-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل متصفح الملفات اي اس ES File Explorer آخر اصدار APK APP للأندرويد واصدارات سابقة

download ES File Explorer app apk logo

نبذة عن متصفح الملفات اي اس ES File Explorer

متصفح الملفات اي اس ES File Explorer هو ملف مجاني وكامل المواصفات ومدير تطبيق. وهو يعمل كل هذه التطبيقات في واحد: مدير الملفات، مدير التطبيق، القاتل مهمة، مدير التحميل، سحابة العميل التخزين (متوافقة مع Dropbox, Google Drive, SkyDrive, Box.net, Sugarsync, Yandex, Amazon S3, and Ubuntu One… )، FTP client, and LAN Samba client..

فإنه يوفر الوصول إلى الصور والموسيقى والفيديو والوثائق، وغيرها من الملفات على كل من أجهزة الاندرويد الخاص بك وأجهزة الكمبيوتر.

ES مستكشف الملفات يسمح للمستخدمين الاندرويد، بغض النظر عن مكان وجودهم، لإدارة مواردهم بحرية. يمكنك الوصول إلى جميع الملفات الخاصة بك من جهازك المحمول ومشاركتها مع الآخرين. هذا التطبيق يجعل من السهل للبقاء على اتصال عبر الجيل الثالث 3G, 4G, EDGE, or Wi-Fi لمشاركتها مع الأصدقاء، وتحميل الصور، ومشاهدة أشرطة الفيديو.


download ES File Explorer app apk logo


مستكشف الملفات اي اس ES File Explorer الملفات 3.0 يدعم حاليا 30+ اللغات:

الإنجليزية والروسية واليابانية وكوريا والفرنسية والإسبانية والألمانية والإيطالية والتشيكية والمجرية والأوكرانية والتاميلية والكتالانية والتركية والليتوانية والبرتغالية ...

هذا الإصدار القياسي هو لالاندرويد 2.1، 2.2، 2.3، 3.1، 3.2، 4.0، 4.1،4.2 و 4.4. الاندرويد 1.5 ~ 2.0 المستخدمين، يرجى استخدام إس ملف اكسبلورر كب كيك.

يمكنك تحميل الإصدار القديم من موقعنا الرسمي.يمكن تحميل موضوع كلاسيكي على غوغل بلاي.

مجانا، آمنة، بسيطة، إدارة الملفات الخاصة بك بكفاءة وسهولة مع مستكشف الملفات اي اس ES File Explorer الملفات (إدارة الملفات)!

متصفح الملفات اي اس ES File Explorer (إدارة الملفات) هو ملف كامل المواصفات (صور، موسيقى، أفلام، وثائق، التطبيق) مدير للاستخدام على حد سواء المحلية والشبكات! مع أكثر من 500 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم، مستكشف الملفات اي اس ES File Explorer الملفات (إدارة الملفات) يساعد على إدارة الاندرويد الهاتف والملفات بكفاءة وفعالية وتبادل الملفات دون تكلفة البيانات.


download ES File Explorer app apk logo


مدير الملفات ومدير المجلدات - أدوات قوية وضعت سطح المكتب ميزات الصف في جيبك

المرسل: نقل التطبيقات والصور والموسيقى والأفلام والوثائق، دون استخدام البيانات المتنقلة والكابلات. دعم نفس وضع واي فاي والنقطة الساخنة التي تم إنشاؤها تلقائيا.

إدارة الملفات: إدارة الملفات الخاصة بك مع قطع، نسخ، لصق، إعادة تسمية، وضغط العمليات

المدمج في المشاهدين واللاعبين لأنواع الملفات المختلفة: انقر لتشغيل الموسيقى / الفيديو، والتحقق من الصورة (الصورة) والمستندات (ق) • المدمج في زيب و رار الدعم: يسمح لك لضغط وفك ضغط الملفات زيب، فك ملفات رار ، وإنشاء مشفرة (إس 256 بت) ملفات زيب

الوصول عن بعد ملف - الحصول على الملفات الخاصة بك من أي مكان

التخزين السحابي : يدعم دروببوإكس، Box.net، سوغارسينس، محرك جوجل، أوندريف (سكيدريف)، والأمازون S3، ياندكس وأكثر من الغيوم منصات


download ES File Explorer app apk logo


إدارة الملفات عن بعد: عند تمكين هذه الميزة، يمكنك إدارة الملفات على هاتفك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك

Functions as an FTP and WebDAV client: Manage files on FTP, FTPS, SFTP, and WebDAV servers just like you manage files on your SD card
 • Access your home PC: Through your smartphone via WiFi with SMB

نقل الملفات و مستكشف الملفات

مستكشف الجذر: في نهاية المطاف مجموعة من أدوات إدارة الملفات لمستخدمي الجذر. يوفر الوصول إلى نظام الملفات بأكمله وجميع الدلائل البيانات، ويسمح للمستخدم لتغيير الأذونات.

• متصفح ملف بلوتوث: يمكنك نسخ ولصق الملفات بين أجهزة بلوتوث جاهزة. مستكشف الملفات اي اس ES File Explorer الملفات (إدارة الملفات) يدعم أوبيكس فتب لتصفح الأجهزة ونقل الملفات بين أجهزة بلوتوث

واي فاي نقل الملفات: استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتحرير لاسلكيا ملفات الجوال باستخدام بروتوكول نقل الملفات

مكتبة وغيرها - البحث عن أي وكل ملف في ثوان


download ES File Explorer app apk logo


مدير التطبيقات: تصنيف، إلغاء، النسخ الاحتياطي، وخلق اختصارات لتطبيقات الخاصة بك

محلل بطاقة سد: تحليل للتطبيقات مجلد مشارك وملفات كبيرة & الملفات التي تم إنشاؤها مؤخرا والتكرار الملفات وملفات مكررة للمساعدة في توفير مساحة. الكشف عن إذن الحساسة والتطبيق ذاكرة التخزين المؤقت والذاكرة الاستخدام لمعرفة التطبيقات الخاصة بك بشكل أفضل

قتل المهام بنقرة واحدة، وزيادة الذاكرة وتسريع الجهاز الخاص بك: يتضمن القطعة البسيطة التي تبقى على الشاشة الرئيسية لتمكنك من معرفة الوضع الحالي رام الخاص بك وتلقائيا قتل المهام، مع قائمة تجاهل لتجاهل التطبيقات التي تريد والحفاظ على التوالي. وحدة إدارة المهام مطلوبة لهذه الميزة.

ذاكرة التخزين المؤقت الأنظف والسيارات بدء مدير: حذف الملفات غير المرغوب فيه التي تأخذ مساحة تخزين قيمة. وحدة إدارة المهام مطلوبة لهذه الميزة.

المسؤول الذكي: عرض حالة بطاقة سد، في الوقت الحقيقي الملفات الجديدة على الشاشة عند الشحن


download ES File Explorer app apk logo


مراقبة مباشرة اون لاين : مساعدة تحميل الملفات المضافة مؤخرا في مكتبة 80٪ أسرع

متصفح الملفات اي اس ES File Explorer (إدارة الملفات) يساعدك على التعامل مع جميع الملفات الخاصة بك سواء كانت مخزنة في ذاكرة الجهاز، وبطاقة ميكروس، وشبكة المنطقة المحلية، وحسابات التخزين السحابية.بإعداد افتراضي، إس ملف اكسبلورر (إدارة الملفات) يسمح لك لنسخ، نقل ، إعادة تسمية أو حذف أو مشاركة الملفات من وإلى أي من المخازن الخاصة بك. كما يتيح لك تصفح والوصول إلى الملفات الخاصة بك حسب الفئة.

قائمة الميزات الخاصة بمتصفح الملفات اي اس ES File Explorer:

* إدارة الملفات - إدارة الملفات الخاصة بك كما تفعل على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول باستخدام متعددة حدد، قص / نسخ / لصق، نقل، إنشاء، حذف، إعادة تسمية، بحث، حصة، إرسال، إخفاء، إنشاء اختصار، والمرجعية. عمليات يمكن أن يؤديها على الملفات المحلية (على جهاز الاندرويد) أو عن بعد (على جهاز الكمبيوتر الخاص بك)

* مدير التطبيق - تصنيف، إلغاء، والنسخ الاحتياطي، وخلق اختصارات لتطبيقات الخاصة بك

* إدارة الملفات عن بعد - عند تمكين وإدارة الملفات على الهاتف من جهاز الكمبيوتر الخاص بك


download ES File Explorer app apk logo


* المدمج في ZIP و RAR  دعم يسمح لك لضغط وضغط ملفات زيب، فك ملفات رار، وإنشاء مشفرة (إس 256 بت) ملفات زيب

* المدمج في المشاهدين واللاعبين لأنواع الملفات المختلفة، بما في ذلك الصور والموسيقى والفيديو؛ يدعم تطبيقات الطرف الثالث، مثل مكتب سريع، لفتح الآخرين

* يعرض الصور المصغرة ل apk والصور


download ES File Explorer app apk logo


* المشاهدين النص والمحررين

* الوصول إلى جهاز الكمبيوتر المنزلي عن طريق واي فاي مع سمب

* وظائف ك FTP و PDF العميل. يمكنك إدارة الملفات على خوادم FTP و FTPS و سفتب و ويبداف تماما كما تدير الملفات على بطاقة سد

* يدعم دروبوكس، Box.net، سوغارسينس، محرك جوجل (محرر مستندات غوغل هو الآن جزء من محرك جوجل)، سكيدريف، والأمازون S3، ياندكس وأكثر من ذلك.

مستكشف الملفات اي اس ES File Explorer الملفات هو تعزيز سحابة العميل التخزين مع المزيد من الوظائف من الإصدارات الرسمية،

فإنه يمكن حفظ الصور وأشرطة الفيديو، وغيرها من الملفات إلى محركات الأقراص الخاصة بك على الإنترنت ومشاركتها مع الآخرين.

* متصفح ملف بلوتوث يمكنك نسخ ولصق الملفات بين أجهزة بلوتوث جاهزة. وهو يدعم أوبيكس فتب لتصفح الأجهزة ونقل الملفات بين أجهزة بلوتوث.

* قتل المهام بنقرة واحدة، وزيادة الذاكرة وتسريع جهازك - يتضمن القطعة البسيطة التي يبقى على الشاشة الرئيسية لمعرفة الوضع الحالي رام الخاص بك تلقائيا قتل المهام، مع قائمة تجاهل لتجاهل التطبيقات التي تريد أن تبقي قيد التشغيل .Task مدير وحدة المطلوبة

* مخبأ الأنظف ومدير أوتوستارت - حذف تلك الملفات غير المرغوب فيه التي تأخذ مساحة تخزين قيمة. وحدة إدارة المهام المطلوبة.


download ES File Explorer app apk logo


* مستكشف الجذر - في نهاية المطاف مجموعة من أدوات إدارة الملفات لمستخدمي الجذر. يوفر الوصول إلى نظام الملفات بأكمله وجميع الدلائل البيانات، ويسمح للمستخدم لتغيير الأذونات.

* يمكن للمطورين زيارة موقعنا على الانترنت واجهة المطور لالتقاط الملفات من التطبيقات الخاصة بك، والبريد الإلكتروني المرفقات، الخ.

* المزيد من الميزات قادمة

نحن نعمل على إنشاء أفضل مدير الملفات على الاندرويد، لذلك لطفا لا تتردد في الاتصال بنا مع تعليقاتكم والاقتراحات والقضايا.

ما هو الجديد

V4.1.5

1. تم حل فشل الإرسال عندما المساحة المتاحة ليست كافية

2. وأضاف فئة من الملفات الواردة في المرسل

3. وأضاف طريقة أسهل لعرض ملفات المسجل

4. حل مشكلة المسجل لا يمكن تحديث القضية على الاندرويد 6.0

5. الخطوط الثابتة قضية العرض عند الدورية على وسادة

6 - تحسينات الأداء

لمزيد من المعلومات يمكنك مشاهدة الفيديو التالي 









تحميل متصفح الملفات اي اس ES File Explorer آخر اصدار APK APP للأندرويد برابط مباشر ميديا فير من هنا 


متصفح الملفات اي اس ES File Explorer اصدارات قديمة من برنامج 





















































التعليقات

----- google Ads -----


جميع الحقوق محفوظة

البدر للبرامج الموثوقة

2016