-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج زابيا zapya 2017 للاندرويد والكمبيوتر والأيفون

نبذه عن برنامج zapya



ان برنامج زابيا zepya معد خصيصا لنقل الملفات ومشاركتها بين أجهزة الجوالات واجهزة الكمبيوتر على حد سواء حيث يمكنك من خلال برنامج zapiya نقل ما تشاء من صور وافلام وملفات بشتي أنواعها من جهاز لجهاز آخر ومن نظام تشغيل الي آخر بغرض مشاركتها أو بغرض عمل نسخة احتياطية منها 


قام بتحميل البرنامج اكثر من 10 مليون شخص وقد بلغ تقييم البرنامج 4.5 حيث قام بالتقييم حوال 260 ألف شخص أشار منهم 193 الف الي 5 و35 ألف الي 4 وهذا يدل علي قوة البرنامج وشعبيته العالية 


ويشبه برنامج zapeya برنامج shareit الشهير حيث يستخدم كلا البرنامجين سرعة الشبكة المحلية في نقل البيانات والتي تزيد سرعة النقل فيها عن 100 ميغا بت في الثانية للشبكات المحلية وتصل الي 300 ميغا بت عبر الويرلس والشبكات اللاسلكية وتصل أيضا الي سرعة 1000 ميغا بت أي ما يعادل 128 ميغا بايت في الثانية علي الشبكات المحلية العاملة بنظام الجيجا بت .هذه السرعة تعد سرعة جبارة جدا بالمقارنة بالسرعات المعروفة مثل سرعة البلوتوث 


كما انه وبسبب سرعة zapya apk العالية يستخدم بشكل كبير في ألعاب الشبكة حيث يمكن عمل شبكة خاصة من خلال برنامج zapya for pc وبقوم اكثر من مستخدم باللعب معا عبر الشبكة 

متي احتاج برنامج zapya

انت بحاجة ماسة لبرنامج zapyaأذا كنت من الذين يشاركون الملفات والألعاب والصور والفيدوهات بينك وبين اصدقائك أو كنت من هواة العاب الشبكات أو إذا كنت ممن يداوم علي عمل نسخة احتياطية من البيانات عندها تكون بحاجة ماسة جدا الي برنامج zapya


أهم مميزات برنامج zapya app

1. ان برنامج zapya حجمه صغير جدا لذلك لا يحجز من ذاكرة الجهاز شيء يذكر فلا تخاف على حجم الذاكرة عند استخدامك لبرنامج zapya

2. يعتبر برنامج zepya خفيف جدا بحيث لا يستهلك مصادر الجهاز 

3. برنامج zapiya برنامج يحتاجه الجميع لذلك يعتبر برنامج شعبي 

4. برنامج zapya free download مجاني تماما ولا تحتاج الي تسجيل دخول لتحميله كما إنك لا تحتاج لدفع او خسارة اي مال حين تستعمله

5. يمكنك من خلال zapya apk ربط أي جهازين مختلفين معا بكل سهولة 

6. يدعم zapeya نقل الملفات بسرعات عالية جدا تصل الي جيجا بت 

7. يتمتع برنامج zapya for pc بواجهة سهلة وواضحة وخفيفة 

8. يمكنك برنامج zapya app من اللعب مع الأصدقاء عبر الشبكة 




وصف البرنامج 

الانضمام إلى أكثر من 400 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم على أسرع وسيلة لنقل الملفات عبر منصة وتقاسم! زابيا zapya يسمح لك لنقل الملفات من مجرد أي شعبية المحمول وأجهزة الكمبيوتر الشخصية في لحظة. زابيا zapya هو السوبر سهلة الاستخدام ويدعم لغات متعددة. تبادل الملفات لم تكن أبدا أكثر بساطة!

التكلفة الصفرية : مشاركة الملفات من جهاز إلى جهاز بدون كابلات. نقل الملفات من أي شكل وحجم مجانا عبر منصات متعددة. سمها ما شئت!

السرعة : يمكن زابيا zapya نقل الملفات الضخمة بين الأجهزة مع ما يصل إلى 10MB / ثانية أو ما يصل إلى 260 صورة في دقيقة واحدة - دون استخدام البيانات الخلوية.

AirDrop: زابيا zapya يجعل الاستخدام الجيد للإطار اتصال MultiPeer ، الذي هو أساس AirDrop ، لدعم تبادل الملفات بين أجهزة دائرة الرقابة الداخلية وماك.

PeerCam : السيطرة على الكاميرا من جهاز متصل مع إذن الأقران لعرض والتقاط الصور عن بعد.

QR Code Sharing : One QR code يحتوي على الملفات والاتصال! حدد الملفات ثم إنشاء رمز الاستجابة السريعة شخصية. لديك الآخرين مسح رمز الاستجابة السريعة للانضمام على الفور مجموعة اتصال والبدء في نقل الملفات دون لمس لوحة المفاتيح!




الهاتف المتماثل: نقل سجل الهاتف والصور من الهاتف القديم الخاص بك إلى الهاتف الجديد لم يعد ألم في العالم. دون انتظار النسخ الاحتياطي عبر الإنترنت وتنزيلها، زابيا zapya يمكن أن تساعد بسهولة الهاتف الجديد الخاص بك وتشغيلها في غضون دقائق!

اكتشاف سريع: مع دعم موقع غس، لديك الآن وسيلة سريعة ودقيقة للعثور على الأجهزة القريبة.

الأمان: بالنسبة للملفات الهامة التي تريد حمايتها، يمكنك تحديد وقفل الملفات في مجلد مخفي.

GIF عارض: جمع وعرض ومشاركة الرسوم المتحركة GIF لوسائل الاعلام الاجتماعية. سيتم تصنيف جميع الصور المتحركة GIF المخزنة في ألبوم النظام إلى "زابيا zapya جيف" الألبوم. GIF صور الرسوم المتحركة التي يمكن جمعها من خلال تلقي من زابيا zapya الأصدقاء، وتوفير إلى الهاتف داخل زابيا zapya اكتشاف المقالات، أو حفظ إلى الهاتف داخل صفحات المتصفح.

عدة أشخاص: مشاركة المحتوى يمكن أن يكون مثل في حزب لان! زابيا zapya يدعم نقل مجموعة ودردشة حاليا مع ما يصل إلى خمسة أجهزة.

الأساسية: زابيا zapya يحل المهام اليومية ويشارك الفرح. ذلك هو التطبيق بسيط ويجب أن يكون على هاتفك!

إذا كنت ترغب زابيا zapya، يرجى تعطينا مراجعات ودرجات عالية. دعمك يعني الكثير!

تنويه: هذا التطبيق قد تستخدم موقعك حتى عندما لا يكون مفتوحا، والتي يمكن أن تقلل من عمر البطارية الجهاز.




ما هو الجديد في النسخة 5.1.0

1. إضافة ميزة تقاسم سحابة آمنة.

2. إضافة إرسال إلى زابيا zapya اتصالات ميزة.

3. إصلاح الخلل

زابيا zapya هو حر الند للند تبادل الملفات التطبيق المقصود خصيصا للاستخدام على الأجهزة النقالة. لأن هذا التطبيق يستخدم تقاسم الند للند، انها طريقة سهلة لنقل الملفات الكبيرة عبر الشبكات اللاسلكية. طالما أن الأجهزة التي تشاركها متصلة بالشبكة نفسها وقمت بتثبيت التطبيق، يمكنك نقل الملفات بسرعة بينها وحتى عرضها من خلال التطبيق نفسه. انها وسيلة رائعة لتبادل الوثائق ووسائل الإعلام وأكثر داخل مكتب أو المنزل.

ابدء

زابيا zapya لديه واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام التي تجمع بين نوع من السهل إدارة مجموعة الأصدقاء كنت تجد في التطبيق وسائل الاعلام الاجتماعية مع وظيفة تقاسم الملفات. يمكنك مشاركة الملفات ضمن مجموعة أصدقاء محددة، والبحث عن الأصدقاء على الانترنت في مكان قريب ومعاينة بسرعة الملفات مع المدمج في مشغل الوسائط. نقل عبر الشبكات اللاسلكية سريعة وحرة وبسيطة. يمكنك تعيين ملف للمشاركة وترك فقط لإكمال في حد ذاته. والنتيجة هي تجربة مشاركة الملفات غير المحدودة التي هي سريعة وبسيطة للاستخدام. هناك بعض القيود على ما يمكنك القيام به. على سبيل المثال، تقتصر مجموعات المستخدمين على ما لا يزيد عن خمسة أعضاء.

خيار جيد لمستخدمي واي فاي مجانا

إذا كنت في بيئة حيث يشارك عدد كبير من المستخدمين في شبكة واي فاي نفسها، مثل قاعات المكتب أو الجامعة، زابيا zapya هو أداة مريحة جدا لتبادل الملفات.

يمكنك ايضا مشاهدة الفيديو التالي 





يمكنك تحميل برنامج zapya للاندرويد من هنا 

يمكنك تحميل برنامج zapya للكمبيوتر من خلال تحميل برنامج بلو ستاك  من هنا او برنامج يو ويف من هنا ثم من داخل البلو ستاك يمكنك تحميل ملف zapya من خلال الرابط التالي هنا

يمكنك تحميل برنامج zapya للأيفون من هنا 

















  1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  2. أهلا وسهلا بالجميع

    ردحذف
  3. TunesGo Transfer/Move your files (Music, Playlists, Movie, Podcasts, TV Shows, iTunes U and more) without limits between iOS and AndroidiPhone/iPod/iPad ← → TunesGo ← →Androidyou can import IOS file to TunesGo and export file to Android from TunesGo.

    ردحذف
  4. My device doesn't show any music files in Zapya. I want to share this files with Andriod devices. How can I do it, pls?

    ردحذف
  5. songs not showing in iPads music player shared by Zappa

    ردحذف
  6. Is there anyway I can transfer songs from android to ios and get it stored in ios music library

    ردحذف
  7. what about notes? transfer iPhone notes to android phones? How safe is this?

    ردحذف

التعليقات

----- google Ads -----


جميع الحقوق محفوظة

البدر للبرامج الموثوقة

2016