-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج واتس اب ماسنجر مجانا 2017 Download WhatsApp Messenger

يمكنك ال تواصل مع أصدقاءك مجانا وايضا التمتع بخدمة الرسائل النصية ومحادثات الصوت والفيديو وذلك من خلال استخدام واتس اب ماسنجر 

ان برنامج واتس اب ماسنجر يعتبر افضل ماسنجر للهواتف الذكية خاص بالاندرويد، آيفون ، بلاك بيري ، أو يندوز فون ونوكيا. ومن المعلوم ان واتس اب يستخدم تقنية الجيل الثالث 3G أو ما تسمى بتقنية الواي فاي في حال توفرها ويمكنك تحديد أولوية العمل وذلك لمراسلة الأصدقاء والعائلة في الداخل والخارج . يمكنك بكل سهولة الانتقال من خدمة ال SMS إلى خدمة واتس اب ومن ثم إرسال واستقبال الرسائل والصور والفيديوهات والمقاطع والوجوه التعبيرية والرسائل الصوتية. ومن المعلوم ان شركة واتس اب قد قدمت الخدمة بشكل مجاني لأول سنة ، علي ان تاخذ ما قيمته دولار واحد للسنة ؛ ولكنها لم تفعل هذا بل اكتفت بأن جعلت البرنامج مجاني بالكامل. 





WhatsApp Messenger هي الطريقة المناسبة أكثر لإرسال رسائل بسرعة على هاتفك الجوال لأي متصل أو صديق على قائمة متصليك. الشرط الوحيد هو أن الأشخاص الآخرين يجب أن يكون لديهم التطبيق مثبتا على أجهزتهم الخاصة. 

حاليا، WhatsApp متطابق مع كل أنظمة تشغيل الهواتف الجوالة في السوق: الآندرويد، الآيفون، Symbian وهاتف Windows. هذا يعني أنه سوف يكون بإمكانك استخدام WhatsApp للتواصل مع أي صديق، بغض النظر عن أي موديل جهاز يملكونه.

يمكن لمستخدمي WhatsApp إرسال رسائل نصية، رسائل نصية، روابط وصور لأي مستخدم آخر. الضغط الآلي للصور يجعل تحويل الملفات سهلا جدا (رغم أنه هناك خسارة لبعض الجودة).

واحدة من أكثر الأدوات أهمية والأكثر استخداما على WhatsApp هي تلك التي تمكنك بسهولة من إنشاء وإدارة مجموعات. أي مستخدم يمكنه دخول أي مجموعة، لطالما تمت دعوته من قبل منشئ المجموعة، ويمكنه مغادرته متى أراد

لماذا نستخدم WhatsApp Messenger: 
  • بمجرد أن تقوم بتنزيل برنامج الواتس اب او الواتس اب بلس أنت وأصدقائك، فانه يمكنك استخدامه للدردشة بدون قيود ولمدة لا محدودة. يمكنك ان تراسل مليون رسالة يوميا لأصدقائك مجانا بدون مقابل، ان برنامج WhatsApp يستخدم الاتصال بالإنترنت الخاص بك مثل 3G او EDGE أو Wi-Fi عندما تكون موجودة. 


  • تستطيع من خلال خدمة وبرنامج واتس اب إرسال فيديو، أو صوت، أو وجوه تعبيرية، أو صور وملاحظات إلى أصدقائك او الي مجموعة تكون انشأتها على برنامج الواتس اب في وقت لاحق. 


  • يمكنك بعد تحميل واتس اب مسنجر إجراء دردشات جماعية مع مجموعة من اصدقائك دفعة واحدة؛ من خلال عمل مجموعة واتس اب. 
  • برنامج واتس اب مسنجر مجاني تماما ليس هناك أي تكلفة لإرسال رسائل WhatsApp دوليا أو محليا. قم بعمل دردشة مع أصدقائك في جميع أنحاء العالم فقط إذا قاموا بتحميل او تنزيل برنامج واتس اب مسنجر WhatsApp Messenger. 


  • ان برنامج WhatsApp يجب تفعيله من خلال مع رقم الهاتف الخاص بك، لذلك يعتبر تماما مثل SMS، ولا يمكن التنصت عليه مطلقا كما انه ينسجم دون تعارض مع جهات الاتصال الخاصة بك الهاتف. 
  • ان برمج الواتس اب لا يقوم بتسجيل الخروج ابدا فلا داعي للخوف من ضياع بعض الاحداث عليك. فبرنامج واتس اب دائما متصل. 
  • اعلم ان برنامج واتس اب مسنجر يستخدم جهات الاتصال المخزنة بجوالك تلقائيا، لبناء دفتر العناوين الخاص به لتجهيز آلية الاتصال بأصدقائك. كما يمكنك العلم بان جهات الاتصال الخاصة بك الذين لديهم برنامج واتس اب سيتم عرضهم تلقائيا واضافتهم الي دفتر العناوين. 
  • لا قلق من تسكير جوالك فترة من الزمن، وذلك لان برنامج واتس اب سيحفظ برسائلك حتى تقوم باستقبالها عند اول فتح للجهاز ووجود خدمة الانترنت. 
  • يمكنك من خلال واتس اب مسنجر التمتع بميزات أخرى كثيرة، مثل مشاركة المكان، تبادل الاتصالات، خلفية مخصصة، أصوات التنبه المخصصة، وضع أفقي، وضع راسي، سجل دردشة البريد الإلكتروني، النسخ الاحتياطي، إرسال رسالة لأكثر من شخص في وقت واحد والعديد العيديد من المميزات الاخرى. 

يمكنك مشاهدة الفيديو التالي 



تحميل واتس اب ماسنجر مجانا 2017 WhatsApp Messenger مجانا للأندرويد برابط مباشر من هنا 



اصدارات سابقة من برنامج المحادثة واتس اب مسنجر 

































































































































  1. ممتاز جدا وجزاكم الله خيرا

    ردحذف
  2. من اروع برمج الوتس اب والتواصل الاجتماعي

    ردحذف
  3. واتس اب بلاس رائع جدا

    ردحذف
  4. وين احصل رابط تحميل واتس اب بلس مع تحديث الحالة

    ردحذف
  5. شكرا لك اخي الكريم

    ردحذف

التعليقات

----- google Ads -----


جميع الحقوق محفوظة

البدر للبرامج الموثوقة

2016