-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج 2017 du battery saver pro APK آخر اصدار للاندرويد

تحميل برنامج 2017  du battery saver pro APK آخر اصدار

نبذة عن تطبيق DU Battery

DU Battery سافر تم تحديث APK إلى أحدث إصدار 4.6.1.1. هذا التطبيق يمكن أن يكون الخيار الأفضل بالنسبة لك الذين يريدون حفظ عمر البطارية الروبوت الخاص بك. تطوير التكنولوجيا المتقدمة يجعل لدينا أداة وجود الكثير من التطبيقات مع أعمال كبيرة. لا يمكننا أن ننكر أن أداتنا سوف تحتاج إلى مزيد من السلطة لإظهار أعمالها. من أجل الحفاظ على عمر البطارية، بالطبع تحتاج برنامج خاص للسيطرة عليه. واحدة من التوقف البطارية التي يمكن أن يكون اختيارك هو دو. تم إصداره من قبل مطور الويب لضمان قوة أداتك الفعالة. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم استخدامه للحد من الصرف البطارية. تطبيق DU Battery يعمل على تحسين استخدام الأدوات الخاصة بك وأيضا الضغط على عمر البطارية لبضع دقائق.

تحميل برنامج 2017  du battery saver pro APK آخر اصدار


حسنا، هل تريد أن تعرف المزيد عن تطبيق DU Battery ؟ إذا كنت تريد أن تعرف عن ذلك، والحفاظ على القراءة. سنناقش ذلك. دعونا معرفة أفضل مرجع أدناه. هذا واحد يقصد استخدام البطارية الخاصة بك على طرق قليلة. وسوف تعمل على حفظ البطارية أيضا. وسوف تصل أيضا اضغط على زر التي تتوفر هناك. بعد ذلك، يمكنك أن تجد وحل مشاكل استنزاف البطارية في الخلفية. حسنا، فإنه حقا سوف تعطيك نتيجة راض.

تحميل برنامج 2017  du battery saver pro APK آخر اصدار


حسنا، يمكنك أيضا استخدام تطبيق DU Battery لتنفيذ ووضع وسائط إدارة البطارية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه سيتم ضبط الإعداد من جهازك. ونتيجة لذلك، سيتم الحفاظ على عمر البطارية. وأخيرا، فإنه سيساعد عملية شحن البطارية لتكون أكثر كفاءة. لذلك، جهازك سوف تحصل على صحة البطارية يعمل. وأخيرا، تلك هي كل التفاصيل من DU Battery التوقف التطبيق الذي يمكن أن يكون اختيارك.

تحميل برنامج 2017  du battery saver pro APK آخر اصدار


ميزات DU Battery 4.6.1.1 APK للأندرويد

· ACCURATE STATUS

· SMART PRE-SET MODES

· ONE-CLICK OPTIMIZATION

· ANYTIME OPTIMIZATION

· BETTER BATTERY DETAILS

· HEALTHY CHARGE STAGE MANAGER

للمزيد من المعلومات يمكنك مشاهدة الفيديو التالي 


تحميل برنامج du battery saver pro للاندرويد برابط مباشر آخر اصدار ميديا فير من هنا 

keywords :
تحميل برنامج 2017  du battery saver pro apk آخر اصدار , battery saver , battery doctor , du battery saver , du battery , battery saver app , du battery saver pro apk , du battery saver pro , batery saver , du battery pro , saver battery , battery saver free , battery saver download , duo battery saver , battery saver pro apk , du batrey saver , dual battery saver , du power saver , du battery doctor , du saver , battery doctor pro , ud battery saver

التعليقات

----- google Ads -----


جميع الحقوق محفوظة

البدر للبرامج الموثوقة

2016