-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة صالون بروم سبا للبنات Prom Spa Salon APK برابط مباشر



وصف صالون بروم سبا Prom Spa Salon : ألعاب بنات

لدينا أول صالون سبا Prom Spa Salon لعبة يتم تحريرها، وأنا أعلم كم تريد والتمتع بروم سبا صالون لعبة في كل مرة. أولا أن أشكركم الفتيات الانتظار الكثير من الوقت الطويل. هناك الكثير من البنود لطيفة وجميلة سبا، والكثير من ماكياج الملونة، وكنت يمكن تحول ودمى الفتاة التي تبدو وكأنها ليست فتاة جميلة جدا. بعد سبا، ماكياج، تلبيس لها، وسوف تجد كيف جميلة ورائع هي! يجب أن تكون ملكة حفلة موسيقية حساسة! وعلاوة على ذلك، إذا أردت، هل يمكن أن ترسم لها مع عينيه جميلة، أحمر الشفاه والخدود.




في غرفة فاخرة، واللباس لها مع الكثير من فساتين ملكة جمال حفلة موسيقية جميلة، وسوف تجد ثوب واحد الذي تريد أفضل، بعد سبا، ماكياج، ودمى، وقالت انها سوف تكون فتاة رائعة والذهاب إلى حزب الرقص حفلة موسيقية لها. هذا هو حقا رحلة لا تنسى!



في غرفة سبا الوجه، هل يمكن أن تجعل الفتاة أكثر استرخاء ونظيفة وجهها، وهذا هو حقا تجربة سبا الوجه مثل حياة واقعية. بعد ذلك، وقالت انها سوف تأتي إلى غرفة ماكياج جميلة، واختيار مثل الخاص بك أو أكثر ملاءمة أسلوبها وتحول لها. هل حقا؟ هذا أكثر متعة! يمكنك أن تفعل أي شيء كما تريد و يدويا.

لا ننسى لتبادل الملكة حفلة موسيقية الكمال الخاص بك عن طريق الفيسبوك أو البريد الإلكتروني، أصدقائك سوف تتمتع عملك وهذا لطيف فتاة والاطفال لعبة.



لعبة مجانية! يجب أن أقول لكم هذا في الماضي. أنت لن تنفق أي أموال في هذه اللعبة، وكنت قد تملك الكثير من العناصر لطيفة. كم هو رائع؟ نعم بالطبع. انها كل فتاة حرة والألعاب للأطفال. لذلك أنت الآباء لا تقلق بشأن هذا وانها آمنة للفتاة والاطفال.



لدينا سبا صالون تحول وماكياج اللعبة، وأنا أعلم كم تريد والتمتع حفلة موسيقية ليلة تحول لعبة في كل مرة كنت تلعب. نود أن نشكر جميع الفتيات على الانتظار لفترة طويلة. هناك الكثير من البنود لطيفة وجميلة سبا، والكثير من ماكياج الملونة، وكنت يمكن تحول ودمى الفتاة التي تبدو وكأنها ليست فتاة جميلة جدا. بعد سبا، ماكياج، تلبيس لها، وسوف تجد كيف جميلة ورائع انها تبدو وسوف تكون على استعداد لأول حفلة حفلة موسيقية ليلة! يجب أن تكون حساسة ليلة موسيقية حفلة موسيقية بعد تحول! في هذا الإصدار، يمكنك طلاء لها مع عينيه جميلة، أحمر الشفاه والخدود.

في غرفة فاخرة، واللباس لها مع الكثير من فساتين حفلة موسيقية جميلة حفلة موسيقية، وسوف تجد ثوب واحد الذي تريد أفضل، بعد سبا، ماكياج، ودمى، وقالت انها سوف تكون فتاة رائعة وتذهب إلى ليلة حفلة موسيقية لها للاستمتاع الرقص. هذه ستكون رحلة لا تنسى أكثر من أي فتاة في الحياة!




في غرفة سبا الوجه، هل يمكن أن تجعل الفتاة أكثر استرخاء ونظيفة وجهها عن طريق القيام غسل الوجه وإزالة الدائرة السوداء وتنظيف الرؤوس السوداء هذا هو حقا تجربة سبا الوجه مثل صالون واقعية. بعد ذلك، وقالت انها سوف تأتي إلى غرفة ماكياج جميلة، واختيار عينيه، وأحمر الشفاه والخدود.

لعبة مجانية! . أنت لن تنفق قرش واحد في هذه اللعبة، وكنت قد تملك الكثير من العناصر لطيفة. نعم بالطبع. انها كل فتاة حرة والألعاب للأطفال. لذلك أنت الآباء لا تقلق بشأن هذا لأنها آمنة للفتاة والاطفال.




نجاح باهر، يتم تحريرها لدينا لعبة صالون المقبل، أولا أن أشكركم الانتظار الكثير من الوقت الطويل لانتظار ذلك، وأنا أعرف كم تريد والتمتع صالون حفلة موسيقية في كل مرة. هناك الكثير من العناصر لطيفة وجميلة سبا الكثير من الماكياج الملونة، وكنت يمكن تحول وتلبيس الفتاة التي تبدو وكأنها ليست فتاة جميلة جدا، بعد سبا الخاص بك، ماكياج، تلبيس لها، وسوف تجد كيف جميلة ورائع هي! يجب أن حساسة الملكة حفلة موسيقية! وعلاوة على ذلك، إذا كنت ترغب في ذلك يمكن أن ترسم لها مع ظلال العيون لطيفة، أحمر الشفاه والخدود.

في غرفة فاخرة، واللباس لها مع الكثير من فساتين ملكة جميلة، وسوف تجد ثوب واحد الذي تريد أفضل، وقالت انها سوف تكون فتاة رائعة وتذهب إلى حزب الرقص لها. هذه هي رحلة لا تنسى حقا.

في غرفة الوجه، هل يمكن أن تجعل الفتاة أكثر استرخاء ونظيفة وجهها، وهذا هو حقا تجربة الوجه مثل حياة واقعية. بعد ذلك سوف تأتي إلى غرفة ماكياج جميلة، واختيار مثل الخاص بك أو أكثر ملاءمة أسلوبها وتحول لها واقع؟ هذا أكثر متعة! يمكنك أن تفعل أي شيء كما تريد و يدويا.

لا ننسى لتبادل الكمال الملكة حفلة موسيقية عبر الفيسبوك أو البريد الإلكتروني أصدقائك سوف تتمتع عملك وهذه الفتاة لطيف والاطفال لعبة.

للمزيد من المعلومات يرجي مشاهدة الفيديو التالي 



تحميل لعبة صالون بروم سبا للبنات Prom Spa Salon APK برابط مباشر ميديا فير من هنا 

التعليقات

----- google Ads -----


جميع الحقوق محفوظة

البدر للبرامج الموثوقة

2016