-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج أين البوكيمون 2017 PokeWhere APK للاندرويد آخر اصدار

Pokemon where apk app


نبذة عن برنامج PokeWhere APK

PokeWhere APK هي واحدة من تطبيقات أندرويد شعبية التي يمكن أن تساعدك على العثور على البوكيمون Pokemon، أحدث نسخة من هذا التطبيق هو 2.4.0. البوكيمون Pokemon العودة أصبحت لعبة شعبية جدا في العالم. هناك العديد من الطرق للحصول على وحوش، واحد منهم هو الذهاب الى بوكستوب ثم تفعيل وحدة إغراء التي تم إجراؤها في بوكستوب. طريقة أخرى، يمكننا استخدام بعض التطبيقات التي كانت متاحة. بوك Poke حيث، واحدة من أدوات الماسح الضوئي البوكيمون Pokemon، لديه خريطة واستخدام نظام تحديد المواقع للحصول على موقعك. بوك Poke حيث سوف تظهر لك وحوش على منطقتك.



في بعض الأحيان عندما لعب تلك اللعبة، وجدنا فقط أنواع قليلة من الوحوش. للحصول على وحوش مختلفة يمكنك البحث على موقع أو منطقة مختلفة. وفقا لنوعه، والبوكيمون Pokemon المياه تعيش في مناطق المياه. على سبيل المثال، برك والنوافير والبحر والبحيرات والأنهار وغيرها نوع المياه بوكيمون التي تظهر، على سبيل المثال ماجيكارب، كرابي، تنتاكرويل، سكيرتل، ستاريو، ستارمي، بوليواج، وهكذا دواليك. يمكنك أيضا البحث في منطقة عشبية، مثل الغولف والحدائق والحدائق في جميع أنحاء المنزل، سيكون لديك فرصة للحصول على وحوش متنوعة. عادة سوف تحصل على نوع الطيور، مثل سبيرو، ساندريو، أو بوترفري.

البوكيمون Pokemon التي تظهر في موقع يمكن أن تتغير مع مرور الوقت، لذلك لا يمكننا التنبؤ متى سوف تظهر. ومع ذلك، باستخدام بوخاره سوف نحصل على المعلومات في الوقت الحقيقي. وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي التطبيق أيضا معلومات حول "ديسباون الوقت". لذلك، يمكنك حساب الوقت الذي تحتاج إلى الذهاب إلى وجهتك قبل اختفى البوكيمون Pokemon.



مميزات PokeWhere 2.4.0 APK لأندرويد

اضغط على زر "موقعي" في أعلى يمين لتحديد موقع موقعك الحالي.

عند التوقف عن التحرك في جميع أنحاء الخريطة شريط التقدم سوف تظهر في الجزء العلوي. بمجرد أن يملأ فإنه سيتم تحديث للحصول على بوكيمون في تلك المنطقة.

إذا كنت لا ترى أي بوكيمون أو العيش في منطقة أكثر ريفية قد تحتاج إلى مسح عن طريق النقر على زر المسح الأزرق في الجزء السفلي.

إذا قمت بالنقر على بوكيمون انها سوف تظهر لك الوقت الذي ديسباونز.

لمزيد من المعلومات يمكنك متابعة الفيديو التالي 



تحميل برنامج أين البوكيمون PokeWhere APK للاندرويد آخر اصدار برابط ميديا فير من هنا 
keywords :
pokewhere , pokeradar , pokevision , apk , ink hunter , download pokemon go , isohunt , google mapa , pokemon go apk download , apk pokemon go , pokemon go download , gps tracker , inkhunter , tattoo app , real time gps tracker , realplayer downloader , pokemon apk download , apk pokemon , spy mobile , android apk download , pokemon apk , eredan

التعليقات

----- google Ads -----


جميع الحقوق محفوظة

البدر للبرامج الموثوقة

2016