-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج متعدد الحسابات 2017 Parallel Space APK آخر اصدار للأندرويد




نبذة عن برنامج متعدد الحسابات Parallel Space APK للأندرويد
تم تحديث متعدد الحسابات Parallel Space APK للحصول على أندرويد الإصدار الجديد 4.0.7926. تركيب نفس التطبيق في الهاتف الذكي هو ممكن في الواقع ولكن يجب تعديل التطبيق. ولكن الآن نحن لسنا بحاجة إلى عناء لتثبيت التطبيق عدة مرات في الهاتف الذكي واحد، لأن هناك طريقة أسهل للحصول على حسابين في تطبيق واحد. متعدد الحسابات Parallel Space APK، يمكن تطبيق أندرويد نسخ حسAPK في تطبيق واحد. مع هذا التطبيق، لا تحتاج إلى تثبيت تطبيقين للحصول على حساب مختلف.




هذا التطبيق قادر على مضاعفة تقريبا جميع التطبيقات عبر الإنترنت التي تتطلب حسابا، مثل وسائل الاعلام الاجتماعية، رسول، والألعاب. مع هذه الميزة، كنت أسهل بكثير لإدارة حسابين تتكون من حساب شخصي وحساب للعمل. بالإضافة إلى ذلك، تلعب مباراتين في حسابات تطبيق واحد في وقت واحد هو أيضا من السهل جدا، يمكنك الآن أن تلعب حسابين صراع العشائر أو غيرها من الألعاب في جهاز واحد.



يمكنك أيضا استخدام ميزات التثبيت الشبح، سيتم إخفاء خصوصية التطبيقات في الفضاء المتوازي دون أن يترك أثرا في الجهاز. سمة من سمات هذا التطبيق هو سهل الاستخدام، ومستقرة، وتعمل، وتطبيق قيد التشغيل على أساس التطبيقات الافتراضية الأولى على أندرويد، وهي مولتيدرويد. ولكن نأخذ في الاعتبار، فإن متعدد الحسابات Parallel Space APK يستغرق بعض الذاكرة وذاكرة الوصول العشوائي القدرات، لأن التطبيق يعمل تطبيقات كبيرة تقريبا. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم استنفاد سعة البطارية بسرعة بسبب عبء العمل الأكبر.



مميزات متعدد الحسابات Parallel Space APK 4.0.7926 APK للأندرويد
تسجيل الدخول إلى الشبكات الاجتماعية متعددة أو حسابات الألعاب في نفس الوقت

توازن حياتك والعمل بسهولة.

مضاعفة تجربة الألعاب الخاصة بك ويكون أكثر متعة.

ويدعم تقريبا جميع التطبيقات.

إخفاء التطبيقات المفضلة لديك، غير مرئية على هاتفك

استمتع التطبيقات المفضلة لديك دون الحاجة إلى القلق حول اشتعلت من قبل أصدقائك والزملاء.

قوية ومستقرة، في حين سهلة الاستخدام.

فريد: ويستند متعدد الحسابات Parallel Space APK على محرك أندرويد المتعدد، أول محرك الظاهري تطبيق على أندرويد.


للمزيدمن المعلومات يمكنك مشاهدة الفيديو التالي 



تحميل برنامج متعدد الحسابات Parallel Space APK للأندرويد آخر اصدار برابط مباشر ميديا فير من هنا

keywords :

متعدد الحسابات 2017 parallel space , parallel space , parallel , parallel space multi accounts , google space , multi account , parallel space app , parallel account , multi account app , lbe , whatsapp parallel , parallel whatsapp , parallel space apk , parallel space whatsapp , parallel app , multi download , parallel space for ios , download apache , parallels download , parallel whatsapp app , multi account whatsapp , whatsapp parallel space

التعليقات

----- google Ads -----


جميع الحقوق محفوظة

البدر للبرامج الموثوقة

2016