-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل آرس ام بي 3 ميوزيك Ares MP3 Music apk app 2017 للأندرويد آخر اصدار + اصدارات قديمة

تحميل آرس ام بي 3 ميوزيك Ares MP3 Music apk app 2017 للأندرويد آخر اصدار

نبذة عن آرس ام بي 3 ميوزيك Ares MP3 Music
آرس ام بي 3 ميوزيك Ares MP3 Music عبارة عن تطبيق موسيقى لتنزيل أية أغنية تريد في ظرف ثواني معدودة، دون أي نوع من الإزعاج. باختصار، فهو يسمح لك بالقيام بكل شيء تتوقعه من هذا النوع من التطبيقات.

ولكي تستعمله، قم فقط بكتابة اسم الفنان أو الأغنية ثم اضغط على زر البحث. وفي ظرف ثواني ستتمكن من الإطلاع على كافة النتائج المتاحة وتحميلها بلمسة واحدة. يمكن أن تستمع إليها عبر الانترنت، ولكن يمكنك أن تنزلها مباشرة على ذاكرة جهازك.

آرز ام بي 3 ميوزيك Ares MP3 Music عبارة عن تطبيق لتنزيل الأغاني بسهولة بالغة. إن الواجهة ليست جد جذابة ومميزات التطبيق هزيلة بعض الشيء، ولكن بالرغم من كل شيء فإن هذا التطبيق يؤدي وظيفته بشكل مثالي.

تحميل آرس ام بي 3 ميوزيك Ares MP3 Music apk app 2017 للأندرويد آخر اصدار


وصف آريس MP3 مشغل الموسيقى

آريس MP3 مشغل موسيقى mp3 مشغل الموسيقى مجانا. 

تحميل التطبيق مجانا لدينا! يرجى تحميل التطبيق لدينا. 

هو مجانا إلى الأبد! الميزات: - مشغل موسيقى - متقدمة بسهولة تصفح جميع الموسيقى الخاصة بك من قبل الفنان ، والعنوان ، النوع - العديد من المزيد من الميزات تأتي في وقت قريب! التطبيق آريس MP3 مشغل الموسيقى فقط يسمح لك لتشغيل ملفات MP3 من الموسيقى بالفعل على بطاقة SD الخاصة بك. 

تحميل آرس ام بي 3 ميوزيك Ares MP3 Music apk app 2017 للأندرويد آخر اصدار


آريس MP3 الموسيقى

آريس MP3 الموسيقى تحميل لاعب هو حر mp3 تحميل الموسيقى ومشغل. تحميل "آريس MP3 الموسيقى تحميل لاعب" انها حرة إلى الأبد! مع هذا التطبيق سوف تستمتع الاستماع مع لمسة لطيفة من تصميم السحر، وتحميل الموسيقى MP3 مع فقط أونكليك، وإدارة الأغاني MP3 الخاص بك في قوائم التشغيل بسهولة، والبحث عن طريق خيارات تصفية متعددةميزات: + آريس ريد موسيكا حر بلاير يو're بلاي الموسيقى الخاصة بك عن طريق الفنان أو أغنية + البحث الموسيقى على جهازك + آريس الأحمر موسيكا مجانا لاعب ليس التطبيق لتحميل الموسيقى أو تشغيل الموسيقى على الانترنت + آريس الأحمر الموسيقى حر لاعب مجاني + البحث السريع الموسيقى على الخاص بك موبايل + تصفية حسب الفئات يتم تنفيذها أيضا حتى تتمكن من البحث عن موسيقى رومانتيكا، موسيقى البوب، موسيقى الروك ... أو أنيثينغز تريد + "آريس MP3 الموسيقى تحميل لاعب" دمج لاعب الموسيقى المتقدمة وكبيرة. + تصفح بسهولة كل من الموسيقى الخاصة بك من قبل الفنان، العنوان، النوع + "آريس MP3 الموسيقى تحميل لاعب" تمكنك من اللعب أو تحميل الموسيقى المفضلة لديك عن طريق اختيار الفنان أو أغنية + لعب الداخلية أو سكارد موسيكا مجانا + هذا التطبيق هو نوع من آريس، إمول، mp3skulls، جامن لا، كميكستر ... ولكن مع الأساليب القانونية والحقوق التي تقدمها العديد من المواقع المرخصة سيسي + ديسكرغر موسيكا مجانا أو تحميل الموسيقى الحرة انها كل نفس لنا حتى هم لا توجد مشكلة في استخدام أي لغة تريد + والعديد من الوظائف للتحقق في هذا الإصدار من "آريس MP3 الموسيقى تحميل لاعب" آريس الأحمر الموسيقى مجانا لاعب لا تكون قادرة على تحميل الموسيقى. هذا التطبيق ليس mp3 تحميل الموسيقى. آريس ريد موسيكا مجانا لاعب لا يمكن أن يكون قادرا على تشغيل الموسيقى على الانترنت. تطبيق ميليور من أجل تيليشارجيمنت دي موسيك gratuitement.Écouter دي لا موسيك إست l'ون ديس روتينس كوتيدينس ليس بلوس كورانتيس شيز ليس بيرسونيس. دونك، نوس سومس أريفيس أفيك ون غراند أبليكاتيون بور فوس. فوس êtes كابابل دي تيليكرجر دي لا موسيك، تيليشارجيمنت mp3، موسيك، سونيري، بيست، تشانسون، إت بلوس إنكور غراتشويتيمنت. فوس بوفيز ريشيرشر دي لا موسيك أو دي l'أرتيست كيو فوس فوليز، بويس تليكرجر لا موسيك غراتشويتيمنت إن كيلكيس سيكوندس. باس دي ليميت دي تيليشارجيمنت، فوس بوفيز تيليكرجر غراتشيمنت mp3 أوتانت كيو فوس فوليز. لي تيليشارجيمنت d'ون موسيك mp3 غراتشيمنت n'a باس été فاسيل، ميس مينتينانت، إيل إست à سيوليمنت كلكز سيكوندس بور تروفر إت تيليكرجر فوتر موسيك غراتشويتيمنت فافوري.

آريس MP3 تحميل الموسيقى هو التطبيق المجاني متاح فقط لالروبوت، الذين ينتمون إلى فئة MP3 وتطبيقات الوسائط المتعددة مع الفئة MP3 والصوت والتي تم إنشاؤها من قبل أبسنيكسوس.

آريس MP3 تنزيل الموسيقى متاحة للمستخدمين الذين لديهم نظام التشغيل أندرويد 1.5 أو أحدث، ويمكنك الحصول عليه بالعديد من اللغات مثل الإنجليزية والإسبانية والألمانية. إصدار البرنامج هو 1 وتم تحديثه في 4/15/16.

منذ أضفنا هذا التطبيق إلى موقعنا في عام 2016، فقد بلغ 1،243 التنزيلات، والأسبوع الماضي كان 45 المنشآت.

تحميل آرس ام بي 3 ميوزيك Ares MP3 Music apk app 2017 للأندرويد آخر اصدار


برنامج آرس ام بي 3 ميوزيك Ares MP3 Music apk app 2017 للأندرويد

الاستماع وتحميل الموسيقى المفضلة لديك، في أي مكان وزمان، من جهاز الروبوت الخاص بك!
'أوسوند آريس' هو تطبيق التي وضعتها لويليفيل وسائل الإعلام التي تسمح للعب وتحميل، من خلال تدفق ومجانا مجانا، مجموعة واسعة من الموسيقى MP3 المتاحة من مختلف مقدمي الخدمات.
الاستماع الأغاني الخاصة بك في أي مكان وفي أي وقت، بطريقة سهلة وسريعة.


تحميل آرس ام بي 3 ميوزيك Ares MP3 Music apk app 2017 للأندرويد آخر اصدار


ميزات آرس ام بي 3 ميوزيك Ares MP3 Music apk app 2017 للأندرويد :

✔ لعب أي أغنية من خلال الجري باستخدام الجيل الثالث 3G أو اتصال واي فاي.
✔ تحميل الأغاني مباشرة إلى التخزين الخارجي للجهاز الخاص بك.
✔ التنقل بين أقسام مختلفة باستخدام علامات التبويب ونظام الإيماءات.
✔ إضافة الأغاني المفضلة لديك إلى المفضلة لديهم بسهولة أسيزيبل.
✔ لعب الأغاني المفضلة لديك أو تحميلها بطريقة سهلة.
✔ مشاركة الأغاني الخاصة بك مع جهات الاتصال الخاصة بك بسهولة.
✔ الحد من نتائج البحث العد للحد من إجمالي استخدام البيانات.
✔ تعيين الأغاني التي تم تحميلها كنغمة رنين.
✔ فقط إكس / جيلي فول / كيت كات: وقفة و / أو الأغاني إلى الأمام من الإخطارات للأندرويد .

تحميل آرس ام بي 3 ميوزيك Ares MP3 Music apk app 2017 للأندرويد آخر اصدار


صلاحيات آرس ام بي 3 ميوزيك Ares MP3 Music apk app 2017 للأندرويد:

✔ ACCESS_NETWORK_STATE: للتحقق من حالة الشبكة الفعلية.
✔ READ_PHONE_STATE: للكشف عن المكالمات الواردة وقفة الموسيقى تلقائيا.
✔ WRITE_EXTERNAL_STORAGE: لحفظ الأغاني التي تم تحميلها في وحدة التخزين الخارجية.
✔ WRITE_SETTINGS: لتعيين الأغاني التي تم تحميلها كنغمة رنين.

إشعار قانوني:

'أوسوند آريس' هو تطبيق المتقدمة لتمكين استخدام خدمات طرف ثالث.
نحن لا نقوم بتوزيع الملفات و / أو الروابط، ونحن لسنا مسؤولين عن محتويات التي تقدمها تلك الخدمات.
إذا كانت لديك مخاوف بشأن بعض المحتويات المتاحة، يرجى الاتصال مباشرة مع مزود المقابلة (جميع مقدمي الخدمات لدينا الامتثال واحترام قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية).

تحميل آرس ام بي 3 ميوزيك Ares MP3 Music apk app 2017 للأندرويد آخر اصدار


كيفية تحميل آريس MP3 مشغل موسيقى؟

يرجع ذلك إلى سبب غير معروف، وهذا التطبيق يحتفظ على الظهور وتختفي من غوغل بلاي. المطورين الأصلي قد يكون وراء هذه الحقيقة، يشكو من وجودها في المتجر الرسمي جوجل، شيء غريب بدلا من ذلك بالنظر إلى أن التطبيقات الأخرى المماثلة التي تشيد أيضا لسباق تورنت والتي لم تعاني من نفس المصير.

لذلك، إذا كنت ترغب في محاولة الخروج من هذا لاعب الصوت، سيكون لديك لتحميل أبك لها من خلال رابط التحميل التي نقدمها لكم عن طريق الزر الأخضر الشهير التي يمكنك أن تجد في هذه الصفحة نفسها. مجرد تمكين الخيار لتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة وسيكون لديك هذا آريس تعمل في بضع دقائق فقط.

تحميل آرس ام بي 3 ميوزيك Ares MP3 Music apk app 2017 للأندرويد آخر اصدار برابط مباشر ميديا فير من هنا

تحميل جميع الاصدارات السابقة من آرس ام بي 3 ميوزيك Ares MP3 Music apk app





التعليقات

----- google Ads -----


جميع الحقوق محفوظة

البدر للبرامج الموثوقة

2016