-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل سي ام لوكر cm locker APK APP 2017 آخر اصدار للاندرويد


تحميل سي ام لوكر  cm locker APK APP 2017 آخر اصدار للاندرويد

نبذه عن سي ام لوكر CM Locker APK 4.6.6

أحدث إصدار سي ام لوكر CM Locker APK 4.6.6 متوفر. وجود أفضل وأفضل تجربة مع الهواتف الذكية بالتأكيد يصبح الشيء المهم جدا والتي ينبغي النظر فيها من قبل كثير من الناس لأن بالنسبة لهم، والهواتف الذكية يصبح دعم بالغ الأهمية لنشاطهم اليومي. في هذه الحالة، الناس لديهم للتأكد من أنها تثبيت التطبيقات التي هي مناسبة لحاجتهم. واحد التطبيق كبيرة والتي يمكن العثور عليها لجهاز الروبوت هو سي ام لوكر CM Locker للأندرويد. الشيء الأول جدا أن الناس سوف نرى من هذا التطبيق هو أنه هو التطبيق قفل الشاشة التي تبدو جذابة للغاية. هناك بعض الوظائف التي يمكن القيام به مع هذا التطبيق بما في ذلك عرض الإخطار. ويمكن أيضا أن تكون مفيدة لتقديم الوصول المباشر إلى التطبيقات المختارة. مع هذا التطبيق، سوف يكون المستخدمون قادرين على استخدام كاميرا الهواتف لالتقاط صورة أي شخص يحاول فتح الجهاز مع بين غير صحيحة تلقائيا.

تحميل سي ام لوكر  cm locker APK APP 2017 آخر اصدار للاندرويد

أفضل شيء يمكن للناس أن تجد من هذه الشاشة القفل هو أنها سوف تكون قادرة على العثور على شاشة القفل الذي يقدم وظائف أفضل على عكس شاشة القفل الافتراضية من الشركات المصنعة. الناس سوف تكون قادرة على العثور على شاشة قفل مثيرة للاهتمام وجذابة من ماستر نظيفة. وهذا التطبيق يساعد الناس على حماية هواتفهم الذكية لأن المستخدمين يمكن استخدام بين أو رسم نمط المحدد على الشاشة.

تحميل سي ام لوكر  cm locker APK APP 2017 آخر اصدار للاندرويد

يمكن أن يكون شائعا جدا ولكن الناس سوف تجد ميزة أكثر إثارة للاهتمام لأن سي ام لوكر CM Locker يأتي مع كشف التسلل. يجب أن يكون من المثير للاهتمام أن نرى صورة من أي شخص يحاول الوصول إلى الهواتف الذكية مع بين الخطأ. سيتم عرض الإخطار الأخير إلى شاشة القفل. الشيء الأكثر أهمية هو أن الناس يمكن أن تجعل التكوين بالطريقة التي يريدون. وهذا يعني أن الناس سوف تكون قادرة على تعيين مستوى الخصوصية وفقا لتفضيلاتهم. هذا التطبيق يأتي مع نظرة كبيرة وكذلك خيارات مختلفة.

تحميل سي ام لوكر  cm locker APK APP 2017 آخر اصدار للاندرويد


ميزات سى ام لوكر CM Locker 4.6.6 APK للأندرويد

• التخصيص

• الهاتف الداعم

•توفير الطاقة

• دخيل صورة شخصية

• تذكير إعلام

• التحكم في الموسيقى

لمزيد من المعلومات يمكنك مشاهدة الفيديو التالي 



تحميل سي ام لوكر  cm locker APK APP 2017 آخر اصدار للاندرويد برابط مباشر ميديا فير من هنا


keywords

تحميل سي ام لوكر cm locker apk app 2017 , cm security , cm locker , applock security , cm security protects your privacy , app lock app , apps locker , cm lock , mc locker , app lock download , cm security app , cm applock , cm security antivirus applock , cm security applock , app lock app lock , app lock download for android , app lock download free , find phone cmcm , cm locker download , cm security uptodown , lockers for android , cm locker find phone

التعليقات

----- google Ads -----


جميع الحقوق محفوظة

البدر للبرامج الموثوقة

2016