-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج ميكروسوفت أرو لانشر 2017 Microsoft Arrow Launcher APK للأندرويد مجانا

Microsoft Arrow Launcher apk

نبذة عن مايكروسوفت أرو Microsoft Arrow Launcher APK

مايكروسوفت أرو لانشر Microsoft Arrow Launcher APK هو متاح الآن في اصدار 3.3.0.32905. هذا هو نوع من الحب من مايكروسوفت لأندرويد. ولكن بطبيعة الحال، فإنه لن يستمر إذا كان في المرحلة السابقة التوسع أندرويد مايكروسوفت لم النجاح وجميلة وردت من قبل المستخدمين في هذا العالم. في الواقع، هذا لانشر Launcher لأندرويد هو تقديم تماما بساطة استخدام الأداة الجميلة الخاصة بك ولكن لا ننسى أبدا أناقة من المظهر. لذلك يمكننا أن نقول أن هذا لانشر Launcher (وهو ما يسمى السهم) هو عظيم بالنسبة لك والذين لا يحبون حقا تافه مع الكثير من التخصيص في أداتك وتفضل حياة بسيطة من استخدام أداة. في نظرة شاملة، وهذا لانشر Launcher يمنحك ثلاث صفحات الرئيسية التي سيتم تعيينها وفقا لهذه الفئة. سوف تجد الصفحة الأولى كصفحة الشعب. وهذا يعني أنك سترى جهات الاتصال الأكثر استخداما، مع استكمال أرقام الهاتف وبالطبع حسابات البريد الإلكتروني. إذا كنت اضغط على أيقونة طالب التي وضعت على أعلى يمين الشاشة، سترى التطبيق المسجل. بعد ذلك سوف تجد ثلاث القوائم نقطة التي تظهر لك كل من الاتصال في هاتفك.



الصفحة الثانية هي المكان الرئيسي للصفحة الرئيسية. يتم تضمين الصفحة الرئيسية الرئيسية التطبيقات التي قمت بتثبيتها بالفعل على الأداة الخاصة بك. سيتم تقسيم الصفحة الرئيسية أيضا إلى مشهدين. أول واحد هو الأخيرة، والتي سوف تظهر لك التطبيق المثبت مؤخرا على هاتفك. والثاني هو المشهد المتكرر، الذي يحتوي على جميع التطبيقات التي تستخدمها بشكل متكرر. الصفحة الثالثة (التي هي أيضا الصفحة الأخيرة) هي المكان المخصص لأشياء التذكير والملاحظات.



وسوف تساعدك مع المهام الجدول الزمني والتذكير الأخرى. ولكن لتنشيط التذكير، يجب إدخالها يدويا. وللمعلومات الخاصة بك، لا يرتبط Microsoft Arrow Launcher APK مايكروسوفت أرو لانشر لأندرويد مع جوجل الآن وغيرها من التطبيقات كطرف ثالث. في الواقع هناك المزيد عن هذا لانشر Launcher بالطبع مع الفوائد والعيوب. ولكن إذا كنت ترغب في واجهة نظيفة وأنيقة على الهاتف الخاص بك، فمن المستحسن للغاية لاستخدامه لأندرويد. ولكن نظرا لأنه لا يرتبط مع حتى جوجل اللعب، يجب عليك إرسال طلب دعوة عبر + غوغل الجماعة قبل أن تتمكن من تحميل البرنامج من جوجل اللعب مباشرة. ولكن إذا كان معقدا جدا، يمكنك العثور على ملف أبك لاستخدام هذا لانشر Launcher.



ميزات Microsoft Arrow Launcher APK مايكروسوفت أرو لانشر 3.3.0.32905 أبك فور أندرويد

تطبيقات: في نهاية المطاف في التخصيص. ترتيب التطبيقات لمحتوى قلبك، أو لديك تطبيقات الخاصة بك في المرتبة على أساس الاستخدام اليومي.
• الأنشطة الحديثة: يمكنك الرجوع سريعا إلى نشاطك الحديث: المكالمات الهاتفية والرسائل النصية والصور وتنزيلات الملفات وتثبيت التطبيقات. كل عمل مهم هو مجرد الصنبور بعيدا.
• الناس: لا مزيد من الصيد حول قائمة الاتصال الخاصة بك الهاتف. العثور بسهولة والاتصال الناس الذين يهم أكثر من غيرها.
• تذكير: ألا ننسى أبدا أي شيء مرة أخرى. مع التكامل ووندرليست، والوصول إلى التذكير في كل مكان على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، على شبكة الإنترنت، وعلى هاتفك.
• المستندات: الوصول إلى وثائق أوفيس أهم على السحابة، ومشاركتها بسهولة مع الأصدقاء

لمزيد من المعلومات يمكنك متابعة الفيديو التالي 





تحميل برنامج ميكروسوفت أرو لانشر Microsoft Arrow Launcher APK للأندرويد مجانا آخر اصدار برابط مباشر ميديا فير من هنا 

تحميل اصدارات قديمة من ميركروسفت أرو لانشر 





















التعليقات

----- google Ads -----


جميع الحقوق محفوظة

البدر للبرامج الموثوقة

2016