-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة طبيب الاسنان المجنون ِ Crazy Dentist APK ميديا فير

عموما، والأطفال يكرهون أطباء الأسنان. بالنسبة لهم، فهي يعني وأنها خداع الاطفال لأداء تلك الإجراءات زاحف.



ولكن هناك تطبيق للهواتف النقالة، والآن في جهاز الكمبيوتر الخاص بك التي يمكن أن تجعل الذهاب الى طبيب الأسنان متعة وممتعة. لأنك قد حصلت على لعب دور طبيب الأسنان وعليك أن تكون واحدة لأداء تلك الإجراءات مجنون كنت خائفا من. والفرق الوحيد هو أنه يمكنك أن تفعل ذلك بطريقة أكثر متعة وملونة - بالطبع دون العيادة وأدوات طب الأسنان الحقيقية.

وقد لعبت طبيب الأسنان مجنون سابقا في الهواتف الذكية وأقراص تديرها Android و iOS. ولكن في وقت لاحق، المطور، كشفت ألعاب الأحلام أخيرا أن اللعبة يمكن الآن تثبيت ولعب للكمبيوتر.



تحميل مجنون طبيب الأسنان للكمبيوتر / طبيب الأسنان مجنون للكمبيوتر

هل أنت أشد جنونا أو مخيف طبيب الأسنان؟

كما تمت مناقشته من قبل، في طبيب الأسنان مجنون لأجهزة الكمبيوتر، سوف تلعب دور طبيب الأسنان ومهمتك هي للحفاظ على أسنان المريض الخاص بك وصحة اللثة باستخدام الأدوات المناسبة لكل مستوى. متعة حول اللعبة هي مجموعات أداة الملونة، والمؤثرات الصوتية ممتعة ورد فعل مجنون من المرضى الخاص بك أثناء العملية. كما يقول العنوان، "طبيب الأسنان مجنون"، يمكنك أن تكون مجنون كما كنت تريد أن تكون عندما لعب هذه اللعبة. يمكنك اللعب مع الألوان والعلاج والأدوات المتاحة لك. هناك عمال النظافة، حقنة، رذاذ اللون والتدريبات التي يمكنك استخدامها عندما لعب دور طبيب الأسنان جنونا في العالم.



المريض الخاص يمكن أن يكون بوب، الرجل الملتحي مع CAP على رأسه، رعاة البقر مع الأسنان فوضوي، فتاة هندية أو الغوريلا السوداء مضحك وكبيرة. مهمتك، وطبيب الأسنان منها هو إصلاح مشاكل أسنانهم. أولا، كنت قد حصلت على فحص أسنانهم أو مشاكل اللثة. فإنك سوف اختيار المعدات المناسبة والأدوات والأدوية المناسبة لاحتياجات المريض. المرضى يمكن أن تأتي مع الأسنان المفقودة، واللثة غير صحية، وما شابه ذلك. وسيتم توفير أدوات طب الأسنان بالنسبة لك. يمكنك الاختيار من بين تشكيلة التصحيح الملونة، وتنظيف الأسنان المريض، وسحب الأسنان التالفة أو وضع طقم الأسنان إذا لزم الأمر.



مرة واحدة نجحت، سوف تجعل المريض سعيدة. يمكنك أيضا الحصول على مكافآت ونقاط بعد تحقيق كل مستوى. ولكن إذا فشل هذا الإجراء، والمريض الخاص حصلت زاحف حزين حول له أو لها أسنان، سوف تحصل جنونا وأطرف رد فعل المريض الخاص بك - والذي يجعل اللعبة أكثر إثارة. حتى إذا كنت تريد أن تجعل المريض سعيدة، عليك ان تختار إجراء وتنفيذ بعناية فائقة. يمكنك أيضا يسخر من أسنان المريض باستخدام أطقم الأسنان الملونة! كل ما عليك القيام به هو التمتع كونه طبيب الأسنان وقتا ممتعا مع المرضى الخاص بك.




طبيب مجنون على جهاز الميزات

الاطفال يحبون ذلك. هناك متعة والتعلم في هذه اللعبة في نفس الوقت. واحدة من أفضل الأشياء عن هذه اللعبة هو أنه يمكن أن تجعل الاطفال يشعرون ويعتقدون تلك أطباء الأسنان هي متعة الناس أيضا. عندما حصلت على رؤية الأدوات الملونة في عيادة الأسنان الافتراضية، كل ما من شأنه أن التفكير هو كيف متعة يمكن أن يكون للذهاب إلى طبيب الأسنان. وهذا مفيد للآباء والأمهات أيضا. كما أنه لن يكون من الصعب بالنسبة لهم لإقناع أطفالهم مرة واحدة ومن المقرر أن يتم زيارة طبيب الأسنان.

ميزة أخرى من مجنون Dentistfor PCis الصور مضحك والملونة من واجهة اللعبة. كلاعب، ويسمح لك أيضا لتخصيص عملك بما في ذلك الأدوات والإجراءات الأسنان. يمكنك أيضا مشاركة تقدمك عبر وسائل الاعلام الاجتماعية. مشاركة كيف تعامل المريض الخاص ونرى كيف اعبين البعض جعل مرضاهم تبدو.

تحميل مجنون طبيب الأسنان للكمبيوتر

لعب سابقا في الروبوت، اكس بوكس ​​وبلاي ستيشن، طبيب الأسنان مجنون متاح الآن للتحميل في الكمبيوتر. يمكنك الآن الاستمتاع كونه طبيب مجنون وزاحف في جهاز الكمبيوتر الخاص بك! ولكن قبل تثبيته، وهناك عدد قليل من الأشياء يجب عليك أن تنظر أولا. تحقق النظام الخاص بك إذا كان لديك برنامج محاكي الروبوت اندي المثبتة في هذا البرنامج. وهذا المحاكي تحديد موقع وتحميل المثبت طبيب الأسنان مجنون لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا لم يكن لديك هذا البرنامج المثبتة في النظام الخاص بك، يجب تحميل لأول مرة وتثبيته في الكمبيوتر الخاص بك لتثبيت الأسنان مجنون أكثر سلاسة وخالية من المشاكل في وقت لاحق.



كيفية تحميل مجنون طبيب الأسنان لجهاز الكمبيوتر الخاص بك:

الخطوة 1: تحميل برنامج محاكي الروبوت اندي وهو متاح مجانا. انقر هنا لتحميل: تحميل

الخطوة 2: بدء تركيب أندي عن طريق النقر على الملف المثبت الذي قمت بتحميله.

الخطوة 3: عندما يكون البرنامج جاهز للاستخدام، تشغيله واستكمال إجراءات الاشتراك والدخول مع حساب Google Play.

الخطوة 4: بدء تطبيق Google مسرحية تخزين واستخدام أداة البحث لبحث مجنون طبيب الأسنان تنزيل.

الخطوة 5: البحث عن طبيب مجنون والبدء في التثبيت.

خطوة 6: إطلاق اللعبة، ويمكنك الآن لعب مجنون طبيب الأسنان على جهاز الكمبيوتر باستخدام الماوس أو لوحة المفاتيح الخاصة بك وحتى الشاشات التي تعمل باللمس، يمكنك استخدام زر التحكم لمحاكاة وظيفة قرصة إلى التكبير والتصغير.

خطوة 7: يمكنك أيضا تثبيت شكل التطبيق التحكم عن بعد هنا للوصول عن بعد لعبة: اندي التطبيق التحكم عن بعد

يمكنك ايضا مشاهدة الفيديو التالي 



لتحميل لعبة طبيب الاسنان المجنون  ِ Crazy Dentist  من موقع جوجل بلاي من هنا 
لتحميل لعبة طبيب الاسنان المجنون  ِ Crazy Dentist APK ميديا فير برابط مباشر من هنا 

التعليقات

----- google Ads -----


جميع الحقوق محفوظة

البدر للبرامج الموثوقة

2016