-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل متصفح يو سي UC Browser APK APP آخر اصدار مجانا للأندرويد

تحميل متصفح يو سي UC Browser APK APP آخر اصدار مجانا للأندرويد

نبذة عن يو سي UC Browser APK

أحدث متصفح يو سي UC Browser APK قادم مع أداء أفضل في الإصدار 11.1.0.882. هل تستخدم الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي المستخدم الذي يستخدم نظام تشغيل أندرويد؟ كنت قد سمعت من أي وقت مضى عن هذا التطبيق. هذا هو أسرع متصفح التطبيق لتحميل الملف أو عند تصفح الإنترنت. هل تريد أن تعرف المزيد عن هذا الإصدار الثاني؟ إذا كنت تريد أن تعرف عن ذلك، يمكنك أن تبقي القراءة. سنناقش ذلك. ذلك هو تطبيق المتصفح الذي يسمح لك أن تفعل كل الأشياء مثل ميزات التطبيق المتصفحات الأخرى. هذا التطبيق هو ضبط سرعة الاتصال الخاصة بك حتى تتمكن من تصفح كل شيء على الرغم من أن لديك اتصال بطيء.

تحميل متصفح يو سي UC Browser APK APP آخر اصدار مجانا للأندرويد


بالإضافة إلى ذلك، يحتوي هذا التطبيق أيضا ميزات مدير التحميل جعلت مشابهة جدا لمدير تحميل الإنترنت على جهاز الكمبيوتر. مستوى سرعة التحميل في هذا التطبيق يمكن أن أشاد لأنه يمكن تحميل ما يصل إلى عشر مرات أسرع مقارنة مع غيرها من المتصفحات أندرويد. فإنه يمكن تحميل ملفات متعددة مباشرة ويمكنك تحميل الملف ببساطة عن طريق وضع رابط من الموقع المفضل لديك. سرعة التحميل عند فتح موقع عند استخدام هذا التطبيق هو ثلاث مرات أسرع بالمقارنة مع وضعها الطبيعي.

تحميل متصفح يو سي UC Browser APK APP آخر اصدار مجانا للأندرويد


إذا كنت غير راض عن سرعة هذا المتصفح، يمكنك القيام بإعادة تعيين عن طريق تغيير جودة الصورة وعرض المتصفح إلى وضع المحمول وصورة ذات جودة منخفضة. على النقيض من تطبيقات المتصفح الأخرى التي أعطت مجرد نظرة فارغة على المتصفح عندما تم تثبيت حديثا، ومواقع ارتباطك أندرويد مزودي التطبيقات، والأخبار، ووسائل الاعلام الاجتماعية مجهزة بالفعل في متصفح أوك، لذلك يمكنك بسهولة تحديد موقع التطبيق. وهذا التطبيق جعل تجربة الإنترنت الخاص بك تصبح أكثر عملية وممتعة!

تحميل متصفح يو سي UC Browser APK APP آخر اصدار مجانا للأندرويد


ميزات متصفح يو سي UC Browser 11.1.0.882 APK لأندرويد

الملاحة سريعة ومستقرة.

وضع سريع.

أدبلوك.

وضع الفيسبوك.

التنزيلات الذكية.

فيديو لجميع الأذواق.

التحكم في الفيديو مع الإيماءات.

الوضع الليلي.

للمزيد من المعلومات يمكنك متابعة الفيديو التالي 



تحميل متصفح يو سي UC Browser APK APP آخر اصدار مجانا للأندرويد برابط مباشر ميديا فير من هنا 


Keywords :

تحميل متصفح يو سي uc browser apk app no , uc browser mini , uc browser download , uc browser , download uc browser , uc mini download , uc browser app , download uc mini , uc browser android , uc browser apk , uc browser fast download , uc browser new , new uc browser 2016 , uc browser fast , uc browser new version , uc browse , uc browser latest version , download uc , uc mini free download , uc b , www uc browser com , uc browser for android

التعليقات

----- google Ads -----


جميع الحقوق محفوظة

البدر للبرامج الموثوقة

2016