-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شرح وتحميل برنامج تيم فيور TeamViewer أخر اصدار تسطيب البرنامج وشرح مميزاته

نبذة عن برنامج تيم فيور TeamViewer 




برنامج TeamViewer 12 هو برنامج للتحكم بالأجهزة سواء كان جهاز كمبيوتر او موبايل عن بعد عن طريق اسم معرف ID وكلمة سرية يمنحها لك البرنامج في مرة تقوم فيها بفتح البرنامج ، بشرط ان تكون على اتصال بالانترنت وايضا فأن البرنامج مجاني ومتاح للجميع ويستخدمه آلاف الناس يوميا من المستخدمين ومن مميزاته أنه يدعم نقل الملفات من جهاز الى جهاز.





أن برنامج TeamViewer نسخة مجانية تحتوي علي العديد من المميزات كما يوجد نسخة اخرى مدفوعة بها كافة المميزات الخاصة بالبرنامج



لماذا برنامج تيم فيور TeamViewer للوصول إلى سطح المكتب البعيد ؟


• توفير الوقت والمال

مع تيم فيور TeamViewer، جميع الأدوات التي تحتاجها للبقاء على اتصال هي في متناول يدك. سواء أكنت إمكانية الوصول إلى جهاز الكمبيوتر المكتبي من الطريق أو عقد مؤتمرات عبر الفيديو عبر البلدة أو مشاركة شاشتك للدعم عن بعد من الجانب الآخر من العالم، فإن أدواتنا يمكن أن تساعد في تقليل تكاليف السفر ووقت التوقف عن العمل من خلال إبقاء جميع الأشخاص والأجهزة متصلة.

• ركز على عملك، وليس الحصول عليه للعمل

كم ساعة تفقد في عملك فقط في محاولة للحصول على الأشياء للعمل أو الوصول إلى الأدوات التي تحتاج إليها؟ تم تصميم حلول تيم فيور TeamViewer عن بعد للحصول على العمل، أو المساعدة على أي جهاز في ثوان.

• تشعر بالأمان والأمان

تفاني تيم فيور TeamViewer للأمن يعني أنك لن تضطر إلى القلق ما إذا كانت الملفات السرية أو المعلومات الحساسة في خطر عند الاتصال بالأجهزة. تبقى البيانات الخاصة والمحادثات الخاصة والاجتماعات الخاصة بهذه الطريقة.

برنامج تيم فيور TeamViewer هو أداة مشاركة سطح مكتب شائعة وسهلة الاستخدام.

في أقرب وقت أصدقائك والأقارب معرفة أن كنت تعرف قليلا عن أجهزة الكمبيوتر، انها في كل مكان. سيطلبون منك المساعدة في القضايا التقنية الأكثر تنوعا على أساس مستمر، كما لو كنت خدمة مجانية لدعم العملاء مجانا.

لحسن الحظ يمكنك الاعتماد على تيم فيور TeamViewer 6 لإقراض لك يد. تيم فيور TeamViewer يتيح لك الوصول إلى أجهزة الكمبيوتر المكتبية من أصدقائك أو أقاربك أو حتى العملاء في المفاجئة. ما هو أكثر من ذلك، فإنه لا يتطلب أي المهارات التقنية على الجانب البعيد، مما يجعلها سهلة الاستخدام بشكل لا يصدق.

قليلا مثل على الانترنت مقدم سطح المكتب، كل ما عليك القيام به هو تشغيل برنامج تيم فيور TeamViewer وطلب من الشخص الآخر لتشغيله كذلك. في كل مرة تقوم بتشغيل تيم فيور TeamViewer عليك أن تعطى رقم جلسة فريدة وكلمة المرور التي يمكنك استخدامها لإدخال جهاز الكمبيوتر شخص آخر. وهذا يعني تيم فيور TeamViewer يمكن استخدامها لكلا إدخال جهاز كمبيوتر عن بعد والسماح لشخص آخر يدخل لك في حال كنت بحاجة إلى المساعدة عن بعد كذلك.

بجانب عرض سطح المكتب البعيد تماما كما لو كنت جالسا أمامه، يمكنك أيضا الاستفادة من ميزات البرنامج: جزءا لا يتجزأ من دردشة العميل، أداة نقل الملفات، وإمكانية تسجيل الدورة، وأكثر من ذلك.

هذا الإصدار من برنامج تيم فيور TeamViewer عبارة عن نسخة مخزنة من التطبيق المدفوع، وبالتالي يفتقر إلى بعض الوحدات والوظائف الإضافية. ومع ذلك فإنه لا يزال مساعد كبير عندما تحتاج إلى إصلاح مشاكل صغيرة في أنظمة بعيدة أو إظهار شخص آخر كيفية القيام بمهمة معينة على الكمبيوتر.

تيم فيور TeamViewer هو أداة تبادل سطح المكتب ممتازة التي تمكنك من إدارة الأنظمة عن بعد بطريقة آمنة ودون الحاجة إلى الكثير من المعرفة التقنية.

التغييرات

• تعزيز الاستقرار عبر بروتوكول الإنترنت

• تظهر التوصيلات التي تم إنشاؤها من خلال معلمات سطر الأوامر نافذة التحكم عن بعد مرة أخرى

Ctrl+Alt+Del يعمل أكثر موثوقية

• يمكن الآن تعريف العديد من البرامج النصية عند فصلها بفاصلة منقوطة

• ثابت: عدة قضايا تخطيط

• مختلف التحسينات الطفيفة الأخرى والإصلاحات

برنامج تيم فيور TeamViewer لنظام التشغيل ويندوز

إنشاء اتصالات سطح المكتب البعيد والوارد من بعد وجهاز كمبيوتر إلى جهاز الكمبيوتر للحصول على دعم في الوقت الحقيقي أو الوصول إلى الملفات والشبكات والبرامج. التعاون عبر الإنترنت، والمشاركة في الاجتماعات، والدردشة مع أشخاص آخرين أو مجموعات، وإجراء مكالمات الفيديو في بنقرة واحدة. بعد تنزيل هذا البرنامج وتثبيته، ستتمكن من بدء الجلسة الأولى وتشغيلها في غضون ثوان.

برنامج تيم فيور TeamViewer الدعم المباشر والسريع

الأمثل لحظية دعم سطح المكتب البعيد، وهذا وحدة العملاء الصغيرة لا يتطلب التثبيت أو حقوق المسؤول - ببساطة تحميل، انقر نقرا مزدوجا، وإعطاء معرف وكلمة المرور المقدمة لدعمك.

برنامج تيم فيور TeamViewer الاتصال السريع

يمكنك الانضمام بسهولة إلى الاجتماعات أو العروض التقديمية والتعاون عبر الإنترنت مع وحدة العميل هذه. فإنه لا يتطلب أي حقوق التثبيت أو المسؤول - مجرد تحميل، انقر نقرا مزدوجا، وأدخل بيانات الجلسة المقدمة لك من قبل منظم الاجتماع الخاص بك.

حزمة برنامج تيم فيور TeamViewer MSI

برنامج تيم فيور TeamViewer مسي عبارة عن حزمة تثبيت بديلة للنسخة الكاملة من برنامج تيم فيور TeamViewer أو مضيف برنامج تيم فيور TeamViewer. يستخدم تيم فيور TeamViewer مسي لنشر برنامج تيم فيور TeamViewer عبر نهج المجموعة (غبو) في مجال "أكتيف ديركتوري".

يرجى ملاحظة: تيم فيور TeamViewer مسي متاح فقط مع ترخيص الشركات.

تيم فيور TeamViewer المحمولة

تيم فيور TeamViewer المحمولة يشمل عموما جميع الميزات من النسخة الكاملة من برنامج تيم فيور TeamViewer دون الحاجة إلى تثبيت أي شيء. بدلا من ذلك، تيم فيور TeamViewer المحمولة تدير مباشرة من عصا يو اس بي USB أو قرص مضغوط - تيم فيور TeamViewer المحمولة هو الحل الأمثل عندما كنت على الطريق واستخدام أجهزة كمبيوتر مختلفة.


شرح برنامج تيم فيور 1 



شرح برنامج تيم فيور 2



شرح برنامج تيم فيور 3



شرح برنامج تيم فيور 3




تحميل برنامج تيم فيور الانضمام السريع TeamViewer QuickJoin للكمبيوتر من هنا


تحميل برنامج تيم فيورv12.0.81460 TeamViewer برابط مباشر للكمبيوتر من هنا 

تحميل برنامج تيم فيور الدعم المباشر والسريع TeamViewer QuickSupport للكمبيوتر من هنا

تحميل برنامج تيم فيور المحمول TeamViewer Portable للكمبيوتر من هنا

تحميل برنامج تيم فيور برابط مباشر للأندرويد apk app من هنا



 TeamViewer for PCاصدارات قديمة تيم فيور للكمبيوتر 


















































  TeamViewer for android اصدارات سابقة تيم فيور للأندرويد































التعليقات

----- google Ads -----


جميع الحقوق محفوظة

البدر للبرامج الموثوقة

2016