-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل محول صيغ الفيديو الي صوت ام بي 3 MP3 Video Converter Apk app 2017 للاندرويد آخر اصدار + اصدارات قديمة

تحميل محول صيغ الفيديو الي صوت ام بي 3 MP3 Video Converter Apk app 2017 للاندرويد آخر اصدار + اصدارات قديمة

محول صيغ الفيديو الي صوت ام بي 3 MP3 Video Converter هو أداة تتيح لك تحويل أي مقطع فيديو محفوظ على جهاز الأندرويد الخاص بك إلى ملف صوتي يمكنك تشغيله بسهولة بواسطة أي مشغل موسيقى أو صوتيات.

يدعم محول صيغ الفيديو الي صوت ام بي 3 MP3 Video Converter مجموعة متنوعة من صيغ الفيديو، بما فيها 3GP ، و FLV ، و MP4. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحويل مقاطع الفيديو إلى ملفات MP3 أو AAC ، واختيار جودة الصوت للملف النهائي. بهذه الطريقة، يمكنك تقليص حجم الملف بشكل رهيب إذا قمت باختيار معدل بت منخفض للصوت. 

ومن خواص محول صيغ الفيديو الي صوت ام بي 3 MP3 Video Converter المثيرة الأخرى، هي أنها تتيح لك تعديل بيانات التعريف الخاصة بأي ملف صوتي تقوم بإنشائه، فيمكنك تغيير العنوان، اسم الفنان، وخانات الألبوم بأي طريقة شئت.

محول صيغ الفيديو الي صوت ام بي 3 MP3 Video Converter هو أداة مفيدة وسهلة الاستخدام للغاية. يمكنك إنشاء ملف صوتي من أي ملف لمقطع فيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بما فيها على سبيل المثال مقاطع الفيديو التي قمت بتحميلها من على موقع يوتيوب (وهو ما يصبح شيئًا سهلًا للغاية باستخدام TubeMate).

MP3 Video Converte هو التطبيق الذي يسمح لك بتغيير صيغ الملفات عن أي ملف الصوت أو الفيديو المخزنة على ذاكرة الجهاز. أيضا، عليك أن تكون قادرا على تقطع بسهولة أي فيديو أو أغنية على الجهاز الخاص بك.

تحميل محول صيغ الفيديو الي صوت ام بي 3 MP3 Video Converter Apk app 2017 للاندرويد آخر اصدار + اصدارات قديمة


يدعم محول صيغ الفيديو الي صوت ام بي 3 MP3 Video Converter مجموعة واسعة من الصيغ، ما يلي مجرد البعض منها : MP4، 3GP، WEBM ، WMV و FLV. بالإضافة إلى ذلك، هذا التطبيق أيضا يدعم صيغ الصوت مثل MP3، AAC، OGG و FLAC. سوف تقوم بتعديل بسهولة البيانات الوصفية لأي ملف (أسماء الفنانين، أسماء الألبومات والأغاني، وما إلى ذلك).

واحدة من أفضل الميزات في محول صيغ الفيديو الي صوت ام بي 3 MP3 Video Converter هو أنه بفضل واجهته البسيطة، عليك أن تكون قادرا على تحويل أو قطع أشرطة الفيديو في بضع ثوان. كل ما عليك فعله هو اختيار الشكل الناتج والجودة التي تريدها للملف الخاص بك، وفي ثواني هذا التطبيق سوف ينجز هذه المهمة.

محول صيغ الفيديو الي صوت ام بي 3 MP3 Video Converter هو أداة ممتازة لتحويل الصوت والفيديو، وذلك بفضل مجموعة واسعة من الميزات، عليك أن تكون قادرا على القيام بأشياء مثل إنشاء نغمات مخصصة في أقل من دقيقة واحدة، وأكثر من ذلك بكثير.

تحميل محول صيغ الفيديو الي صوت ام بي 3 MP3 Video Converter Apk app 2017 للاندرويد آخر اصدار + اصدارات قديمة


تحويل الفيديو إلى صوت مع أسهل وأقوى اداة للقيام بهذا العمل، ملفات الفيديو ستتحول لملفات MP3 بكل سهولة، تحويل ملفات مثل (3GP، FLV، MP4) وما إلى ذلك إلى ملفات صوت.
 إن كنت أحد أولئك الذين يفضلون الاستماع كثيراً، أو من الذين يحبون القضاء على أوقات الملل والانتظار في الزحمة وأردت ان تقوم بتنزيل كتاب مثلاً من على موقعYoutube عن طريق برامج رائعة مثل Snaptube أو برنامج شهير مثلTubemate أو حتى عن طريق برنامج جديد ورائع مثل Videoder - Video & Music Downloader ستحتاج حينها لبرنامج خفيف وقوي لتحويل الفيديو المراد إلى ملف صوتي بحجم صغير تستمع إليه في كل مكان وفي الوقت الذي تريد. 
يعد تطبيق محول صيغ الفيديو الي صوت ام بي 3 MP3 Video Converter واحد من أشهر وأكثر برامج وتطبيقات تحويل الفيديو إلى ملفات صوتية انتشاراً وتحميلاً، ويعد التطبيق الأفضل لتحويل ملفات اليوتيوب بعد تنزيلها، قم بتجربة هذا البرنامج ولن تحتاج لأي أداة أخرى بعد ذلك. 
واحدة من أهم مميزات تطبيق محول صيغ الفيديو الي صوت ام بي 3 MP3 Video Converter هو دعمه لعدة صيغ فيديو مثل (3GP، FLV، MP4) كما يقوم بتحويلها لصيغة إم بي ثري الشهيرة أو لصيغة AAC ذات الجودة العالية.
كما يمكنك تعديل البيانات الأصلية للتسجيل بعد تحويل، مثل تعديل اسم الأغنية او الكتاب أو تعديل الألبوم كما تستطيع تعديل اسم الفنان أيضاً، كما تستطيع أيضاً تعديل مكان حفظ الملف الذي قمت بتحويله.
أهم مميزات تطبيق محول صيغ الفيديو الي صوت ام بي 3 MP3 Video Converter:
دعم العديد من صيغ الفيديو المراد تحويلها مثل (3GP، FLV، MP4). 
تستطيع تعديل البيانات الأصلية للمقطع مثل اسم المقطع، الألبوم، الفنان وما إلى ذلك.
تستطيع تحويل أي مقطع فيديو إلى صيغة MP3 أو لصيغة AAC.
كما تستطيع تحديد مكان حفظ مقطع الصوت الذي قمت بتحويله.

تحميل محول صيغ الفيديو الي صوت ام بي 3 MP3 Video Converter Apk app 2017 للاندرويد آخر اصدار + اصدارات قديمة


تطبيق تحويل ملفات الفيديو إلى ملفات صوت MP3، أصبحت عملية تحويل الفيديو سهلة للغاية من أي مستخدم وبصيغ متعددة مثل Mp3 و AAC وغيرها من الصيغ الصوتية المعروفة.
إن كنت تبحث عن برنامج أو تطبيق يسهل لك مهمة تحويل أي ملف صوتي بأي صيغة إلى صيغة الـ MP3 فإن برنامج إم بي ثري كونفيرتر - محول صيغ الفيديو الي صوت ام بي 3 MP3 Video Converter يتيح لك ذلك وبسهولة ودون الحاجه لأن تكون متخصص في مجال الوسائط.

وصف MP3 تحويل الفيديو
مع محول صيغ الفيديو الي صوت ام بي 3 MP3 Video Converter يمكنك تحويل وتغيير حجم تقليم أشرطة الفيديو الخاصة بك و صوتيات مع مختلف الخيارات. (معدل البت ، وحجم البيانات الوصفية) 1. يدعم أنواع مختلفة من أشرطة الفيديو (MP4, 3GP, WEBM, WMV, FLV وغيرها) 2. يدعم أنواع مختلفة من الصوت (MP3, AAC, OGG وغيرها) 3. يدعم تحرير المعلومات الوصفية (عنوان الألبوم أو الفنان) العثور على مزيد من المعلومات في http://support.fundevs.com.

تحميل محول صيغ الفيديو الي صوت ام بي 3 MP3 Video Converter Apk app 2017 للاندرويد آخر اصدار برابط مباشر ميديا فير من هنا

تحميل جميع الاصدارات السابقة والقديمة من محول صيغ الفيديو الي صوت ام بي 3 MP3 Video Converter Apk app 2017 للاندرويد



















التعليقات

----- google Ads -----


جميع الحقوق محفوظة

البدر للبرامج الموثوقة

2016