-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج هايك مسنجر hike messenger 2017 آخر اصدار مجانا كامل للأندرويد

تحميل برنامج هايك مسنجر hike messenger 2017 آخر اصدار مجانا كامل للأندرويد

وصف Hike Messaenger

هايك Hike هو أداة الرسائل الفورية لأندرويد التي تمكنك من التواصل مع جميع أصدقائك والاتصالات حتى لو لم يكن لديك هايك Hike مثبت على أجهزتهم الخاصة.

مثل غيرها من أنظمة الرسائل الفورية للأجهزة المحمولة، هايك يسمح لك للحفاظ على المحادثات الفردية مع أصدقائك أو إنشاء دردشات المجموعة. يمكن لأي شخص المشاركة في دردشة جماعية مع نظام الرسائل المفضلة لديهم، حتى لو لم يكن هذا هايك Hike.

الميزات الأخرى المدرجة في ارتفاع يسمح لك بإرسال رسائل صوتية سريعة، على غرار استخدام جهاز اتصال لاسلكي، واستخدام الملصقات في المحادثات الخاصة بك.

كما يحتوي خيار هايك على خيار يمكنك استخدامه لتحديد من يمكنه مشاهدة آخر مرة تم فيها الاتصال. يمكنك جعل هذه المعلومات مرئية لمجموعة من الأصدقاء المقربين، ثم إضافة وإزالة الأشخاص كما تراه مناسبا.

هايك Hike هو أداة الرسائل الفورية كبيرة التي تشمل طن من الخيارات. و، يتم تشغيل كل شيء من واجهة نظيفة وجذابة.

تحميل برنامج هايك مسنجر hike messenger 2017 آخر اصدار مجانا كامل للأندرويد


هايك مسنغر تم إصدار 4.10.1، فمن المثير للاهتمام أن يكون تطبيق جديد مع أفضل سهولة الوصول والبساطة الميزات على أندرويد المحمول أو الهاتف. ارتفاع لأندرويد هي واحدة من خدمات الرسائل الفورية التي يمكنك محاولة على هاتفك. هناك العديد من المزايا التي يمكنك الحصول عليها من تثبيت هذا التطبيق على أندرويد المحمول أو الهاتف. هذا النوع من التطبيق يمكن تشغيلها في أي الهواتف الذكية، وخاصة على نظام التشغيل أندرويد. هذا هو أفضل اعتبار لاختيار هذه الخدمة الرسائل الفورية على أندرويد الخاص بك لأن نظرة عامة والميزات. تم إصدار هذا المسنجر لأول مرة في نهاية عام 2012 وتطورت إلى بعض أنظمة التشغيل بما في ذلك نظام التشغيل أندرويد. وبالمثل غيرها من تطبيقات الرسائل الفورية، وظهر هذا التطبيق مع دردشة خاصة وجماعية.

تحميل برنامج هايك مسنجر hike messenger 2017 آخر اصدار مجانا كامل للأندرويد


يمكنك بسهولة إدارة رسالتك والاتصالات مع ميزة إعداد التطبيق. يمكنك دعوة أصدقائك في مجموعات الدردشة الخاصة بك على الرغم من أصدقائك لم تستخدم هذا التطبيق رسالة فورية. وفي غير ذلك، يمكنك تقييد أي جهة اتصال للاطلاع على سجل الدردشات أو معلومات أخرى. يمكنك إدارة جهة الاتصال التي تريد تقييدها من مشاهدة معلوماتك. الرسائل الصوتية الفورية هي واحدة من الميزات التي تحظى بشعبية بين مستخدمي الهواتف الذكية. هناك أيضا ملصقات فريدة من نوعها التي يمكنك أن تجد في هذا المسنجر.

تحميل برنامج هايك مسنجر hike messenger 2017 آخر اصدار مجانا كامل للأندرويد


ميزات إضافية في هذا التطبيق وتتوفر أيضا. يمكنك تحميل أو إرسال أي نوع من البيانات سواء كانت وثيقة مكتوبة أو ملف مرئي. يمكنك بسهولة مشاركة الصور والملفات إلى أصدقائك بسهولة مع أفضل اتصال على أندرويد الخاص بك. الميزة الجديدة التي يجب أن تفوت من هذا التطبيق هو توافر مكالمة صوتية مجانية. يمكنك أيضا شراء بعض الملصقات لاستخدامها في الدردشة الخاصة أو الجماعية. إرسال رسالتك على الفور مع طريقة جذابة لأصدقائك مع هذا المسنجر Messaenger والتمتع تقاسم لحظات الخاص بك مع أفضل الميزات من ارتفاع لأندرويد.

تحميل برنامج هايك مسنجر hike messenger 2017 آخر اصدار مجانا كامل للأندرويد


ملامح هايك Hike Messaenger 4.10.1 APK لأندرويد

• هيدن مود

• 5000+ ملصقات مجانية

• وثائق شير وملفات

• مجموعة دردشات

• تشات ثيمس

• حر هد هايك فوايس كالينغ

• مؤتمر جماعي مجاني استدعاء

• الإجمالية

• زيادة أوفلين

• مساعد شخصي مجاني

• أخبار على ارتفاع

• كوبونات مجانية

• إرسال الصور غير المرغوب فيها

• فوتو فيلترس

• دودلز

• قائمة البث

• إلى الأمام إلى اتصالات متعددة

• HIKE2SMS مجانية للهند

• المرفقات أكبر

• تقاسم سهل

• سريع، بسيطة، شخصية، مجانا

• انتقل إلى بطاقة سد

تحميل برنامج هايك مسنجر hike messenger 2017 آخر اصدار مجانا كامل للأندرويد


لماذا تحتاج إلى هايك Hike؟

* قصص: التعبير عن نفسك باستخدام ارتفاع كل كاميرا جديدة وتبادل اللحظات الخاصة بك بحرية مع أصدقائك. قصة تستمر لمدة 48 ساعة، بعد أن بوف! يختفي. يمكنك أخيرا مشاركة كل شيء مع أصدقائك على ارتفاع 😉

* الكاميرا جديدة: لقد بنيت حق الكاميرا في هايك Hike مما يجعل من السهل السوبر لالتقاط ومشاركة!

* تحرير الصور: إضافة القليل من نكهة إلى الصور الخاصة بك عن طريق إضافة ملصقات، والنص، إموجيس وأكثر من ذلك بكثير!

* الفلاتر الحية المباشرة: اضغط على وجهك عندما تكون الكاميرا نشطة في وضع سيلفي لرؤية السحر يحدث. نحن متحمسون السوبر حول هذا واحد، ونحن نعتقد أنك ذاهب إلى الحب!

* 5000+ ملصقات مجانية: لماذا أقول كنت غاضبا عندما يمكنك أن تظهر ذلك؟ عندما الكلمات لا يمكن التعبير عن ذلك، أقول ذلك مع ملصقات! حصة الآلاف من ملصقات رهيبة، فرحان وممتعة مع أصدقائك! مع أكبر مجموعة من الملصقات الإقليمية الهندية في أكثر من 30 لغة إقليمية، ويقول أكثر مع الملصقات في لغتك!

* الوضع المخفي: ميزة رهيبة الذي يسمح لك لإخفاء كل ما تبذلونه من الأحاديث الخاصة من العالم والوصول إليها فقط مع كلمة مرور! المحادثات الخاصة بك هي الآن محمية وتأمين من أي شخص يأخذ هاتفك.

تحميل برنامج هايك مسنجر hike messenger 2017 آخر اصدار مجانا كامل للأندرويد


* الهايك المباشر: الدردشة ومشاركة الملفات دون الإنترنت و زيرو رسوم البيانات في الفصول الدراسية، أثناء السفر، إلى حد كبير في أي مكان داخل 100 متر من صديق! مجرد فتح دردشة، انتقل إلى القائمة 3 نقطة وانقر على هايك Hike مباشرة لرؤية السحر!

* مشاركة الوثائق والملفات: لماذا البريد الإلكتروني عندما يمكنك إرسال أي شيء عمليا وكل شيء على هايك Hike! إرسال كميات غير محدودة من جميع أنواع الملفات غير الوسائط والوثائق من أي شكل مثل بدف، زيب، ورد، باور بوينت، إكسيل، أبس، MP3s وأكثر من ذلك بكثير!

* مقاطع فيديو هايك - استمتع مجانا واحد الى واحد يدعو الفيديو بنقرة واحدة على زر! يمكنك أيضا أن ننظر من الذي يدعو لك قبل الإجابة! الآن بدء الحديث ويغيب أبدا لحظة!

* مجموعة دردشات: إنشاء مجموعات مع ما يصل إلى 1000 عضو حتى تتمكن من البقاء بسهولة على اتصال مع أولئك الذين يهم أكثر!

* الموضوعات دردشة: ما هو تاريخ رومانسية دون عشاء ضوء الشموع؟ ملل! بعض الأشياء هي الأفضل وقال في المكان الصحيح. فكيف هذا للأجواء؟ مع حصرية المواضيع 2-طريقة الدردشة، تعيين المزاج لصب قلبك.

* مكالمات مجموعة مجانية: المكالمات الصوتية المؤتمر مع ما يصل إلى 100 شخص في آن واحد!

تحميل برنامج هايك مسنجر hike messenger 2017 آخر اصدار مجانا كامل للأندرويد


* الخصوصية: ليس كل شخص يحتاج إلى معرفة عندما كنت على الانترنت. تجنب الملاحين متستر والمعارف فضولي ليس فقط في الحياة، ولكن على ارتفاع أيضا. الحصول على السيطرة الكاملة على آخر مشاهدة وصورة الملف الشخصي، بحيث يمكنك اختيار من يعرف كم. التبديل إلى هايك Hike وتولي المسؤولية عن خصوصيتك!

* هايك اوفلاين : غير قادر على رسالة الأصدقاء لأنها قد إيقاف البيانات الخاصة بهم؟ لا تقلق! هايك Hike يفعل العمل الجاد لمعرفة ما إذا كان أصدقائك غير متواجد حاليا ومن ثم يرسل لهم رسائلك كرسائل نصية قصيرة، في أي تكلفة بالنسبة لك! عندما يردون، تحصل على رسالة في ارتفاع!

* أخبار على هايك Hike: أفضل لدغة الأخبار الحجم شخصية فقط لأجلك في متناول يدك! انتقد من خلال جميع أحدث الأخبار في قارئ جميل مذهل!

* إرسال الصور غير مكتمل: اختيار لإرسال صور ذات جودة عالية في القرار الأصلي.

تحميل برنامج هايك مسنجر hike messenger 2017 آخر اصدار مجانا كامل للأندرويد


* HIKE 2 SMS مجانية للهند: لقد بنيت أيضا في هايك Hike حر إلى عدم هايك Hike سمز. حتى إذا أصدقائك لا على هايك Hike يمكنك الاستمرار في رسالة لهم. والأفضل من ذلك، مجانا! لا يمكن إرسال الرسائل القصيرة المجانية إلى الهند.

* أكبر المرفقات: الآن يمكنك مشاركة الملفات الكبيرة وأشرطة الفيديو من 100 مب في وقت واحد!

* سريع، بسيطة، شخصية، مجانا: هايك Hike هو بسرعة فائقة. مع إرسالها، تسليمها، قراءة وكتابة الإخطارات، فإنه يشعر وكأنك كنت تجري دردشة مع شخص ما في شخص. يستخدم التطبيق الخاص بك 2G، 3G، 4G أو واي فاي (عندما تكون متاحة) لرسالة مع الأصدقاء والعائلة.

لمزيد من المعلومات يمكنك متابعة الفيديو التالي 



تحميل برنامج هايك مسنجر hike messenger 2017 آخر اصدار مجانا كامل للأندرويد برابط مباشر ميديا فير من هنا

تحميل برنامج هايك مسنجر hike messenger 2017 آخر اصدار مجانا كامل للأندرويد برابط مباشر ميديا فير من هنا

keywords 

هايك مسنجر hike messenger , messenger , hike messenger download , hike messanger , hike download , hike messenger free download , hike app download , download hike , hike download new version , hike download for pc , hike download new version 2016 , hike new version update , hike download app , hike new version download , hike apps free download , hike stickers free download , hike new version , hike messenger for pc , hike messanger download , hike app free download for micromax , install hike , hike install , download hike messenger , hike messenger app download , hike app free download , hike apps download , download hike app , download hike messenger for samsung , hike download free , hike download for android , hike free download , hike messaging app download , hike download for windows phone

التعليقات

----- google Ads -----


جميع الحقوق محفوظة

البدر للبرامج الموثوقة

2016