدة اللامتناهية في قسم Top downloads. ويتيح لك Aptoide إمكانية الرجوع للإصدارات السابقة باستعمال ميزة العودة إلى الحالة السابقة، والتي تستطيع أن تحذف أي تحديث لا يعجبك أو لا يعمل بشكل جيد، وإمكانية إعادة تحديثه في ظرف ثواني قليلة.

وإلى جانب كل هذه المميزات الجيدة، فإن Aptoide له جانب سلبي: والأمر يتعلق هنا بغياب أي مصفاة مما يدع المستخدمين عرضة لهجمات الفيروسات والبرامج الضارة بدون أن يشعروا بأي شيء. لا يقوم أحد بمراجعة التطبيقات من أجل التحقق من مسألة ما إذا كانت قد تضر بنظامك أم لا، وهذا يعنى أنه لا وجود للسلامة المضمونة.

ابتويد لايت ماركت الابتويد الأزرق Aptoid Lite:

هناك الكثير من الاشخااص يعانون من بطء الانترنت أثناء استخدام متاجر التطبيقات للاندرويد أو من بطء اجراء العمليات و الأوامر على الجوال المحمول ويحتاجون الى حل لهذه المشكلة ومتجر ابتويد يقدم الحل من خلال النسخة الخفيفة وتسمى بالابتويد لايت Aptoid Lite وتتميز بالسرعة العالية عن جميع متاجر تطبيقات الاندرويد التي تستخدم في تنزيل الألعاب والتطبيقات وهي مجانية تماما فهذه النسخة هي الحل الأمثل لمشكلة بطء الانترنت ولتحميل النسخة الخفيفة والصغيرة بالحجم من ابتويد لايت (الابتويد الأزرق) Aptoid Lite من خلال الرابط التالي اسفل المقال.

لتنزيل التطبيقات على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي، يلجأ مستخدمو أندرويد إلينا عادة إلى متجر غوغل بلاي الرسمي، نظرا لأنه يتم تثبيته بشكل افتراضي على الهاتف، لأنه مريح ولأننا نثق في ما تقدمه لنا غوغل.

ولكن إذا كنت لا تريد أن تفعل أي شيء مع متجر جوجل أو لم يكن لديك فقط تثبيته على هاتفك (قد يحدث إذا كنت تستخدم سيانوجنمود أو إذا كنت قد اشتريت نفسك الهاتف الصيني غير معروف)، يجب أن نعرف أن هناك مخازن أخرى التي هي جيدة أو حتى أفضل من واحد وضعت من قبل الرجال في ماونتن فيو.

وهناك يمكننا العثور على جميع أنواع التطبيقات: تلك التي لم توافق عليها غوغل أو رفضتها لأنها لا تتوافق مع سياساتها، مثل تلك التطبيقات لتنزيل مقاطع الفيديو من يوتوب أو حتى الإصدارات المجانية من التطبيقات المدفوعة.

تحميل ابتويد aptoide apk app 2017 آخر اصدار للأندرويد + اصدارات قديمة


سوق الروبوت البديل الذي يقف إلى موبوجيني.
في الوقت الحاضر، أبتواد هو أفضل واحد منهم جميعا وأقوى بديل لمتجر بلاي. ويشمل الملايين من التطبيقات على استعداد ليتم تحميلها وتثبيتها من قبل المستخدم في شكل أبك ويسمح أيضا للمطورين لتقديم منتجاتها من خلال خلق مخازن التطبيقات الخاصة بهم.

كيف يعمل أبتواد؟ كيفية تثبيته على الروبوت؟ كيفية إضافة ريبوس؟
كما كنت قد يتصور بالفعل، هذا التطبيق غير متوفر على غوغل بلاي، ولكن تثبيته على موقعنا على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي سهلا كما الحصول على عقد من أبك لها عن طريق موقعها الرسمي أو وصلة التحميل التي نقدمها هنا. كما انها حقا بسيطة جدا للاستخدام. مجرد تحميل التطبيق لبدء تحميل تطبيقات من هذا المخزن البديل. أنها لا تتطلب الاشتراك أو تسجيلات الدخول، على الرغم من إنشاء حساب مجاني يمكن أن توفر لنا بعض المزايا المضافة.

سهلة التركيب وحتى أسهل للاستخدام.
وبمجرد أن نفتح التطبيق يمكننا أن نبدأ التصفح من خلال الملايين من التطبيقات، من كلاسيكيات غوغل بلاي مثل بوكيمون غو، الهندسة داش أو ماين كرافت بي، إلى برامج ممنوع على سوق غوغل، مثل توبيمات أو لاكي الرقاع.

نقرة بسيطة على زر تثبيت يكفي أن يكون التطبيق الذي نريده على الهاتف الذكي لدينا. في السابق، سيكون لديك لتمكين الخيار الذي يسمح التثبيت من مصادر غير معروفة لتكون قادرة على تحقيق الاستفادة القصوى من كل هذه التطبيقات.

هذا كل شيء عن الريبو الافتراضي الرسمي في هذا التطبيق. ولكن واحدة من السمات الأكثر أهمية من هذه الأداة هو أن تكون قادرة على تحميل التطبيقات والألعاب من المتاجر التي وضعتها المستخدمين الآخرين التي تتلقى اسم ريبوس أو المستودعات. لإضافة حساب جديد، يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

الخطوة 1. الوصول إلى علامة التبويب متاجر على شريط الأدوات العلوي واجهة.
الخطوة 2. اضغط على زر +.
الخطوة 3. كتابة اسم الريبو ليتم إضافتها أو اختيار واحد من قائمة المتاجر الأكثر شعبية.
الخطوة 4. اضغط على زر متابعة لديك اختصار إلى التطبيقات التي نشرها هذا المخزن.
هناك المئات من مستودعات مختلفة هناك بما في ذلك تطبيقات شعبية، ميلاوبف، داركيلر أو علامة 8، من حيث يمكنك تحميل نسخة مجانية من لعبة الجوال شعبية ماين كرافت الجيب إدتيون، والتي عادة ما تكون لعبة الدفع للعب.

تحميل ابتويد aptoide apk app 2017 آخر اصدار للأندرويد + اصدارات قديمة


الخصائص الرئيسية
الملايين من ملفات أبك ليتم تحميلها مباشرة إلى هاتفك.
الآلاف من التطبيقات التي لا يمكن العثور عليها في أي سوق أخرى.
التطبيقات المجانية التي يتم دفعها على غوغل بلاي.
إمكانية البحث عن طريق مخازن الموضوعية.
التحسينات الأمنية نظرا لمدى سهولة إدراج البرامج الضارة في تطبيقات هذا المتجر.
المدمج في محرك البحث للعثور بسهولة على أي تطبيق.
اكتشاف أفضل التطبيقات، تلك الموصى بها من قبل المحرر أو التطبيقات الشعبية في تلك اللحظة.
تحديث علامة التبويب لمعرفة ما إذا كان لديك أحدث إصدار من تطبيقاتك.
النسخة لايت التي تعتزم أن تكون أسرع متجر التطبيقات في العالم.
علامة التبويب "المتاجر" لإضافة "إعادة الشراء" التي أنشأتها جهات خارجية.

يمكنك متابعة الفيديو التالي لمعرفة كيفية تحميل البرامج المدفوعة عن طريق ابتويد .





ان برنامج الابتويد هو المتجر المستقبلي لجميع تطبيقات الموبايل بلا منازع .

تحميل ابتويد aptoide apk app 2017 آخر اصدار للأندرويد برابط مباشر ميديا فير من هنا 
تحميل جميع اصدارات أبتويد القديمة aptoide apk app old version 




















التعليقات

----- google Ads -----


جميع الحقوق محفوظة

البدر للبرامج الموثوقة

2016