-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تنزيل فايبر Viber app apk 2017عربي آخر اصدار + اصدارات قديمة للاندرويد والكمبيوتر


نبذة عن تحميل برنامج فايبر
يعتبر برنامج فايبر Viber واحد من أهم برامج تطبيقات الاندرويد وهو اكثر برامج الدردشة انتشارا حول العالم واستطاع أن يحتل شعبية كبيرة بين مستخدمين الأجهزة الذكية حيث أن تطبيق فايبر Viber يتيح للمستخدم اجراء مكالمات مجانية للتواصل بين المستخدمين له في جميع انحاء العالم من خلال الصوت والصورة والفيديو عالي الدقة بالإضافة الى امكانية انشاء مجموعات خاصة للدردشة ومحادثات جماعية Group Messages حيث انك تستطيع التعرف على عدد كبير من الأصدقاء حول العالم  ويتمتع برنامج فايبر بملصقات تعبيرية رائعة كما ويعتبر برنامج فايبر Viber واحد من أهم برامج التواصل الاجتماعي لإجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو مجانية .
تحميل فايبر viber messenger apk app  للأندرويد والكمبيوتر آخر اصدار + اصدارات قديمة


يمكنك تنزيل فايبر او تحميل فايبر من الرابط الموضح أسفل المقال
يمكنك برنامج فايبر Viber من مشاركة الملفات والمستندات والصور ومقاطع الفيديو من خلال الانترنت مع الاخرين مع العلم بان كل ما تحتاجه هو تنزيل برنامج فايبر او تحديث برنامج الفايبر إذا كان موجود لديك مسبقا ثم التسجيل في البرنامج من خلال الاتصال بالإنترنت واتباع الخطوات المذكورة لاحقا في المقال

خصائص برنامج فايبر حديث
لقد أصبح برنامج فايبر Viber أحد أهم برامج الاندرويد المجانية كما ان استخدامه بسيط وسهل فقط تحتاج الى الاتصال بالإنترنت وأن يتوفر البرنامج والانترنت عند الطرف وبعدها تستطيع التمتع بالحديث المجاني مع أصدقاءك دون التفكير بالفواتير.

تحميل فايبر viber messenger apk app  للأندرويد والكمبيوتر آخر اصدار + اصدارات قديمة

فايبر مكالمات مجانية
يمكنك برنامج فايبر من عمل مكالمات مجانية من خلال الانترنت مع جميع الأشخاص المضافين لديك في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك

تحميل فايبر viber messenger apk app  للأندرويد والكمبيوتر آخر اصدار + اصدارات قديمة


قد يقول أحدنا في نفسه لماذا اريد فايبر أو لماذا أقوم بتنزيل برنامج فيبر
ان برنامج الفايبر Viber يتميز عن غيره من البرامج بأن له نسخة خاصة للكمبيوتر فبذلك يسمح للمستخدم الاتصال من الكمبيوتر للموبيل دون أي عائق ودون مشكلة تذكر. كما ويعمل برنامج فايبر Viber مع جميع الاجهزة المحمولة وعلى جميع الانظمة مثل الاندرويد والأيفون وويندوز فون بلاك بيري تابليت أيباد وللابتوب

إن (فايبر - للمكالمات المجانية)، هو تطبيق يمكنك من إجراء المكالمات مجانًا 100% كما يتبين من اسمه.

لاستخدام التطبيق، يلزم بالطبع أن يكون لديك جهاز أندرويد متطابق ومتصل بشبكة وايفاي، كما ينبغي للشخص الذي تريد الاتصال به أن يكون لديه التطبيق مثبت على جهازه أيضًا، وإلا لن تتمكن من الاتصال به باستخدام هذه الخدمة.

بمجرد تثبيت التطبيق على جهازك، كل ما عليك القيام به هو أن تسمح للتطبيق بالنفاذ إلى جهات الاتصال الخاصة بك، وفي غضون ثوان، ستتمكن من إجراء مكالمات بجودة صوت عالية ودون دفع أي تكاليف بخلاف اشتراكك في الانترنت، الذي يلزم وجوده من أجل الاستفادة من شبكة الوايفاي، بخلاف الحال عند استخدام تقنية الجيل الثالث (3G)، والتي غالبًا ما تجعلك تدفع رسوم مقابل البيانات أكثر مما تدفع للتليفون.


إن (فايبر - للمكالمات المجانية) هو تطبيق سهل الاستخدام، ويتيح لمستخدميه توفير الكثير من الأموال التي تنفق على المكالمات. علاوة على ذلك، فإنه يسهل استخدامه كثيرًا ويقوم بالتعرف على جهات الاتصال لديك وضبطها بشكل تلقائي؛ فهو ببساطة مريح للغاية!

تحميل فايبر viber messenger apk app  للأندرويد والكمبيوتر آخر اصدار + اصدارات قديمة


مميزات برنامج فايبر عربي Viber
ان برنامج فايبر Viber يتميز بالعديد من المميزات التي تجعله في اعلي برامج الشات تحميلا وأكثرها طلبا ومن اهم هذه المميزات ما يلي
1-ارسال رسائل مجانية والتمتع بالحديث مع الاصدقاء دون أي تكاليف.
2-اجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو عالية الجودة من حيث نقاء الصوت ووضوح الصورة
تحميل فايبر viber messenger apk app  للأندرويد والكمبيوتر آخر اصدار + اصدارات قديمة


3-امكانية انشاء مجموعات للمحادثات الجماعية يصل عددها الى 200 شخص
4-امكانية ارسال الملفات والصور والروابط لأصدقائك من خلال برنامج فايبر Viber سهولة مع امكانية الرجوع لها في أي وقت.
5-يتمتع بوجود ملصقات تعبيرية لزيادة المتعة والتفاعل أثناء اجراء المحادثة.

فايبر وجوه تعبيرية viber smart icons Viber app apkفايبر وجوه تعبيرية viber smart icons Viber app apk

6-صغير الحجم لا يشغل حيز كبير من مساحة الجهاز.
7-يقوم بمزامنة جهات الاتصال الموجودة على هاتفك الاندرويد مع البرنامج ليظهر لك أصدقائك الذين يستخدمون فايبر Viber
8-يمكنك تطبيق فايبر من احفاء اتصالك بالإنترنت امام أصدقائك من خلال الاعدادات الخاصة بحسابك
تحميل فايبر viber messenger apk app  للأندرويد والكمبيوتر آخر اصدار + اصدارات قديمة

9-برنامج فايبر من أقوى برامج التواصل الاجتماعي فهو دائما يصدر صادرات ليلبي احتياجات المستخدمين على كافة الأنظمة والأجهزة كما ان تنزيل فايبر حديث
يساعدك في البقاء بأحدث الإمكانيات التي يتمتع بها البرنامج
10-يمكنك برنامج فايبر من حظر أي شخص يزعجك وايضا تستطيع تغيير صورتك الشخصية
11 – يمكنك أيضا تنزيل فايبر للكمبيوتر وهذا سيجعلك قادرا على التواصل مع اصدقائك واقربائك من خلال اللاب توب والكمبيوتر دون الحاجة الي موبايل ومن المعلوم ان برنامج فايبر للكمبيوتر يعمل على جميع أنظمة التشغيل والخاصة بشركة ميكروسوفت  مثل ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10

يعتبر برنامج فايبر واحد من اكثر التطبيقات شيوعا والمستخدم في المحادثات الفورية سواء الفيديو او الشات أو الصوت 

فايبر هو عبارة عن تطبيق مجّاني للمراسلة الفورية يبقيك على اتصال بأي شخص في العالم من خلال الاتصال بالإنترنت (واي فاي أو بيانات الهاتف*). أرسل رسائل نصّيّة إلى الأصدقاء وأفراد العائلة باستخدام فايبر ماسنجر.

عبّر عن نفسك من خلال الملصقات والرموز التعبيرية وشارك الصور ومقاطع الفيديو. تطبيق المراسلة الفورية المجاني يتيح لك إجراء مكالمات هاتفية دولية مجاناً – سواء كنت تريد إجراء مكالمة صوتية سريعة أو رؤية أصدقائك من خلال دردشات فيديو حيّة!

تواصَل مع الأصدقاء والعائلة باستخدام الرسائل الفورية، المكالمات الصوتية أو دردشات الفيديو الحيّة

اختر اسماً من سجلّ هاتفك أو ببساطة أدخل رقم هاتف لإضافة اسم جديد إلى فايبر ماسنجر. يُمكنك إرسال رسالة نصية، ولكن فايبر يوفر لك أكثر من مجرد إرسال الرسائل مجاناً! شارك الصور ومقاطع الفيديو، استخدم الرموز التعبيرية والملصقات المرحة. سجّل رسائل صوتية حتى أنه يمكنك إرسال الملفات والمستندات أيضاً.

تحميل فايبر viber messenger apk app  للأندرويد والكمبيوتر آخر اصدار + اصدارات قديمة


دردشة جماعية مع ما يصل إلى 250 شخصاً! 

مع فايبر ماسنجر يمكنك إنشاء دردشات جماعية والمشاركة فيها بكل سهولة - مع ما يصل إلى 250 شخصاً في وقت واحد! راسل جميع الأشخاص المفضّلين لديك من خلال دردشة جماعية، قم بإنشاء مجموعات خاصة بالعمل ونظّم الفعاليات بكل سهولة. يمكنك إبداء "إعجاب" بصوت أي مستخدم أو رسالة نصيّة.

لماذا يختار المستخدمون في جميع أنحاء العالم فايبر ماسنجر المجاني: 

★ لإجراء مكالمات دولية بكل سهولة - فايبر ماسنجر هو تطبيقك المجّاني لإجراء المكالمات الدولية! لا حاجة لإدخال اسم المستخدم أو معلومات تسجيل الدخول، ببساطة قم بتفعيل حسابك بإدخال رقم هاتفك

★لإجراء مكالمة صوتية أو فيديو – قم بإجراء مكالمة هاتفية مجاناً الآن! - اختر إجراء مكالمة صوتية أو دردشة فيديو حيّة إذا كنت ترغب برؤية الشخص الذي توّد الاتصال به مباشرة! سواء قمت بإجراء مكالمة هاتفية محليّة أو تريد إجراء مكالمات دولية، فإن جميع المكالمات الهاتفية ستكون بجودة صوت HD.

★إرسال رسائل فيديو فوريّة - انقر باستمرار على أيقونة الفيديو لالتقاط اللحظة مع ملفات فيديو مدتها 30 ثانية، حرّر للإرسال.

★اجراء اتصالات آمنة - يقوم فايبر ماسنجر بتشفير الرسائل النصية، مكالمات الفيديو والصوت، الصور، الفيديو والدردشات الجماعية تلقائياً.

★جهات اتصال موثوقة - تحقّق من جهات الاتصال يدوياً لتتأكد من أنك تتحدث إلى الشخص المقصود.

★عبّر عن نفسك باستخدام الملصقات - أضف مزيداً من الحيوية إلى رسائلك النصية من خلال إرسال رموز تعبيرية مرحة وملصقات جميلة.

★تطبيقك الشخصي للمراسلة الفورية مع ميزة "التحكّم بالضرر" - احذف رسالة نصية أو رسالة صوتية حتى بعد إرسالها. 

★ميزة "دردشات مخفية"- اختر إخفاء دردشات محدّدة من شاشة تطبيق المراسلة وتصفّحها لاحقاً.

★ميزات إضافية! استخدم فايبر ماسنجر لتشغيل ألعاب فايبر مع أصدقائك، متابعة الحسابات العامة، مشاركة جهات الاتصال الخاصة بك، معرفة إذا ما شاهد الآخرين رسائلك، تشغيل خاصيّة الموقع والكثير غير ذلك!

فايبر ماسنجر: أكثر من 800 مليون شخص حول العالم يستخدمون التطبيق! أرسل رسائل نصّية، قم بإجراء مكالمة صوتية، دردش وشارك صورك وملفاتك ومواقعك مع أي شخص، في أي مكان!

تحميل فايبر viber messenger apk app  للأندرويد والكمبيوتر آخر اصدار + اصدارات قديمة



تنزيل تطبيق فايبر على موبايلك لاتصال سريع
تنزيل برنامج فايبر يتمتع بإقبال شديد ومنافسة قوية بين برامج التواصل الاجتماعي بسبب اتصاله السريع ودقته العالية للصوت والصور عالية الجودة بالإضافة الى وجود ملصقات جذابة تعمل على زيادة المتعة والتفاعل بين المتحدثين وايضا مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والملفات والروابط مع الأصدقاء وكل هذه الخدمات تقدم مجانية بدون تكاليف مادية و تنزيل فايبر Viber على جهازك سهل وبسيط ولا يحتاج لمساحة كبيرة فهو يقوم بإنشاء حساب مستخدم لرقم هاتفك المحمول وعند تحميل فايبر Viber للاندرويد يقوم بعمل مزامنة لجهات الاتصال لمستخدمين برنامج فايبرViber على أجهزتهم مع أرقامهم المضافة على جهازك وبذلك لا تحتاج الى اضافة جهات اتصال للتواصل ويمكنك برنامج فايبر Viber  من الاتصال بالصوت والصورة مع اصدقائك بجميع بقاع العالم دون تكاليف مادية. ويمكنك تنزيل فايبر للكمبيوتر على أجهزة الحاسوب واللابتوب حيث انه يقوم بعمل مزامنة بين الهاتف المحمول والكمبيوتر ويعمل برنامج فايبر Viber على الشبكتين G4/G3 و واي فاي كما انه يدعم العديد من أنظمة التشغيل منها ويندوز7 و ويندوز 8 ونال برنامج فايبر على العديد من الجوائز كأفضل برنامج شات لعام 2015 كما ان تنزيل فايبر Viber له مزايا كثيرة كما ذكرنا سابقا


تحميل فايبر viber messenger apk app  للأندرويد آخر اصدار برابط مباشر ميديا فير من هنا 


تحميل فايبر viber messenger apk app  للكمبيوتر آخر اصدار برابط مباشر ميديا فير من هنا 

تحميل جميع الاصدارات السابقة للفايبر مسنجر للأندرويد










































































تحميل جميع الاصدارات السابقة للفايبر مسنجر للكمبيوتر




















التعليقات

----- google Ads -----


جميع الحقوق محفوظة

البدر للبرامج الموثوقة

2016