-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل موبو بلاي moboplay apk app 2017 للاندرويد آخر اصدار + اصدارات سابقة

تحميل موبو بلاي moboplay apk app 2017 للاندرويد آخر اصدار

نبذة عن موبو بلاي moboplay للأندرويد

تطبيق Mobo Play – موبو بلاي هو النسخة المطورة من موبو ماركت يتيح لك إمكانية العثور على كافة تطبيقات والعاب الاندرويد التي تريد بسهولة تامة على عكس متجر play الرسمي، من خلال ضغطة زر واحدة، فهو بإعتبار موسوعة شاملة ومتنوعة تضم عدد كبير من التطبيقات والالعاب المشهورة، المميز في Mobo Play Market أنه يتيح للمستخدم إمكانية الوصول إلى كافة بيانات الهاتف كالصور والفيديو والرسائل والتطبيقات بإستخدام جهاز الكمبيوتر، بالإضافة إلى إمكانية البحث عبر مجموعة متنوعة من التطبيقات والالعاب والاختيار من بينها لتنزيلها على الهاتف بإستخدام الكمبيوتر.

لتحصل على أحدث تطبيقات والعاب الاندرويد، ولتتعرف على طريقة تنزيلها بشكل مجاني تماماً لا تتردد في تنزيل برنامج mobo play للاندرويد من الرابط اسفل المقال.


إن تطبيق موبو بلاي – Mobo Play هو نسخة مطورة ومنبثقة عن تطبيق موبو ماركت المتجر الخاص بتحميل التطبيقات والألعاب على جهاز الأندرويد من خلاله فهو متجر بديل لمتجر جوجل بلاي الرسمي.

تحميل موبو بلاي moboplay apk app 2017 للاندرويد آخر اصدار


ويعتبر هذا التطبيق تطبيق موبو بلاي – Mobo Play من التطبيقات الغنية بعدد كبير ومتنوع من الألعاب والتطبيقات المشهورة، وما يميز هذا التطبيق عن غيره هو إمكانية استخدامك للكومبيوتر والوصول إلى صورك وبياناتك والفيديو والتطبيقات والرسائل ومختلف البيات الموجودة في جهازك الأندرويد من خلال جهاز الحاسوب، فتستطيع من خلاله البحث عما تريده من التطبيقات والألعاب المختلفة التي يمكنك تحميلها على هاتفك مباشرة بواسطة الحاسوب.

هذا التطبيق ستجده مقسم إلى أكثر من قسم أربعة أقسام وهي عبارة عن التالي:

1. قائمة أفضل العروض ( Featured ): من خلال القائمة الأولى هذه تستطيع الوصول إلى أشهر تطبيقات وألعاب الخاصة بالأندرويد وهي الأكثر تحميلا من حيث المحصلات خلال الأيام القليلة الماضية وهذا القسم هو كالقسم الموجود في تطبيق المتجر uptodown.

2. قائمة الألعاب ( Games ): وهذه القائمة بدورها مصنفة إلى عدة تصنيفات أخرى وهي التصنيفات وأفضل العروض والأكثر تحميلا، وذلك لكي تسهل على المستخدم البحث والوصول إلى الألعاب التي يريدها ويرغبها بحسب هذه التصنيفات، غير أن هذا التطبيق تطبيق موبو بلاي – Mobo Play لا يدعم ألعاب ال NDS وألعاب البلاي ستيشن.

3. قائمة التطبيقات: وهي أيضاً مصنفة إلى ثلاثة أقسام كتبويب الألعاب غير أنك للأسف لن تستطيع الحصول عليها بصيغة apk مثل المتاجر الأخرى مما يجعله عائق بالنسبة إلى بعض المستخدمين.

تحميل موبو بلاي moboplay apk app 2017 للاندرويد آخر اصدار


4. قائمة الاستكشاف ( Discovery ): هذه القائمة غير ثابتة في تطبيق موبو بلاي – Mobo Play لأنها تسلط الضوء على التطبيقات التي تصدر حديثا وبالتالي كلما صدر تطبيق جديد يتم إضافته إلى هذه القائمة فتحتوي على التطبيقات الشائعة والحديثة.

يعتبر متجر موبو بلاي MoboPlay للحصول على التطبيقات والألعاب للأندرويد من أفضل وأروع وأجمل وأقوى متجر التطبيقات والألعاب في العالم حيث نال التطبيق على إعجاب الملايين من الناس حول العالم لأنة متجر جديد ومنافس وفريد من نوعه في مجال أحتوائه على الألعاب والتطبيقات ويعتبر موسوعه كبيرة ويوفر لك متجر الكثير من التطبيقات والألعاب المتنوعه و المميزة والجديدة والحديثة لجميع أجهزة الأندرويد ويتميز متجر بسرعه تحميل وتثبيت الألعاب والتطبيقات دون أي أشكاليات ويعتبر متجر منافس قوي لمتجر جوجل بلاي ويتيح متجر للمستخدمين الوصول الى الى كافة بيانات الموبايل مثل الفيديوهات والصور من خلال أجهزة الكمبيوتر مع أمكانية البحث عن التطبيقات والألعاب وتنزيلها على الموبايل من خلال أجهزة الكمبيوتر ويتميز متجر بأنة مقسم الى عدة أقسام قسم الألعاب وقسم التطبيقات وقسم المستكشف وقسم العروض ولقد تم طرح التطبيق بشكل مجاني لجميع أجهزة الأندرويد.

تحميل موبو بلاي moboplay apk app 2017 للاندرويد آخر اصدار


تحميل متجر موبو بلاي MoboPlay للحصول على التطبيقات والألعاب 

ويتميز متجر موبو بلاي MoboPlay للحصول على التطبيقات والألعاب للأندرويد بسهولة أستخدامة والتعامل معه بشكل سهل وسريع ويتميز متجر بالأمان والحماية حيث يحافظ على خصوصية المستخدمين الذين يحملون التطبيقات والألعاب ويعتبر متجر منافس ذات جودة عالية في مجال أحدث التطبيقات والألعاب ويتميز متجر بأنة قبل التحميل يقوم بعدة خيارات منها عملية تحديث التطبيقات بشكل تلقائي ويقوم بمتابعة سير عملية التحميل ويعمل على ألغاء تثبيت التطبيقات القديمة وتحميل الحديثة ويعمل على مسح بيانات التخزين وعمل فحص شامل للجهاز قبل تحميل التطبيقات لكي يتم تحميلها بشكل سليم ويقوم بحذف الملفات التي ليس لها لزوم متجر متوافق لجميع أجهزة الأندرويد ومتاح بجميع اللغات العالمية وخاصة اللغة العربية والإنجليزية ويتميز متجر بأنة صغير الحجم ولا يستهلك موارد ومعالج النظام ويتميز بالواجهه الجميلة والجذابه وبأمكانك تحميل متجر من أسفل الموضوع والتمتع بالمميزات الجميلة والرائعه.

مميزات متجر موبو بلاي MoboPlay للحصول على التطبيقات والألعاب للأندرويد:

1. يمكنك تحميل المتجر بشكل مجاني لجميع أجهزة الأندرويد الجديدة والحديثة.

2. يتميز المتجر بسهولة أستخدامة والتعامل معه بشكل سهل وسريع ومتميز.

3. يتميز المتجر بالأمان والحماية حيث يحافظ على خصوصية البيانات والمعلومات للمستخدمين.

4. يتميز المتجر بالجودة والكفاءة في أحتوائه على أفضل وأحدث الألعاب والتطبيقات.

5. يوفر لك المتجر ويتيح لك تحميل جميع أنواع التطبيقات والألعاب للأندرويد.

6. يحتوي المتجر على الأدوات التي تساعدك في عملية تحميل وتنزيل التطبيقات والألعاب.

7. يتميز المتجر بأنة مقسم لعدة أقسام سواء قسم الألعاب والتطبيقات والأستكشاف والعروض.

8. يعمل المتجر بشكل تلقائي على تحديث التطبيقات بحذف القديم وتقديم الجديد والحدث.

9. المتجر متوافق لجميع أجهزة الأندرويد الذكية.

10. متاح المتجر بجميع اللغات العالمية وخاصة اللغة العربية والإنجليزية.

11. يتميز المتجر بأنة صغير الحجم ولا يستهلك موارد ومعالج النظام.

12. يتميز المتجر بالواجهه الجميلة والجذابه.

تحميل موبو بلاي moboplay apk app 2017 للاندرويد آخر اصدار


1. أفضل العروض – Featured

من خلال هذه القائمة يمكنك الحصول على أشهر العاب وتطبيقات الاندرويد الأكثر تحميلاً خلال الايام الماضية، كما هو الحال في تطبيق uptodown.

2. الالعاب – Games

قائمة الالعاب مصنفة إلى 3 تصنيفات (التصنيفات، افضل العروض، الاكثر تحميلاً) لتسهل على المستخدمين عملية الحصول على الالعاب المرغوبة.

ولكن للاسف لن تستطيع بإستخدام هذا البرنامج تشغيل العاب البلاي ستيشن و NDS، ولحل هذه المشكلة ننصحك بتجربة برنامج Happy Chick.

لا تنسى تجربة تطبيق wizzo الذي يمكنك من الحصول على جوائز حقيقة من ارباح الالعاب.

3. التطبيقات – Apps

بعد تنزيل برنامج mobo play للاندرويد ومن خلال هذه القائمة، ستجد أنها مصنفة أيضاً إلى 3 تصنيفات كما في قائمة الالعاب.

ولكن للاسف لن تستطيع الحصول عليها apk كما هو الحال مع برنامج getapk market.

4. الإستكشاف – Discovery

هذه القائمة تقوم بعرض التطبيقات والالعاب الشائعة الصادرة حديثاً والمسلط الضوء عليها بشكل مستمر، حيث يتم تغيير هذه القائمة بشكل دوري.

طريقة تحميل الالعاب والتطبيقات مجانا عبر برنامج موبو بلاي

بإمكانك الحصول على كافة تطبيقات والعاب الاندرويد مجانا دون دفع اي سنت كما في برنامج appvn، وذلك بإستخدام Mobo Play Market.

تحميل موبو بلاي moboplay apk app 2017 للاندرويد آخر اصدار


لتتعرف على طريقة التحميل بشكل اوضح قم بمتابعة المثال التوضيحي التالي:

MoboPlay App Store هو متجر إفتراضي حيث سيكون بإمكانك أن تجد كل التطبيقات والألعاب التي تبحث عنها من خلال نقرة واحدة فقط، فهذه الاداة ستمكنك من الإستمتاع بتطبيقاتك المفضلة ومن إكتشاف أدوات جديدة بطريقة سهلة وملائمة.

يقسم هذا التطبيق محتوياته إلى أربعة تبويبات: أفضل العروض، للألعاب، التطبيقات، والإستكشاف. حيث ستجد في التبويب الأول التطبيقات والألعاب الأكثر تحميلا خلال الأيام القليلة الماضية، حيث يمكنك من التعرف اولا على التطبيقات الأكثر شعبية حاليا. فيما يمكنك تبويب الإستكشاف من الإطلاع على التطبيقات الصادرة خلال ذلك اليوم حتى لايفوتك أي إصدار جديد.

فيما تعرض عليك كل الصفحة الخاصة بكل تطبيق، كل ماتحتاج معرفته من تفاصيل دقيقة، بما في ذلك لما يستعمل هذا التطبيق وما يتضمنه الإصدار الأخير منه. وهذا سيسمح لك بالإجابة عن أية أسئلة قد تخطر على بالك عندما تقارن بين تطبيقين مختلفين وتختار من بينهما ذلك الذي يتوافق أكثر مع حاجياتك. وإنطلاقا من قائمة الإعدادات، سيكون بإمكانك أن تحذف تثبيت تطبيقات، أو أن تحذف الملفات التي لاتحتاجها، أو حتى حذف ملفات APK التي لم تعد في حاجة لها. فبفضل MoboPlay App Store، يمكنك أن تحمل كل التطبيقات التي تحتاجها بنقرة واحدة فقط.

تحميل موبو بلاي moboplay apk app 2017 للاندرويد آخر اصدار برابط مباشر ميديا فير من هنا

تحميل جميع الاصدارات السابقة لبرنامح موبوبلاي moboblay apk 













التعليقات

----- google Ads -----


جميع الحقوق محفوظة

البدر للبرامج الموثوقة

2016