-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج كاسبر سناب شات للاندرويد اخر اصدار 2017 casper snapchat apk


تحميل كاسبر سناب شات casper snapchat apk app 2017 للأندرويد + اصد


برنامج كاسبر سناب شات للاندرويد casper snapchat اخر اصدار:

هناك سؤال يطرحه الكثيرين عادة وهو how to save snapchat videos كيف يمكننا حفظ السنابات الخاصة بنا والفيدهات والصور الموجودة في برنامج كاسبر سناب شات للاندرويد اخر اصدارcasper snapchat .

من المعلوم ان برنامج كاسبر سناب شات للاندرويد اخر اصدار casper snapchat يحافظ على خصوصية المستخدم وكل ما يقوم بمشاركته من صور أو مقاطع فيديو او رسائل نصية فهو تطبيق يسمح بمشاركة الصور اللحظية ولا يمكنك من الاحتفاظ بالصور ولكن معظم الناس ترغب بالاحتفاظ ببعض السنابات snapchat save الخاصة بهم والتي تحتوي على لحظات سعيدة لمشاهدتها في وقت لاحق ولحل هذه المشكلة قام المبرمجون بإعداد سلسلة من البرامج مثل سناب شات بلس snap plus وكاسبر سناب شات للبلاك بيري snapchat save snapchat pictures والتي تسمح بحفظ مقاطع فيديو المرسلة على حسابك وأيضا امكانية مشاركة الصور والفيديو من الاستديو والتعديل على الصور للسناب شات snapchat pictures وكتابة أكثر من سطر على السناب save snap.

كما ويوفر برنامج كاسبر سناب شات للاندرويد اخر اصدار snapchat screenshot مجموعة متعددة من أنواع الخطوط للكتابة ويتمتع بمجموعة من الفيسات لصور السلفي للتعديل على الصور بوجوه مضحكة ويحتوي ايضا برنامج كاسبر سناب شات للاندرويد casper apk على متجر كبير من الملصقات التي يمكن اضافتها على الصور أو الفيديو screenshot snapchat.

مميزات برنامج كاسبر سناب شات للبلاك بيري snapchat save للاندرويد 

1-برنامج كاسبر سناب شات للاندرويد اخر اصدار save snap مجاني لا يحتاج الى أي تكاليف مادية. 

2-تستطيع من خلال كاسبر سناب شات للاندرويد snapchat save أن تحفظ سنابات على هاتفك المحمول وأيضا ارسال صور ومقاطع فيديو من الاستديو الى السناب شات snapchat.

3-بامكانك زيادة مدة عرض الفيديو من 10 ثواني لتصل الى 23 ثانية من خلال snapsave for snapchat كاسبر سناب شات للاندرويد اخر اصدار casper apk. 

4-يحتوي كاسبر سناب شات للاندرويد اخر اصدارcasper apk على مؤثرات وفلاتر وفيسات يمكنك اضافتها للصور السيلفي snapchat pictures.

5- snapchat save كاسبر سناب شات للبلاك بيري casper snapchat apk يمتلك مجموعة كبيرة من الخطوط الجميلة لكتابة تعليقات على الصور ومقاطع الفيديو قبل نشره للأصدقاء. 

6- snapchat save pics يمكنك casper سناب شات للاندرويد من انشاء سناب جروب يضم مجموعة مغلقة من الأصدقاء snapGroup. 

7-يتوافق برنامج snapchat save مع جميع أجهزة المحمول للاندرويد وأجهزة الكمبيوتر وأنظمة التشغيل لأجهزة الحاسوب ويندوز 7,8,ماك و أيفون تابلت. 

تحميل كاسبر سناب شات casper snapchat apk app 2017 للأندرويد + اصد

هناك اسئلة يطرحها الكثيرين مثل :-

1. كيف يمكنني من حفظ شاشة السناب شات بدون ان يعلموا how to screenshot on snapchat without them knowing. 

2. كيف يمكنني من تحميل سناب شات فيديو how to download snapchat videos .

3. كيف يمكنني اظهار السنابات القديمة how to view old snapchats. 

الآن اليك الحل السحري والنهائي لمشكلة حفظ السنابات الصور والفيديو snapchat pictures snapchat video. 

هناك خاصية أخرى لا تقل أهمية يتميز بها Casper و تتمثل في كونه يمكنك من إمكانية إعادة إرسال المنشورات إلى مستخدمي Snapchat الأخرين، فإن أعجبت كثيرا بصورة ما أرسلها أحد أصدقائك فما عليك إلا أن تعيد إرسالها إلى أصدقائك الأخرين. كما يمكنك أيضا أن تضيف الكثير من الملصقات و المؤثرات الخاصة لأي صورة تلتقطها، و كل ذلك بسهولة كبيرة.

لكن النقطة السلبية الوحيدة في Casper هي عملية تحديد الهوية. حيث قبل أن تبدأ إستعمال التطبيق سيكون عليك تسجيل دخولك على Snapchat ثم على حساب Google. حيث يوصيك حتى مطورو هذا البرنامج بتسجيل دخولك بواسطة حساب Google ثانوي (أي الحساب الذي لا تستعمله عادة).

Casper هو بديل مثير للإهتمام لتطبيق Snapchat،و ذلك يعود بالأساس لخصائصه المفيدة. على الرغم من أنه قد يكون أقل من التطبيق الرسمي فيما يخص بعض الجوانب، ولكن خاصية تخزين صور باقي المستخدمين دون علمهم يجعل منه تطبيقا متميزا للغاية.

نبذة مختصرة عن برنامج كاسبر سناب شات 2017 :-

برنامج "كاسبر سناب شات" ماسنجر "Casper" هو برنامج متخصص في حل جميع مشاكل برنامج سناب شات ماسنجر "Snap Chat" ويعتبر الأول والأفضل من نوعة لأنه يقوم بحل جميع المشاكل لبرنامج سناب ويتحكم في التطبيق تحكم كامل والسيطرة عليها مما يؤدي إلي الإستغناء عن تطبيق سناب للدردشة نهائيآ فهو يعطيك كامل الصلاحيات في السيطرة علي الماسنجر ويوفر لك ميزة إستخدام المسنجر في حالة حصولك علي حظر من البرنامج الرئيسي, تطبيق كاسبر للسناب شات للكمبيوتر وللموبايل حصل علي قاعدة شعبية كبيرة علي مستوي العالم علي مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيس بوك, تويتر, يوتيوب وفي العالم بشكل عام وتحديدآ بين مستخدمي الموبايل "الجوال" لأنه يعطيك إتاحة الكثير من المميزات مثل التواصل الدائم والمستمر بينك وبين أصدقائك علي مواقع التواصل الإجتماعية مجانا. 

برنامج كاسبر للسناب Casper Snap Chat للايفون وللبلاك بيري 2015, 2016 تم إطلاقة مؤخرآ في نهاية عام 2014 ولكن سرعان ماحدث في تطور برنامج كسبر للسناب شات من حيث الإنتشار وزيادة محبيه في العالم وأصبح الأول في عدد التحميل والتنزيل علي متجر جوجل بلاي "للاندرويد" ومتجر التطبيقات الخاص للايفون, وللبلاك بيري, وللايباد وذلك لكثرة عدد مستخدميه في العالم ولأنه يتم تحميل برنامج كاسبر للسناب شات مجانا ومعرب "عربي" وبرابط مباشر "apk" كامل للتحميل لجميع أنواع هواتف سمارت فون, ويندوز فون, والكمبيوتر.

شرح طريقة حفظ مقاطع سناب باستخدام برنامج casper سناب شات للاندرويد اخر اصدار 

اذا كنت ترغب بحفظ مقطع سناب snapchat save لمشاهدته في وقت لاحق عليك أولا يجب أن تقوم بتسجيل الدخول الى برنامج كاسبر سناب شات للأندرويد casper snap وذلك بإدخال البريد الالكتروني أواسم المستخدم وكلمة المرور لحسابك في برنامج سناب شات snapchat usernames أو snapchat login وبهذه الطريقة تستطيع فتح سناب  شات والضغط على رز الحفظ في أعلى يمين الشاشة أثناء عرض السناب شات snapchat app وبذلك تكون قد احتفظت بمقطع السناب شات snapchat save على الاستديو لهاتفك الشخصي داخل مجلد جديد خاص ببرنامج كاسبر سناب ويسمى savedsnap او save snap ويمكنك مشاهدة مقاطع السناب بأي وقت تريده. 


تحميل كاسبر سناب شات casper snapchat apk app 2017 للأندرويد + اصد

ارسال مقاطع فيديو وصور من الاستديو الى برنامج كاسبر سناب شات للاندرويد اخر اصدار casper snapchat apk : 

ان برنامج سناب casper snapchat apk من أهم برامج التواصل الاجتماعي الذي يحافظ على الخصوصية فيضع قيود على مستخدميه حيث انه لا يمكن مشاركة مقاطع فيديو أو صور تم التقاطها بوقت سابق على السناب شات أو نشره على العام ليراه الجميع 

ان سناب شات "snapchats" هو فقط برنامج للصور والفيديوهات اللحظية يتم تسجيلها وإرسالها مباشرة الى الأصدقاء ولكن لحل هذه المشكلة يوجد العديد من البرامج app to save snapchats أفضلها برنامج برنامج casper سناب شات للايفون casper snapchat وهو برنامج مجاني يتميز بالعديد من المميزات أهمها ارسال الصور ومقاطع الفيديو من السناب شات الي الاستديو ولتتم عملية الارسال بنجاح عليك اتباع الخطوات التالية. 

أولا تسجيل الدخول الى حسابك الخاص للسناب شات snapchat usernames عن طريق برنامج كاسبر سناب شات snapchat save بكتابة اسم المستخدم والبريد الالكتروني وكلمة المرور بالمكان المخصص لذلك وبعد التحقق من صحة البيانات انتقل الى قائمة الاعدادات الموجودة أعلى يسار الشاشة واختر منها stories قصص بعد ذلك يبدأ برنامج كاسبر بتنزيل الصور من الاستديو الى السناب شات ويظهر لك عدة خيارات لتحدد ما ترغب بتنزيله صورة أو مقطع فيديو مع امكانية إضافة تعليق أو ملصقات ومن ثم ارساله الى أصدقاء معينين أو نشره على العام ليراه جميع المضافين لديك snapchat save.

تحميل كاسبر سناب شات casper snapchat apk app 2017 للأندرويد + اصد

شرح طريقة تجنب حظر حساب سناب شات للاندرويد snapchat بعد استخدام كاسبر سناب snapchat save. 

ان استخدام برنامج برنامج كاسبر سناب شات لحفظ الصور والفيديو snapchat save بشكل غير صحيح قد يؤدي الى حظر حسابك في سناب شات snapchat أو اغلاقه نهائيا من قبل شركة سناب شات ولتفادي الوقوع في هذه المشكلة عليك اتباع ما يلي 

عدم تسجيل الدخول الى حساب سناب شات snapchat فقط استخدم برنامج كاسبر سناب شات للبلاك بيري لفتح الحساب أي أن يتم تسجيل الدخول الى برنامج سناب شات من خلال برنامج برنامج كاسبر سناب شات لحفظ الصور والفيديو لتفادي حظر حساب سناب شات snapchat 

تحميل كاسبر سناب شات casper snapchat apk app 2017 للأندرويد + اصد

كيفية فك حظر حساب سناب شات 

بعد تحميل برنامج كاسبر سناب شلت snapchat save واستخدامه لإرسال الصور و الفيديو من الاستديو الى السناب شات قد يتعرض حسابك للسناب شات الى الأغلاق الدائم أو الحظر ولحل هذه المشكلة ورفع الحظر عليك تسجيل الدخول في موقع شركة سناب شات unlock snapchat account وقم بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور وبعدها ستظهر لك رسالة على الشاشة وعليك اتباع تعليماتها لفك حظر حسابك وتطلب منك الرسالة ازالة جميع التطبيقات snapchat save والبرامج التابعة للغير قبل محاولة الغاء اغلاق حسابك

كاسبر سناب للايفون casper android safe

كاسبر سناب للايفون هو عميل بديل ل سناب شات أهم ميزة هو أنه يتيح لك حفظ الصور من المستخدمين الآخرين، دون أن يعرفوا. سناب شات عادة يخبر المستخدمين الآخرين عند محاولة أخذ لقطة من الصور الخاصة بهم، ولكن لم يكن لديك هذه المشكلة مع هذا العميل.

اكتسب سناب شات شعبية كبيرة في الآونة الأخيرة. ولكن الجميع سوف نتفق على أن التطبيق الافتراضي ل سناب شات ليست غنية في الميزات. في الواقع التطبيق سناب شات لديه بعض القيود المفروضة عمدا. كاسبر سناب للايفون APK هو عميل مخصص لخدمة سناب شات. وهذا يعني أنه يمكنك استخدام حسAPK سناب شات من خلال كاسبر سناب بدون اعلانات APK وتجاوز العديد من القيود الموجودة في سناب شات الرسمية. كما يضيف كاسبر سناب بدون اعلانات الكثير من الميزات الجديدة ل سناب شات. قراءة لمعرفة المزيد عن كاسبر سناب بدون اعلانات وإثراء تجربة إم الخاص بك عن طريق القيام أكثر بكثير مما يمكن للمستخدم سناب شات التقليدية القيام به.

مميزات كاسبر سناب للايفون بدون جلبريك APK

• كاسبر سناب للايفون بدون جلبريك يضرب في البقعة الرئيسية من سناب شات. تمنى من أي وقت مضى إذا كنت يمكن أن ينقذ تلك السنابات المؤقتة بشكل دائم في الجهاز؟ مع كاسبر سناب للايفون بدون جلبريك، يمكنك! سوف شرح كاسبر سناب للايفون حفظ جميع الرسائل سناب شات ترسل واستقبال دون أي متاعب. الناس الذين يرسلون الرسائل لا يعرفون حتى أن يتم حفظ اللمسات الخاصة بهم من نهاية الخاص بك.

• لنفترض أنك قد حصلت على المفاجئة مثيرة جدا للاهتمام وتمنى مشاركتها مع أصدقائك الآخرين. لا يمكنك أن تفعل ذلك مع الافتراضي سناب شات التطبيق. ولكن شرح كاسبر سناب للايفون سوف تتيح لك إرسال الرسائل الواردة للآخرين. وهذا مفيد حقا.

• سناب شات ليس لديها الكثير من خيار التخصيص يستقر. ولكن كاسبر سناب شات للاندرويد 2017 APK يفعل. فإنه يقدم لك العشرات من خيارات تحرير مخصص، مرشحات الخ يمكنك إرفاق مجموعة متنوعة من الرموز في السنابات الخاصة بك. مع كاسبر سناب شات للاندرويد 2017 APK سوف السنابات الخاصة بك يكون حقا من طريقتك.

• هل تريد إضافة المزيد من الوظائف؟ كاسبر سناب شات للاندرويد 2017 APK يدعم إضافات. هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها مع هذا العميل إم البديل.

تثبيت واستخدام كاسبر سناب شات للايفون سوف نظام التشغيل أندرويد يحذرك من تثبيت أي مصدر APK مصادر غير معروفة. هنا "مصادر غير معروفة" يعني أن ملف APK ليس من متجر غوغل بلاي. casper android review غير المدرجة في متجر بلاي، يجب عليك تغيير بعض إعدادات الجهاز. من القائمة إعدادات الذهاب إلى الأمن. مرر لأسفل وابحث عن الخيار مصادر غير معروفة. تأكد من أن يتم تحديد علامة الاختيار. الآن يمكنك تثبيت كاسبر APK casper android review في جهازك فقط عن طريق التنصت على ملف APK.

بعد تثبيت التطبيق سوف تظهر أيقونة كاسبر سناب شات للايفون casper apkجديد على الشاشة الرئيسية أو القائمة التطبيق. تشغيل التطبيق، قم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور سناب شات الأصلي. استمتع!

أسئلة شائعة

الكثير يشتكي ان برنامج كاسبر سناب لا يعمل casper android safe فما الحل نقول ان كان برنامج كاسبر سناب لا يعمل معك جرب بعض الاصدارات الاخري الموجودة اسفل التقرير

تحميل كاسبر سناب شات casper snapchat apk app 2017 للأندرويد لحفظ وارسال السنابات برابط مباشر ميديا فير آخراصدار من هنا

تحميل جميع الاصدارات السابقة من كاسبر سناب شات casper snapcaht للأندرويد 




















  1. برنامج سناب شات من اروع البرامج اللي تعاملت معاها

    ردحذف
  2. شي كتيير بيفرح
    ابعتلى الرابط المباشر

    ردحذف
  3. رااااااااااااااااااااااائع
    شكرا

    ردحذف
  4. شي حلو كتيير

    ردحذف
  5. شكرا كتيير وايد

    ردحذف
  6. شي رائع وحلو كتيير
    شكرا

    ردحذف
  7. نحن نلبي رغباتكم دوما

    ردحذف
  8. م فهمت ،يعني افضل استخدم السناب بالكاسبر ع طول عشان م ينحضر الحساب ؟

    ردحذف
  9. الشركة لا تدعم الكاسبر وانما الكاسبر لالتقاط الفيديوهات قبل حذفها من هبل الشركة والاحتفاظ فيها
    ولكن لا دخل لهذا بحظر الحساب

    ردحذف
  10. برنامج رائع بس يبغالو بعض الحلول لكن من ناحية الحفظ والتزيل تمممامم بس تسجيل الخروج من السناب بدون اذن شغله

    ردحذف
  11. اخ مهستر شكرا للمرور والتعليق الجميل

    ردحذف
  12. ياخي عندي مشكلة في البرنامج اذا دخلت ما اقدر احفظ السنابات يقلي إعادة المحاولة وحذف البرنامج وحملت من جديد برضو ما نفع تكفون علموني

    ردحذف
  13. تاكد انوا المساحة الفارغة بالجوال كافية وحاول احذف البرنامج وارجع حملو من جديد آخر اصداء
    ان شاء الله تنحل المشكلة معك

    ردحذف
  14. برنامج كتيير رائع

    ردحذف
  15. كاسبر جميل وآخر اصدار

    ردحذف
  16. كلاك فخم جدا

    ردحذف
  17. كلام حلو كتيير

    ردحذف
  18. برنامج لايمكن الاستغناء عنه

    ردحذف
  19. شي جميل خالص

    ردحذف
  20. بسم الله ما شاء الله

    ردحذف
  21. انا حاولت انزله للايفون يكتبلي سفاري مايقدر ينزل الفايل شو الحل ؟؟؟؟؟؟ plsssss

    ردحذف
  22. سارت عندي مشكله مع تحديث جديد كل ما ادخل عليه يخرجني منو و دوبي شفت كذا احد عندو نفس المشكله ياريت تحلو المشكله

    ردحذف
  23. جميل جدا

    ردحذف
  24. بارك الله فيك اخي ابو خالد عهالموضوع الجميل

    ردحذف
  25. حظرني السناب بسبب كاسبر فما الحل

    ردحذف
  26. روحوا قوقل واكتبوا casper ويطلع لكم اول واحد وحملوه بس اندرويرد ..

    ردحذف
  27. انا حملت اخر اصدار لكاسبر . بس هل في خطر على حسابي ؟ هل ممكن سنابشات يقفل حسابي لاني استخدمت برنامج كاسبر لانو كتير صارلتلهم مع بعض البرامج !؟

    ردحذف
  28. يحفظ الفيديوات والصور بدون فلاتر السناب ؟

    ردحذف
  29. كيف اشيل الحظر اذا حظروني السناب

    ردحذف
  30. راااااااااااااااااااائع جدا

    ردحذف
  31. شي جميل جدا
    شكرا

    ردحذف

التعليقات

----- google Ads -----


جميع الحقوق محفوظة

البدر للبرامج الموثوقة

2016