-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل تمبلر tumblr apk app 2017 آخر اصدار عربي للاندرويد

تحميل تمبلر tumblr apk app 2017 آخر اصدار عربي للاندرويد

نبذه عن برنامج تمبلر Tumblr APK 

تحديث البلوقر الخاص بك من أي مكان مع تمبلر Tumblr APK 8.3.0.00 التي كنت قادرا على تحميل. مع هذا التطبيق، كنت قادرا على تبادل النص، المادة، الفيديو، الصور، الصوت، وغيرها الكثير فقط من جهاز أندرويد الخاص بك. سهلة الاستخدام؛ كنت تحصل على عرض لوحة القيادة واضحة ومتكاملة مع حساب تويتر لك. يمكنك الحصول على أحدث إشعار نشاط من مدونتك، والحصول على إشعار دفع من المدونات، مثل، الردود، وأتباع البلوقر جديدة. لوحة التحكم الخاصة بك هي الأجزاء الهامة من تطبيقات أندرويد الخاص بك.

تحميل تمبلر tumblr apk app 2017 آخر اصدار عربي للاندرويد


هذا الجدول الزمني للتمرير يسمح لك أن ترى أحدث المشاركات تغذية بهلوان، من الناس كنت تتبع، وإعادة البلوقر، وآخر من شخص ما يلي. التكامل تويتر تجعلك قادرا على إضافة إلى حساب تويتر الخاص بك في وقت واحد. واجهة المستخدم من هذا نعرفكم مستوحاة من التطبيق فون التي تقدم وظيفة سريعة وسهلة مع عدد قليل من النقرات التي تجعلك قادرا على إضافة وظيفة مباشرة من أندرويد. كنت قادرا على إضافة نص، إضافة الصور الخاصة بك، اتخذت كاميرا الهاتف الصورة، أو إدراج التقاط الفيديو في جهازك حتى تحميل الصوت المسجل إلى البلوقر الخاص بك.

تحميل تمبلر tumblr apk app 2017 آخر اصدار عربي للاندرويد


تماما مثل حساب تويتر الخاص بك، وهذا نعرفكم هو المدونات الصغيرة الخدمات التي تجعلك قادرا على نشر الفكر الخاص بك واهتمامك من العلامات، وإعادة التدوين من الآخرين التي كنت تتبع وإضافة تعليق من بنفسك. يمكن لأتباعك التحقق من تحديثات المدونة ومشاهدة لوحة التحكم في الأشخاص الآخرين الذين تتابعهم. فهموا أن بعض البلوقر التي تتبعها حاسمة لمعرفة التحديثات، وبالتالي، فإن "الحصول على إخطار" القائمة تعطيك أي إخطار من تحديثات البلوقر. كل ما عليك القيام به هو من لوحة القيادة الخاصة بك ويمكنك تصفية النتيجة والفرز إلى مرشح المفضلة لديك. التطبيق يوفر النص الكامل البلوقر البحث وهذا هو تجربة ممتازة مع المدونات.

تحميل تمبلر tumblr apk app 2017 آخر اصدار عربي للاندرويد


ميزات تمبلر Tumblr 8.3.0.00 APK للأندرويد

كل ما كنت في، الناس يبذلون ومشاركة الاشياء عن ذلك على تمبلر Tumblr بهم.
إنهم ينشرون الصور، وصور جيف، والنصوص، ومقاطع الفيديو، والصوت، وأي شيء. العاطفة يأخذ أشكال كثيرة على نعرفكم.

اتبع الفنانين والموسيقيين والكوميديين والمصممين والمفكرين والعلماء والمنشورات والمهندسين المعماريين ورجال الاطفاء، كما تعلمون، والناس للاهتمام. جميع الناس مثيرة للاهتمام هنا.
لمزيد من المعلومات يمكنك مشاهدة الفيديو التالي 



تحميل تمبلر tumblr apk app 2017 آخر اصدار عربي للاندرويد برابط مباشر آخر اصدار ميديا فير من هنا 

keywords :

تحميل تمبلر tumblr apk app , tumblr , tumblr pictures , tumblr photos , tumblr search , tumblr gif , tumblr apk , gif tumblr , tumblr vids , vids tumblr , photo tumblr , tumblr app , tumblr pics , tumblr videos , download tumblr video , tumblr downloader , video tumblr , tumblr video download , tumblr photo , tumblr wallpaper iphone , tumblr wife video , тумблр


التعليقات

----- google Ads -----


جميع الحقوق محفوظة

البدر للبرامج الموثوقة

2016