-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج الايتونز 2017 itunes

نبذة عن برنامج ايتونز عربي للايفون iTunes

برنامج ايتونز عربي هو واحد من أشهر البرامج لهواتف شركة أبل Apple مثل الأيفون و الأيباد والأيبود وتم تصميمه وانتاجه بواسطة شركة ابل العالمية فهو يعد تطبيق لإدارة ملفات هواتف أبل والتي تعمل على نظام iso مثل إدارة الصور ومقاطع الفيديو والكتب الالكترونية كما ان الايتونز يحتوي على متجر خاص بتطبيقات والعاب شركة أبل ويسمح لك برنامج iTunes بتنزيل مشغل الصوتيات برنامج winamp لتشغيل الموسيقى ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية والكتب الصوتية بجودة ووضوح عالي جدا.
برنامج ايتونز لاجهزة الأيباد والايبد والابيل

كما ان تحميل الايتونز اخر اصدار يستخدم أيضا لبث الراديو عبر الانترنت ويعد برنامج اي تونز عربي من اكثرالبرامج الخاصة بابل مرونة فهو يسمح بالبث المباشر للبرامج الاذاعية ويسمح بمشاهدة القنوات الفضائية من خلال الهاتف المحمول.

كما انك تستطيع تحميل itunes العربي على الهواتف الذكية واجهزة الكمبيوتر ويدعم جميع إصدارات الويندوز والماكنتوش فتستطيع تحميل itunes download for windows 7 أو تحميل itunes download for windows 8 او حتي تحميل itunes download for windows 10 بإصداريه 64 بت و32 بت كما ان والنسخة الأخيرة منه محدثة بحيث أن لا تشغل حيزا كبيرا من مساحة وذاكرة الجهاز.

كما ويمكنك تحميل برنامج ايتونز من تحويل مقاطع الفيديو والكتب الصوتية من نظام الكمبيوتر الى نظام جوال الأيفون و الأيباد وذلك حتى تتمكن من فتحها من خلال نظام iso وأيضا يسمح لك بمتابعة أحدث الأفلام وشراء الأغاني والنغمات للايفون في أي وقت تريده كما ويتميز تحميل الايتونز القديم والحديث بالأمان وحفظ البيانات وعدم ضياعها او فقدانها فهو يقوم بعمل نسخة احتياطية لجميع الملفات التي على جهازك الايفون أو الأيباد مباشرة بمجرد وصله بالكمبيوتر. 

أيضا تستطيع استرجاع البيانات في حال فقدانها أو تغيير الجهاز فبرنامج ايتونز مليء بالمميزات ولتحميل رابط ايتونز عربي من خلال موقعنا ستجد الرابط أخر المقال .

ربط الايفون بالكمبيوتر بواسطة برنامج ايتونز iTunes :


برنامج ايتونز المتجر
برنامج ايتونز المتجر 

حتى تستطيع توصيل الأيفون بجهاز الكمبيوتر أو اللاب توب كل ما تحتاج اليه هو كابل USB بعد ان تكون حملت برنامج ايتونز عربي من خلال موقع الشركة الرسمي او من خلال رابط البرنامج اسفل المقال على جهاز الأيفون فهو من اكثر البرامج شهرة وشعبية لادارة ملفات أجهزة الأيفون والأيباد والأيبود. 

وبعد ربطها بالكمبيوتر تستطيع نقل الصور ,مقاطع الفيديو , البرامج الألعاب من جهاز الهاتف الى الكمبيوتر أو العكس بشكل سهل وبسيط .

كما انه من خلال برنامج ايتونز عربي تستطيع الدخول الى iTunes store ايتونز ستور الذي يستخدم لتنزيل ألعاب الأيفون المجانية والتطبيقات على جهاز الكمبيوتر ثم نقلها الأيفون أو الأيباد وايضا بامكانك الاستماع الى الموسيقى الموجودة على جهاز الأيفون و الايباد من خلال الكمبيوتر حتى لو كان جهازك المحمول غير موصول بجهاز الكمبيوتر وذلك لأن برنامج ايتونز عربي يقوم بعمل نسخة احتياطية من برامج جهازك المحمول والالعاب المحمل عليه بمجرد وصله بجهاز الكمبيوتر فهو يتميز بالنسخ الاحتياطي فبذلك تستطيع استعادة معلومات جهازك في أي وقت تريده أو في حالة فقدانها أو شراء هاتف محمول جديد.


تطبيق الايتونز
تطبيق الايتونز 

مميزات الايتونز عربي للايفون iTunes .

1- تحميل برنامج ايتونز حجمه صغير نسبيا فلا يشغل حيز كبير من مساحة الجهاز 

2- برنامج ايتونز يتميز بسهولة تبادل الملفات بين أجهزة الأيباد والأيفون وأيبود 

3- ايتولز عربي يحتوي على الملايين من التطبيقات والألعاب الخاصة بالأيفون والأيباد المجانية .

4- تستطيع من خلال ايتوز الاستماع الى محطات الراديو على الانترنت من خلال ايتونز راديو .

5- يدعم iTunes خاصية أي كلاود Icloud الذي يقوم بتخزين الملفات والصور في السيرفر الرئيسي لشركة أبل وبنوع بخاصية التخزين السحابي والذي يحافظ على الخصوصية بأعلى مستوياتها .

6- ايتونز اخر اصدار يدعم حفظ الملفات والفيديوهات والأغاني بنسخة احتياطية على جهاز الكمبيوتر لاستعادة معلومات الجهاز في حالة فقدانها 

7- يتميز برنامج itunes بسهولة عملية البحث عن ملفات .

8- يدعم برنامج الايتونز امكانية شراء الأغاني ونغمات رنين الأيفون والكتب الالكترونية والتطبيقات من متجر أيتونز. 

للتعرف علي كيفية تنزيل الايتونز علي الاوبينتو واللينكس يمكنك متابعة الفيديو التالي






للتعرف علي كيفية تحميل اسطوانة صوت الي برنامج ايتونزAudio CD into iTunes يمكنك متابعة الفيديو التالي 

ان برنامج ايتونز يعتبر اهم برنامج من برامج الأيفون والذي لا يمكن ان يستغني عنه احد منهم اطلاقا 

يمكنك تحميل برنامج الايتونز عربي برابط مباشر من الرابط التالي من هنا او من هنا





التعليقات

----- google Ads -----


جميع الحقوق محفوظة

البدر للبرامج الموثوقة

2016