-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج هاي بلاير2017 Hi Plyer لتشغيل الفيديو مجانا

ماهو برنامج هاي بلاير :

Hi-Plyer-logo برنامج هاي بلاير


برنامج هاي بلير هو واحد من أفضل البرامج لتشغيل ملفات الفيديوهات والصوت بجودة عالية HD كما انه بدعم جميع صيغ وامتدادات الفيديو والصوت وأيضا يمتاز برنامج هاي وير بانه صغير الحجم فلا يشغل حيز في ذاكرة الجهاز ولقد حاز برنامج هاي بلاير على جوائز كثيرة ويحظى بشعبية كبيرة بين مستخدمين برامج الكمبيوترركما ان البرنامج مجاني ويتميز بواجهة جميلة وبسيطة وسهلة الاستخدام وتستطيع التحكم في خصائص البرنامج أثناء العرض بمستوى الصوت مرتفع أو منخفض وضبط اعدادات الشاشة ومستوى الاضاءة كما وبإمكانك انشاء مفضلة خاصة بك تضع فيها ما تفضل مشاهدته والاستماع اليه بشكل يومي فبرنامج هاي بلاير تستطيع من خلاله مشاهدة الأفلام والفيديوهات والتحميل معا بنفس الوقت وبسرعة عالية وتستطيع البحث من خلال خانة البحث وسيظهر لك قائمة بنتائج البحث لأهم الفيديوهات والمقاطع الاكثر مشاهدة.




مميزات برنامج هاي بلاير:-



1-برنامج هاي بلاير صغير الحجم لا يستهلك مساحة في الجهاز.



2-يعمل على تشغيل جميع الصيغ والامتدادات لملفات الوسائط.

3-سهل الاستخدام يتميز بواجهة بسيطة .

4-التحكم باعدادات البرنامج من حيث ضبط الشاشة والاضاءة ومستوى الصوت أثناء المشاهدة.

5-يعمل على العديد من أنظمة التشغيل وأجهزة الاندرويد .

6- لا يحتوي على برامج خبيثة تعيق النظام.

برنامج هاي بلاير Hi Player هو مشغل وسائل الاعلام لتشغيل ملفات الفيديو، وتحميل أشرطة الفيديو من شبكة الإنترنت، وتحويل شكل شريط فيديو. أنه يحتوي على مربع البحث، ويوفر لك أحدث قائمة من أشرطة الفيديو الأكثر مشاهدة، وأضاف إدارة وحدة التنزيلات حيث يمكنك التحكم أكثر من مهمة التحميل في نفس الوقت.

للمزيد يمكنك مشاهدة الفيديو التالي



ما هي هاي بلاير Hi Player؟ (من hi-player.com)
مرحبا لاعب هو لاعب وسائل الاعلام لتشغيل ملفات الفيديو، وتحميل أشرطة الفيديو من شبكة الإنترنت، وتحويل شكل شريط فيديو. أنه يحتوي على مربع البحث، ويوفر لك أحدث قائمة من أشرطة الفيديو الأكثر مشاهدة، وأضاف إدارة وحدة التنزيلات حيث يمكنك التحكم أكثر من مهمة التحميل في نفس الوقت.

نظرة عامة


HiPlayer1.18.0.44 هو برنامج وضعتها hi-player.com. عند التثبيت، فإنه يحدد إدخال التسجيل التلقائي بدء التشغيل الذي يسمح تشغيل البرنامج على كل التمهيد للمستخدم الذي تثبيته. تم تصميم البرنامج للاتصال بالإنترنت ويضيف استثناء جدار حماية ويندوز من أجل القيام بذلك دون التدخل. البرنامج الرئيسي للتنفيذ هو hiplayer.exe وقد شوهد لاستهلاك وحدة المعالجة المركزية متوسط ​​أقل من واحد في المئة، ويستخدم حوالي 36.54 ميغابايت من الذاكرة. كما أنه يضيف رمز إلى منطقة الإخطارات ويندوز من أجل توفير الوصول إلى البرنامج. يتضمن برنامج تثبيت البرامج 45 ملفا وعادة ما يكون حوالي 76.76 ميغابايت (80،483،708 بايت). hiupdate.exe هو مكون التحديث التلقائي من البرنامج المصممة لتنزيل وتطبيق تحديثات جديدة يجب إصدار الإصدارات الجديدة. بالمقارنة مع العدد الإجمالي للمستخدمين، معظم أجهزة الكمبيوتر تعمل بنظام التشغيل ويندوز 7 (SP1)، وكذلك ويندوز 7. في حين أن حوالي 54٪ من مستخدمي هاي بلاير Hi Player تأتي من مصر، كما أنها شعبية في الولايات المتحدة والمملكة العربية السعودية.


لتحميل برنامج هاي بلاير للكمبيوتر اضغط هنا  او من هنا 

التعليقات

----- google Ads -----


جميع الحقوق محفوظة

البدر للبرامج الموثوقة

2016